-->

تحميل خلفيات جوال iQOO U1x الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

تحميل خلفيات جوال  iQOO U1x الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

 في أكتوبر ، أطلقت شركة فيفو  المنفصلة iQOO هاتفها الذكي الجديد ، في شكل iQOO U1x. كما يوحي الاسم ، فإن iQOO U1x هو جزء من سلسلة iQOO U. بالحديث عن أحدث جهاز ، هذه نسخة ميسورة التكلفة من vanilla iQOO U1 ، الذي تم إصداره في يوليو. يحصل iQOO U1x الذي تم إطلاقه مؤخرًا على لوحة بها درجة ندى بدلاً من لوحة المشابك. يتلقى الهاتف الذكي أيضًا قائمة بخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iQOO U1x بدقة كاملة.

خلفيات IQOO U1x

لطالما قامت العلامة التجارية الشقيقة لـ Vivo بتعبئة هواتفها الذكية بقائمة من الخلفيات الحصرية ولا يختلف iQOO U1x الجديد كثيرًا عن البقية. يتلقى أيضًا خلفيات جديدة وثلاث خلفيات جديدة. ولحسن الحظ ، يمكنك الآن تنزيل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. بالحديث عن الجودة ، تأتي الخلفيات بدقة 720 × 1600 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي لعرض الخلفية ولأغراض تمثيلية فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتحميل أي صور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات الرسمية IQOO U1x -معاينة 


تنزيل خلفيات iQOO U1x

تبدو خلفيات iQOO U1x مثيرة للإعجاب وواقعية ، بفضل الحد الأدنى من الملمس. ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة التأمين. نرفق هنا الرابط المباشر على  Google Drive والذي يمكنك من خلاله تحميل  هذه الصور بدقة كاملة.

Download iQOO U1x Wallpapers (Google Drive)

مواصفات ومميزات IQOO U1x

  • الشاشة 
يتميز iQOO U1x بشاشة IPS LCD مقاس 6.51 بوصة بتصميم مثقوب. يوفر دقة HD + 720 × 1600 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وكثافة بكسل تبلغ 269 بكسل في البوصة. يقدم الهاتف نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 89٪. للأمان ، يأتي iQOO 
U1x مع حامل لفتح الوجه وقارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب.

  • الذاكرة و التخزين 
منصة الهاتف المحمول Snapdragon 662 بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x تعمل على iQOO U1x. يوفر الجهاز ما يصل إلى 128 جيجا بايت من تخزين UFS 2.1. على الرغم من أن هذا الهاتف متوسط ​​الحجم ، إلا أن الجهاز لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD. يعمل الهاتف بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم iQOO في الأعلى.

  • الكاميرا 
يحتوي iQOO U1x على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ويشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. . يوفر الهاتف ميزات التصوير الفوتوغرافي مثل الوضع الرأسي ، وصور ماكرو 4 سم ، وتقريب رقمي 4x ، وتسجيل فيديو بطيء الحركة ، وتسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل.

  • البطارية 
iQOO U1x مدعوم ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.يوفر الهاتف ميزات اتصال مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و 802.11 Wi-Fi ac ، بلوتوث 5.0 ، GPS ، micro-USB ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.