-->

تحميل Loopsie Pro APK أحدث إصدار للأندرويد


 تحميل Loopsie Mod APK أحدث إصدار مجاني للأندرويد. احصل على صور ثلاثية الأبعاد مذهلة مع ميزات إضافية في الوضع الاحترافي / المتميز.
عندما لا تكون الصور العادية جذابة جدًا للعديد من الأشخاص ، فلماذا لا تبحث عن شيء جديد؟ تعتبر سينما جراف واحدة من أحدث الفئات ومزيج من السينما والصور. أو لتوضيح الأمر بشكل أكثر سهولة هو الرسوم المتحركة ، والتطبيق الذي سيساعد المستخدمين على إنشاء مثل هذه الصور هو Loopsie. عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، انسوا الصور المملة واستعدوا لشيء أكثر إنعاشًا.

وصف تطبيق Loopsie

Loopsie هو أفضل تطبيق يتيح لك التقاط صور ثلاثية الأبعاد وصور رائعة أثناء التنقل. لا تحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم أو أدوات احترافية. مجرد القليل من الإبداع وستظهر صورك بتأثير سينمائي مذهل! باستخدام Loopsie ، يمكنك إنشاء تأثيرات حركة فيديو أصلية لا يمكنك إنشاؤها باستخدام Enlight Pixaloop أو Dazz Cam أو التطبيقات المشابهة التي تستخدم الصور كمصدر. يجب أن تتجنب خوارزمية التثبيت والتركيز التلقائي والتشفير عالي الجودة وكاميرا api2 الجديدة المشكلات وتأثيرات الفيديو الغريبة تلقائيًا. ومع ذلك ، من المهم أن تظل ثابتًا قدر الإمكان أثناء تسجيل الفيديو.

متطلبات تطبيق Loopsie

للسماح لمستخدمي الأندرويد بالاستمتاع بتطبيق Loopsie المحمول المثير على أجهزتهم المحمولة ، ستحتاج إلى تشغيل التطبيق على أحدث البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 6.0 وما فوق. يجب أن يضمن ذلك أنه يمكنك الاستمتاع بالتطبيق كامل الميزات دون مواجهة أي مشكلات في التوافق.

بالإضافة إلى ذلك ، مثل تطبيقات أندرويد  الأخرى ، سيطلب Loopsie من مستخدمي أندرويد توفير أذونات وصول معينة ، وهي ضرورية لتمكين تطبيق Loopsie الجذاب والمثير على أجهزتك. وبالتالي ، تأكد من تزويد Loopsie بجميع الأذونات المطلوبة في المرة الأولى التي تفتحها فيها.

ميزات تطبيق Loopsie pro

هناك العديد من ميزات التطبيق التي يمكنك الاستمتاع بها. ومع ذلك ، سنتطرق إلى الميزات الرئيسية المضمنة.
ستتضمن بعض هذه الميزات ما يلي:

تأثيرات الفيديو المتحركة والصور الثابتة. اجعل متوسط مقاطع الفيديو الخاصة بك ينبض بالحياة مع التأثيرات المذهلة لجعل كل المحتوى الخاص بك يبرز فوق الحشد.

صور ثلاثية الأبعاد وكاميرا داز. يحتوي Loopsie على كاميرا ثلاثية الأبعاد قوية جدًا مدمجة بالفعل في التطبيق. علاوة على ذلك ، كل الصور تأتي بدقة HD!

كاميرا فيديو. توجد كاميرا فيديو مدمجة في الجهاز أيضًا. يمكنك عمل بعض مقاطع الفيديو الرائعة باستخدام هذه الكاميرا.

خوارزمية التثبيت. يزيل Loopsie أيضًا تأثيرات الاهتزاز. تمنع خوارزمية التثبيت من الدرجة الأولى حدوث أي حركة غير ضرورية. تخلص من الحامل ثلاثي القوائم القديم ، لأن هذا التطبيق يأتي مع واحد مدمج بالفعل.

دقة عالية. كل شيء من مقاطع الفيديو إلى الصور يأتي بجودة عالية HD. لا توجد صور ضبابية أو شديدة البيكسل.

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. ليست هناك حاجة لأن تكون محترفًا في الأفلام أو التصوير الفوتوغرافي حتى تتمكن من فهم تفاصيل واجهة المستخدم. يعد أخذ Loopsie بسيطًا وسلسًا مثل التقاط صورة شخصية.

تأثيرات الحلقة. تتيح لك تأثيرات التكرار تكرار مقاطع الفيديو الخاصة بك في حلقة لا نهائية. يمكن تعديلها لإنشاء بعض مقاطع الفيديو الرائعة.

مشاركة سهلة. من السهل جدًا أيضًا مشاركة عملك. استمتع بإبداعاتك واجعل أصدقاءك يعرفون من خلال مشاركتها ونشرها على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نسب أبعاد مختلفة. يمكنك الاختيار من بين العديد من نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة للحصول على صور وتنسيقات فيديو أفضل.
Loopsie Mod APK

ميزات Loopsie Mod APK

تتضمن بعض ميزات Loopsie Mod APK ما يلي:
  • ميزات متميزة واحترافية مجانية من التنزيل.
  • Loospie Mod APK لا توجد علامة مائية مرئية على الشاشة.
  • حجم ملف أكثر كفاءة لتنزيل سلس.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Loospie Mod 



معلومات إضافية لتطبيق لوبيز Loopsie 

Loopsie (MOD ، PRO مفتوح)
اسم التطبيق Loopsie
الناشر Loopsie SRL
النوع التصوير
الحجم 16 م
أحدث إصدار 5.1.9
MOD Info PRO مفتوح

تحميل تطبيق Loopsie Pro  النسخة المدفوعة احدث إصدار 




 استمتع بتحرير صورك وتحويلها إلى صور ثلاثية الأبعاد مذهلة. قم بتنزيل Loospie Pro APK لجهازك الآن. هذا أمر لا بد منه لتطبيقات Android المفقودة.