-->

تحميل تطبيق Magi + Magic Video Editor النسخة المدفوعة-أحدث إصدار

تحميل  تطبيق Magi + Magic Video Editor النسخة المدفوعة-أحدث إصدار

تحميل  تطبيق Magi + Magic Video Editor النسخة المدفوعة-أحدث إصدار

هل أنت مهتم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة بتأثيرات سحرية ممتعة؟ ألا تريد أن تضيع وقتك في التطبيق كامل الميزات مع العديد من الوظائف المختلفة التي لن تهتم باستخدامها؟ ثم هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام من Magic Video Editor Lab سوف يثير إعجابك بالتأكيد بوظائفه البسيطة وميزاته التي يمكن الوصول إليها. لا تتردد في اختيار المحرر السحري المتاح وإنشاء مقاطع فيديو رائعة بسرعة بتأثيرات سحرية مذهلة.

تطبيق Magi + Magic Video Editor 

مع الازدهار الأخير لمقاطع الفيديو القصيرة ذات المرئيات المعدلة على الشبكات الاجتماعية ، سيجد مستخدموأندرويد  بالتأكيد Magi + Magic Video Editor تطبيقًا رائعًا للجوال للترفيه عن نفسك والآخرين مع العديد من مقاطع الفيديو الإبداعية الخاصة بك. والأهم من ذلك ، مع مقاطع الفيديو المعدة مسبقًا والعديد من الميزات البديهية داخل التطبيق ، سيجد مستخدمو الأندرويد أنفسهم دائمًا يستمتعون بالمحرر السحري السريع والفعال على أكمل وجه.

متطلبات تطبيق Magic Video Editor Lab

للسماح لمستخدمي Android بالاستفادة الكاملة من ميزاته ، يأتي Magi + Magic Video Editor مزودًا بمحرر التطبيق البسيط والمحسّن جيدًا والمناسب لمعظم أجهزة Android ، حتى الأجهزة المنخفضة. وبالتالي ، يمكنك أن تجد المحرر يعمل بشكل رائع مع التأثيرات الشيقة.
هنا في Magi + Magic Video Editor ، سيجد المستخدمون أنفسهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى كل من التأثيرات السحرية المجانية والمدفوعة. لا تتردد في الاستمتاع بمعظم الميزات داخل التطبيق ، وادفع مقابل الميزات التي تجدها ممتعة حقًا.

ميزات Magic Video Editor 

إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

تحرير فيديو سحري بسيط ومريح-لأولئك منكم المهتمين بالعمل مع التأثيرات السحرية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ليست هناك حاجة للخوض في التعديلات المعقدة والمطلوبة على تطبيقات المحرر الأخرى مع جميع الوظائف والتأثيرات المختلفة التي لا تعرف حتى أسمائهم. باستخدام النسخة المدفوعة  Magi + Magic Video Editor ، يمكنك الاستمتاع بتجارب تحرير الفيديو الاحترافية من خلال التأثيرات السحرية المعدة مسبقًا والتي تم إنشاؤها بواسطة الخبراء.

كل ما عليك فعله هو تحديد التأثيرات المرئية المفضلة لديك وربما تخصيصها قليلاً لتناسب مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل. وهذا كل ما عليك فعله قبل أن تتمكن من تصدير مقاطع الفيديو. لا تتردد في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين على الشبكات الاجتماعية وقتما تشاء.

مجموعة متنوعة من التأثيرات المرئية الشيقة من مواضيع مختلفة-ولمساعدتك في التحرير ، يقدم  النسخة المدعوفة Magi + Magic Video Editor أيضًا تأثيرات بصرية داخل التطبيق بديهية ومثيرة للاهتمام. هنا ، يمكنك التقاط العشرات من التأثيرات المختلفة من سمات وموضوعات متنوعة لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قوة عظمى - هل أنت مهتم بمنح نفسك بعض القوى الخارقة؟ لا تتردد في إضافة بعض كرات الطاقة التي تطفو حولك. استفد من النينجوتسو المثير للاهتمام لتحويل نفسك إلى نينجا بدس. استمتع بالتحولات المرئية الشيقة والتأثيرات الوامضة وغير ذلك الكثير. سيجعل التطبيق الآخرين يعتقدون أنه يمكنك التحكم في السحر.

القوة الطبيعية - بالطبع ، إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فإن القوى الطبيعية للرياح والنار والرعد والبرق والماء يجب أن تحولك إلى شخص يشبه الإله في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الكوارث - لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك أيضًا تصوير نفسك وسط عشرات الكوارث المثيرة للاهتمام مع تأثيرات بديهية وواقعية. الأعاصير والزلازل والنيازك والفيضانات وثورات البراكين وغيرها.

الخيال العلمي والخيال - أو إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالسمات المستقبلية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن الميكانيكا الرائعة والأجسام الغريبة والأجانب والتنين والروبوتات ، بالإضافة إلى العديد من الإعدادات المثيرة للاهتمام ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك غامرة بشكل إضافي.

الأسلحة - وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في أن تجد نفسك مدمنًا تمامًا على المعارك الواقعية في Magi + Magic Video Editor مع الكثير من تأثيرات الأسلحة المتاحة للصواريخ والصواريخ والطائرات بدون طيار وقاذفات اللهب والأسلحة النووية والمزيد.

المركبات - وماذا عن الجمع بين مشاهد التصوير وتأثيرات القيادة الملحمية في Magi + Magic Video Editor وأنت جالس خلف الشاحنات أو السيارات أو المروحيات أو بعض المركبات المجنونة في المستقبل.

السحر - أيضًا ، للسماح للمستخدمين باستكشاف عالم السحر حقًا ، يمكنك التقاط العشرات من التأثيرات السحرية المثيرة للاهتمام التي ستجعلك تبدو وكأنها ساحر حقيقي.
هذه مجرد بعض التأثيرات التي يمكنك التقاطها في Magi + Magic Video Editor ، ولا يزال التطبيق يقدم العديد من التجارب المرئية المثيرة للاهتمام لتكتشفها بحرية.

سجل مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي بتأثيرات سحرية-لاستخدام الميزات داخل التطبيق بشكل فعال ، يمكن لمستخدمي أندرويد  في Magi + Magic Video Editor البدء في إنشاء سحر باستخدام ميزات تسجيل الفيديو في الوقت الفعلي ، والتي ستتيح لك التفاعل بسهولة مع السحر الذي يحدث على الشاشة. يتيح ذلك الإنشاء الطبيعي والفعال للتأثيرات المرئية المثيرة للاهتمام في كل سجل من سجلاتك. لا تتردد في استخدام مسجل الفيديو المدمج لصنع فنونك بشكل مريح.

أضف تأثيرات معينة إلى مقاطع الفيديو المسجلة-بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا من أجهزتك المحمولة. لا تتردد في إجراء تعديلاتك عن طريق تحديد تأثيرات بصرية معينة في Magi + Magic Video Editor. شاهد مقاطع الفيديو التوضيحية ثم قرر ما إذا كان يجب عليك الاحتفاظ بالتأثيرات المطبقة أم لا. سيسمح ذلك بتجارب تحرير سريعة وفعالة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

استخدام المحرر المدمج-وأخيرًا ، مع وجود كل السحر المثير للاهتمام ، يمكنك إنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام المحرر المدمج في Magi + Magic Video Editor. لا تتردد في استخدام ميزات التحرير القياسية والمفيدة ، والتي ستسمح لك بإنهاء منتجك بشكل فعال. أنشئ مقاطع فيديو واقعية ومعقولة باستخدام Magi + Magic Video Editor وقتما تشاء.

مجاني للاستخدام-وعلى الرغم من كل الميزات الرائعة التي يقدمها ، لا يزال التطبيق مجانيًا لجميع مستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة. وبالتالي ، يمكنك الحصول عليها بسهولة من متجر Google Play ، ولا يلزم دفع أي مدفوعات.

استمتع بالنسخة النسخة المدفوعة  -أيضًا ، إذا كنت مهتمًا ببعض التأثيرات المتميزة ولكنك لا تريد إهدار أموالك ، فنحن نقدم أيضًا الإصدارMagic Video Editor Mod APK من التطبيق مع الكثير من الميزات الشيقة لتستمتع بها. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل وتثبيت Magi + Magic Video Editor Mod APK على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، يمكنك الاستمتاع بجميع التأثيرات السحرية المتاحة مجانًا مع إمكانية الوصول إلى تجارب خالية من الإعلانات.

لقطات الشاشة لتطبيق Magi + Magic Video Editor 



معلومة حول ملف تحميل Magi + Magic Video Editor

الأنواع مشغلات الفيديو والمحررين
الإصدار 1.6.4
مطور مختبر محرر الفيديو السحري
يستوجب 5.0
بحجم 35 ميجا بايت
ميزات PRO مفتوحة

تحميل Magi + Magic Video Edito


الأحكام النهائية

لتحرير وإضافة تأثيرات بصرية رائعة وسحر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيجد مستخدمو أندرويد أنفسهم الآن يمتلكون أداة رائعة أخرى إلى جانب l