-->

تحميل افضل تطبيق لتعلم البرمجة Mimo Learn to Code Pro-أحدث إصدار

تحميل افضل تطبيق لتعلم البرمجة Mimo Pro  أحدث إصدار 

تحميل افضل تطبيق لتعلم البرمجة Mimo pro  أحدث إصدار

 تطببق Mimo 

هل تحلم بأن تصبح مبرمجًا ، أو ترغب في تطوير مهاراتك ولكن ليس لديك طريقة فعالة للدراسة؟ قم بتنزيل Mimo الآن وابدأ تجربتك في طريق تعلم كيفية البرمجة. إنه تطبيق تعليمي لأولئك الذين يحبون البرمجة أو يرغبون في تطوير المهارات الشخصية. يتم تضمين أي نوع من البرمجة في هذا التطبيق ، حتى أنه مقسم إلى مستويات مختلفة للعديد من المستخدمين. الشيء المثير في الأمر هو المزيج المثالي بين البرمجة وممارسة الألعاب.
سيزيد هذا المزيج من فعالية الدرس للمستخدم ، حتى العملي على الفور. إذا كنت تتساءل عن شكل حياة المطور ، فلماذا لا تقوم بتنزيل التطبيق على الفور وبدء التجربة؟

Mimo ليس تطبيقًا للمبرمجين الذين يرغبون في إنشاء تحفة فنية على iPad. بدلاً من ذلك ، يساعدك على تعلم البرمجة من خلال تطبيق مبادئ تصميم اللعبة وعناصرها على المناطق والمواقف غير المتعلقة باللعبة. إذا كنت جديدًا في مجال البرمجة ولديك بالفعل جهاز Apple مع Mimo ، فيمكنك تعلم البرمجة بمجموعة متنوعة من لغات البرمجة ، بما في ذلك HTML و CSS و Python.

واجهه المستخدم Mimo

يحتوي التطبيق على واجهة مصممة متطورة وأنيقة ومشرقة ومفصلة حتى يعتاد المستخدمون على التطبيق بسرعة. يمكن للمستخدمين المشاركة في العديد من الدورات التدريبية المختلفة ، وستعرض الواجهة كل ما لم يكتمل أو يتعلمه المستخدم. الواجهة مقسمة إلى عدة فئات مختلفة ، كل منها عبارة عن مكان يحتوي على بيانات مستخدم معين. بالطبع ، تم تصميم الواجهة بشكل رائع وجديد للغاية ، مما يضمن أن كل شيء أنيق ، ويساعد المستخدمين على الوصول إلى أعمالهم بسرعة. الخطوة الأولى لإبهار المستخدم ليست الوظيفة ، بل واجهة التطبيق وتصميمه. و "Mimo" واثق تمامًا من واجهته ومستعد لجلب المستخدمين إلى موقع مخصص للمبرمجين.

مميزات تطببق ميمو Mimo

  • يمكنك الاستفادة من خطوات التطبيق البسيطة من خلال البرامج التعليمية والألعاب المسلية خطوة بخطوة. في البداية ، سيبدو التطبيق مثل برنامج الأطفال ، ولكن بعد ذلك ستتراكم الصعوبة. قسم "البدء" في التطبيق مجاني ، ولكنك ستحتاج إلى الدفع للوصول إلى تدريب أكثر عمقًا على البرمجة.

  • Mimo هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلم برمجة اللغات من خلال الأجهزة المحمولة. يساعدك التطبيق على تحسين مهاراتك في بناء تطبيقات الجوال أو مواقع الويب أو حتى أن تصبح مطورًا.

  • ينشئ Mimo أيضًا مسارًا تعليميًا مخصصًا لكل مستخدم للتمارين يتناسب مع روتينه اليومي ويبقيك متحمسًا. يمكنك أيضًا الترميز والانضمام إلى أكثر من ستة ملايين مبرمج حول العالم في مشاريع البرمجة. صوتت العديد من مجلات التكنولوجيا الشهيرة ، وأصبح Mimo أحد أفضل تطبيقات التحسين الذاتي لعام 2018 على Google Play.

  • يقوم Mimo بعمل رائع في التركيز على التفاصيل بجوار الصورة الكبيرة. يتيح لك فهم كيفية تطبيق ما تتعلمه. إلى جانب ذلك ، يحافظ التطبيق على مشاركتك في التعلم من خلال امتلاك القدرة على تحديد الردود طوال الدرس. تعمل هذه الطريقة بشكل رائع ، حيث أنها تمتص المعلومات وتحتاج إلى إظهار ما تعلمته للتو.

  • يوفر Mimo معرفة بالعديد من لغات البرمجة الشائعة في العالم ، مثل HTML و CSS و JavaScript و Swift و C ++ و SQL و PHP وبرمجة Java. ستبدأ بالمسار من التعلم إلى الكود ، وإنشاء التطبيقات والألعاب والمواقع الإلكترونية لتصبح مطورًا. يمكنك تتبع ما تعلمته ، وجمع الإنجازات ، والشارات ، والانضمام إلى مجتمع يضم أكثر من ستة ملايين عضو.والعديد من الميزات الأخرى .

مميزات Mimo النسخة المدفوعة 

 اشتراك بريميوم مفتوح
 تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو Facebook
 حزمة APK واحدة (لا حاجة إلى SAI):
اللغات: متعدد اللغات
معماريات وحدة المعالجة المركزية: arm64-v8a ، armeabi-v7a
 DPIs: xhdpi ، xxhdpi

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Mimo


معلومات حول ملف تحميل تطبيق Mimo: Learn Coding

Mimo:  (MOD ، Premium Unlocked)
اسم التطبيق Mimo: Learn Coding
الناشر Mimohello GmbH
النوع التعليم
الحجم 32 م
أحدث إصدار 3.12.1
MOD Info Premium مفتوح

تحميل تطبيق Mimo: Learn Coding