-->

تنزيل خلفيات أوبو OPPO A15 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

تنزيل خلفيات أوبو OPPO A15 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

تنزي خلفيات أوبو OPPO A15 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

قبل شهرين ، أعلنت شركة أوبو ، العضو في بنك البحرين والكويت ، عن هاتفها الذكي الجديد ذو الميزانية المحدودة في الهند ، والأحدث هو أوبو أيه 15. جهاز A-series الجديد مزود بإعداد كاميرا ثلاثية العدسات ، Helio P35 SoC ، وبطارية تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة. تفتح Oppo وحدة كاميرا على شكل مربع على اللوحة الخلفية. علاوة على ذلك ، فإن أوبو A15 يقرع السوق بخلفيات الأوراق المالية الجديدة ، والتي تبدو رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات أوبو A15 لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

 خلفيات أوبو A15

تحب أوبو تعبئة هواتفها بخلفيات مدمجة فريدة من نوعها ، كما أن هاتف أوبو A15 الذي تم إطلاقه مؤخرًا يحمل أيضًا خلفيات أسهم جديدة. الجهاز مزود بثلاث خلفيات جديدة وستكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. بالحديث عن الدقة ، يمكنك التقاط هذه الصور بدقة 720 × 1600 بكسل. قبل تنزيل الصور عالية الدقة ، يمكنك هنا التحقق من معاينة الصور المدرجة بدقة منخفضة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.


معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف أوبوA15

تنزيل خلفيات Oppo A15

إذا كنت تبحث عن خلفية نظيفة وبسيطة لهاتفك الذكي ، فيمكنك تجربة الخلفيات الرسمية لـ Oppo A15. تبدو هذه الخلفيات رائعة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. نرفق هنا الرابط المباشر ل Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل صوره كاملة الدقة بسهولة.

Download Oppo A15 Wallpapers (Google Drive)

مواصفات هاتف OPPO A15 وميزاته



يتميز OPPO A15 بشاشة عرض بقياس 6.5 بوصة مع دقة HD +. من ناحية التصميم ، تحتوي اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد على ماسح ضوئي تقليدي لبصمات الأصابع ووحدة كاميرا مربعة الشكل مع طبقة معدنية خارجية حولها.
يحتوي OPPO A15 على إعداد كاميرا ثلاثية يشتمل على مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يتميز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي. يوفر الهاتف الذكي العديد من التحسينات مثل الوضع الاحترافي والوضع الليلي والفاصل الزمني والحركة البطيئة و HDR.

داخليًا ، يتم تشغيل OPPO A15 بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio P35. يقترن إما بسعة 2 غيغابايت أو 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، حيث يوفر كلا الخيارين سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت. هناك أيضًا فتحة لبطاقة microSD لتوسيع إضافي يصل إلى 256 جيجابايت. OPPO A15 مدعوم بوحدة بطارية تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة وبرمجيات ، وهو يعمل بنظام ColorOS 7.2 استنادًا إلى Android 10.
تشمل خيارات الاتصال على الهاتف الذكي ثنائي 4G VoLTE و WiFi و Bluetooth 5.0 و microUSB ومقبس 3.5 ملم.