-->

تحميل تطببق ORG 2020 Mod Apk- أحدث إصدار مجانًا لنظام الأندرويد

تحميل تطببق ORG 2020 Mod Apk- أحدث إصدار مجانًا لنظام الأندرويد 

قم بتنزيل ORG Mod apk 2020 أحدث إصدار مجانًا لنظام الأندرويد   للإستمتاع بالأصوات الموسيقى .

تحميل تطببق ORG 2020 Mod Apk- أحدث إصدار مجانًا لنظام الأندرويد

تطبيق ORG mod Apk 2020 

 تطبيق org 2020 للجوال هو تطبيق لتشغيل وإنشاء أصوات الموسيقى ، حيث أصبح هذا التطبيق مؤخرًا مشهورًا ونجح في الحصول على عدد كبير من الاشتراكات حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي يجعلها أفضل من التطبيقات المنافسة. أصبح تطبيق org 2020 تطبيقًا فريدًا على الهاتف المحمول حتى نتمكن من تشغيله من خلال بعض المقطوعات الموسيقية الأكثر شهرة وشعبية ، حتى نتمكن من تشغيل جميع أنواع الموسيقى بشكل احترافي على هذا التطبيق.

متطلبات ORG 2020 Apk 

بالنسبة لأولئك المهتمين بالتطبيق ، يمكنك الحصول عليه بسهولة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. لا تتردد في الاستمتاع بالعديد من ميزاته الممتعة وأنت تستمتع بتجارب صوتية رائعة على أكمل وجه. كل ما يتطلبه الأمر هو جهاز الأندرويد يعمل بنظام Android 4.1 وما فوق.
بالإضافة إلى ذلك ، للسماح بتجارب أكثر إرضاءً مع تطبيق الموسيقى والصوت الخاص بك ، قد ترغب في الاستمتاع به على جهاز بشاشة كبيرة ، مما يوفر استخدامات أكثر ملاءمة لميزاته. بالإضافة إلى ذلك ، لن تجد نفسك مقيدًا بالشاشة الصغيرة

ميزات ORG 2020

  • فيما يلي جميع الميزات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها مع التطبيق:

خيارات تحكم قابلة للتخصيص بالكامل - بالنسبة للمبتدئين ، سيجد معظم مستخدمي الأندرويد أنفسهم راضين تمامًا عن هذا التطبيق المثير لـ ORG2020 ، حيث يستفيد بشكل كامل من العديد من عناصر التحكم باللمس التي تدعم ما يصل إلى 10 أصابع. استمتع أيضًا بألواح الصف الأول والثاني التي توفر تحكمًا كاملاً في الأداة. هنا ، يمكنك بسهولة تحديد الأدوات والاستمتاع بتطبيق الأجهزة الإلكترونية بتحكم كامل.
استخدم خيارات PAP و Metrom و Touch Response لتخصيص عناصر التحكم في التطبيق هذه بشكل مستقل. تمتع بملاءمة وراحة التطبيق الذي يتيح استخدام العضو الإلكتروني بشكل أفضل.
وإذا كنت مهتمًا ، فإن التطبيق يوفر أيضًا إعدادات ربع سنوية سهلة الاستخدام للمستخدمين العرب والفارسيين والأكراد وغيرهم. أو استمتع بلوحة مفاتيح شحن مع العديد من الإعدادات المختلفة التي ستساعدك على إنشاء الموسيقى الخاصة بك.
أخيرًا وليس آخرًا ، للمهتمين ، يمكنك الآن توصيل الجهاز بلوحة مفاتيح موسيقية حقيقية باستخدام كابل USB MIDI. وبالتالي ، السماح باستخدام أكثر واقعية لجهازك الظاهري.

 العديد من الأدوات لإنشاء الموسيقى الخاصة بك - في ORG 2020 ، لمستخدمي Android للاستمتاع الكامل بتجربة الأعضاء الافتراضية الخاصة بهم ، يتميز التطبيق أيضًا بآلاف الأدوات من كل من الآلة الأصلية والقطعة الموسيقية المسجلة. وهي تشمل أيضًا مجموعات طبول منعشة ، أو مجموعات طبول بشرية فريدة للمستخدمين العرب والفارسيين والعامة. استمتع بالموسيقى والتجارب الصوتية الرائعة وأنت تغمر نفسك تمامًا في تطبيق الهاتف المحمول الرائع هذا.
اضبط حجم كل أداة ونمط لإنشاء تجارب صوتية مختلفة مع التطبيق. وضع المزلاج المنخفض قم بتشغيل أوضاع الوضع الفردي والاستفادة من ثلاثة إعدادات مختلفة. استفد من أدوات DNC المتوفرة مع خيار Post Touch. أو احصل على آلاف العناوين الرئيسية المتوفرة بالفعل في التطبيق. يقدم التطبيق عددًا كبيرًا من العناصر ، والتي يمكنك استخدامها للاستمتاع بتجارب صوتية رائعة.

 تخصيص الصوت في التطبيق - وعندما تكتشف تجارب موسيقية وصوتية مثيرة في التطبيق ، يمكن لمستخدمي Android في ORG 2020 Mod APK الاستفادة أيضًا من أزرار الصوت / الحلقة المبرمجة للاستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية بسهولة. استمتع بأدوات Windows القوية التي يمكن استخدامها لإنشاء أنماط وأدوات مستوردة وتعديلها وتكوينها وإضافتها ، وما إلى ذلك أيضًا ، ستجد مؤثرات صوتية ومرشحات مثيرة للاهتمام داخل التطبيق متوفرة في وضع AR2020. يسمح لك بالاستمتاع بتجربة الموسيقى الكاملة.

قم بإنشاء سجل خاص بك باستخدام هاتفك الذكي.لمعجبينك ، يمكنك إنشاء سجل خاص بك لبعض الأجهزة والإيقاعات وحتى الشخصيات إلى جانب الهواتف الذكية الخاصة بك. قم بتشغيل الميكروفون الخاص بك واستمتع بأفضل تجارب التسجيل مع مرشحات الصوت المتاحة. ومع ذلك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فيجب عليك توصيل هاتفك بصوت خارجي بإدخال صوتي جيد. ومع ذلك ، يمكنك الآن تسجيل أغانيك وإعادة تسجيلها وغنائها وحفظها وتشغيلها وقتما تشاء.

خيارات تصدير الصوت عالية الجودة - بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون تسجيلًا رائعًا من تطبيق الجهاز الافتراضي الخاص بك ، يمكنك أن تكون واثقًا ، لأن ORG 2020 Mod APK يحتوي على العديد من الإعدادات لتختار من بينها. توفر منافذ ستيريو عالية الجودة. لا تتردد في استخدام ملفات MP3 عالية الجودة ومشاركتها مع التطبيقات المتاحة بسهولة.

عيوب  ORG 2020 APK

معقد قليلا للمبتدئين-بالنسبة لأولئك منكم الذين لم يكن لديهم أي خبرة في العمل مع الأعضاء الكهربائية ، ستجد بالتأكيد هذا التطبيق من Sofeh Sunrise صعب الاستخدام بعض الشيء. ومع ذلك ، من خلال الإرشادات البديهية والميزات التي يمكن الوصول إليها ، يمكنك البدء في الاستمتاع بالتطبيق بعد فترة.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق ORG



معلومات حول تطبيق ORG 2020

الأنواع-الموسيقى والصوت
الإصدار-2021.1.1.0
مطور-سوفيه شروق الشمس
يستوجب-4.1
بحجم-60.33 ميجابايت
ORG 2020-مفتوح

روابط تحميل ORG Apk


الأحكام النهائية

للسماح لمستخدمي أندرويد  بالانغماس بشكل كامل في تجاربهم الموسيقية والصوتية ، تقدم ORG 2020 مجموعة واسعة من الميزات المفيدة والمثيرة للاهتمام التي ستجدها بالتأكيد مثيرة للاهتمام. ولأن التطبيق مجاني تمامًا وغير مقفل على موقعنا الإلكتروني ، فلا داعي لرفضه.