-->

تحميل خلفيات فيفو Vivo S7e الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات فيفو Vivo S7e الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات فيفو Vivo S7e الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات Vivo S7e 5G

في الشهر الماضي ، أعلنت شركة Vivo عن هاتفها الذكي الجديد 5G في الصين ، والذي تم الإعلان عنه باسم Vivo S7 الجديد. إنها فاتورة الهاتف الذكي 5G تحت شريحة السعر متوسطة المدى. نتحدث عن النقاط البارزة ، ثم مجموعة شرائح Vivo S7e 5G لتقنية الرنين بتقنية Dimensity 720 5G ومستشعر الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل ودعم الشحن  السريع 33 وات. يبدو Vivo S7e 5G الذي تم إطلاقه حديثًا جميلًا ، كما أنه يحقق أقصى استفادة من مجموعة من الخلفيات المدمجة الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات فيفو S7e في بدقة كاملة.

 معاينة خلفيات فيفو S7e

أحد الأشياء الرائعة في هواتف فيفو هو أن كل هاتف ذكي يحتوي على خلفيات جمالية. لحسن الحظ ، فإن جهاز فيفو  S7E 5G الذي تم إطلاقه حديثًا يحتوي أيضًا على بعض الخلفيات الرائعة ، والتي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي أيضًا. يأتي الهاتف الذكي بخلفيتين جديدتين بما في ذلك الخلفيات الافتراضية Funtouch OS 10. لحسن الحظ ، كل هذه الصور متوفرة بدقة كاملة. هنا يمكنك معاينة صور منخفضة الدقة لخلفيات Vivo S7e 5G.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات هاتف Vivo S7e 5G الرسمية - معاينة

تحميل خلفيات فيفو S7e

تشبه خلفيات Vivo S7e إلى حد كبير خلفيات تشكيلة Galaxy S10 ، إذا كنت تحب صور المعاينة ، فيمكنك استخدام الروابط أدناه وتنزيل هذه الصور على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا Google Drive الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الجدران بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات Vivo S7e 5G

يحتوي Vivo S7e 5G على لوحة AMOLED بقياس 6.44 بوصة. يدعم دقة Full HD + و HDR10 ومجموعة ألوان NTSC بنسبة 103 بالمائة ومستشعر بصمة داخل الشاشة. وفقًا لـ Vivo ، يوفر Vivo S7e 5G بشاشته ذات الشق المائي نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90.1 بالمائة.

يحتوي Vivo S7e 5G على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل مع وضع ليلي مخصص. يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.89 وعدسة عريضة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة وعدسة صورية بدقة 2 ميجابكسل. تأتي الكاميرا الخلفية مع دعم تقريب رقمي 10x ، ووضع عمودي ، ووضع المشهد الليلي ، وتثبيت فيديو EIS ، وتسجيل فيديو بطيء الحركة حتى 1080 بكسل ، وتصوير فيديو بدقة 4K.

توجد شرائح Dimensity 720 5G و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تحت غطاء الجهاز. يحتوي على بطارية 4100 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط. توجد تقنية تبريد سائل عديمة الاستشعار بالداخل تشتمل على أنبوب حراري ومشتت حراري متعدد الطبقات من الجرافيت لتنظيم درجة الحرارة الداخلية أثناء المهام التي تتطلب أداءً كثيفًا مثل الألعاب وتعدد المهام. يقوم الهاتف بتشغيل FunTouch OS 10.5 استنادًا إلى Android 10.

يحتوي Vivo S7e 5G على 128 جيجا بايت من تخزين UFS 2.1 وفتحة بطاقة microSD للتوسيع. إنه مليء بميزات أخرى مثل فتح الوجه ، وشريحتي SIM ، و 5G ، و Wi-Fi 802.11ac ، و Bluetooth 5.0 ، و USB Type-C ، ومقبس صوت 3.5 ملم.