-->

تحميل خلفيات فيفو Vivo Y12s الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

تحميل خلفيات فيفو Vivo Y12s الرسمية بجودة عالية الدقة  [HD+]

تحميل خلفيات فيفو Vivo Y12s الرسمية بجودة عالية الدقة  [HD+]

خلفيات فيفو Y12s

 في الشهر الماضي ، أعلنت فيفو عن عدد من هواتف سلسلة Y في الصين ، ويعتبر فيفو Y12s أحد أكثر الهواتف بأسعار معقولة في هذه الهواتف. جهاز الميزانية يعمل مع MediaTek Helio P35 SoC ، وكاميرا مزدوجة العدسة ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، والمزيد من الميزات. في المقدمة ، لا يوجد شق على شكل دمعة ، والذي يبدو مثيرًا للإعجاب. بخلاف ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بمجموعة من الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات فيفو Y12s لهاتفك الذكي.

   معاينة خلفيات Vivo Y12s

يحتوي فيفو Y12s على ثلاث خلفيات جديدة ، وتتميز هذه الخلفيات بنسيج تجريدي في الخلفية يبدو رائعًا. وستكون سعيدًا لسماع أننا استخرجنا جميع الصور بدقة كاملة. ستحب استخدام هذه الصور على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة التأمين. خلفيات الأوراق المالية هذه بدقة 720 × 1600 بكسل. لقد أرفقنا معاينة خلفيات الأوراق المالية في القسم التالي الذي يمكنك التحقق منه قبل تنزيل الصور عالية الدقة.

ملاحظة: يتم ضغط صور المعرض المدرجة أدناه للمعاينة فقط. ومع ذلك ، فإن الصور عالية الجودة غير المضغوطة متاحة للتنزيل في القسم التالي.

  • خلفيات الأسهم لـ Vivo Y12s - معاينة

تحميل خلفيات فيفو Vivo Y12s

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على خلفيات فيفو Y12s ، إذا كنت ترغب في الحصول على صور كاملة الدقة ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه.  نرفق رابطًا مباشرًا لـ Google Drive  الذي يسمح لك بتنزيل هذه الصور بدقة 720 × 1600 بكسل كاملة.


مواصفات ومميزات فيفو Y12s

يقدم Vivo Y12s شاشة IPS LCD مقاس 6.51 بوصة مع دقة HD + وشق قطرة الماء. يتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة. تحتوي اللوحة الخلفية المتدرجة على إعداد كاميرا مستطيل في الزاوية اليسرى العليا.

يأتي Vivo Y12s مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي. في الخلف ، يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا مزدوجة من مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

على واجهة الأجهزة ، يتم تشغيل Vivo Y121s بواسطة Helio P35 SoC. يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت ويوفر الهاتف مساحة تخزين 32 جيجا بايت. للاحتياجات الإضافية ، توجد فتحة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين. من ناحية البرمجيات ، يعمل الهاتف الذكي FunTouch OS 11 استنادًا إلى Android 10. ويقال إن Vivo ستقدم مظهرًا جديدًا لنظام Android يسمى Origin OS في الأسابيع المقبلة.

يتم دعم Vivo Y12s بوحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 10 وات. تشمل خيارات الاتصال على الجهاز دعم بطاقة SIM المزدوجة ومنفذ microUSB و WiFi و Bluetooth 5.0 ومقبس مقاس 3.5 ملم.