-->

أفضل التطبيقات لأجهزة فاير تيفي ستيك Amazon Fire TV Stick- لسنة 2021


إذا قمت مؤخرًا بالتبديل إلى Fire TV من توصيلات الكابلات العامة ، فقد يكون لديك فضول لمعرفة أفضل التطبيقات المتوفرة على جهازك. بعد كل شيء ، سيساعدك الحصول على أفضل مجموعة بالتأكيد على الإرسال بشكل أفضل باستخدام Amazon Fire TV Stick. ولكن ما هي أفضل التطبيقات لبداية مثالية؟ حسنًا ، لا تقلق ، لدينا كل شيء تحت السيطرة.

تشير هذه المقالة إلى قائمة ببعض التطبيقات الرائعة الضرورية لخدمة Fire TV الجديدة. فهي لا توفر دفقًا مستمرًا فحسب ، بل إنها تخطو خطوة إلى الأمام لمساعدتك في معظم مشاكلك الأولية. لقد قمنا بتضمين مجموعة متنوعة من التطبيقات في هذه القائمة ، لذلك دعنا ننتقل إلى أفضل التطبيقات لتحميلها على Amazon Fire TV stick.

أفضل التطبيقات لأجهزة فاير تيفي ستيك  Amazon Fire TV Stick

Plex


يوفر Plex واحدة من أكثر الطرق أناقة لبث المحتوى المفضل لديك مباشرة على جهاز التلفزيون الخاص بك عبر Amazon Fire Stick. يمكنك الوصول إلى جميع الأفلام والعروض ومقاطع الفيديو الأخرى المحفوظة محليًا. إلى جانب ذلك ، يأتي Plex أيضًا مع مجموعة ضخمة من المحتوى عالي الجودة. يمكنك دفق العديد من الأفلام وبرامج الويب والبودكاست والأخبار حسب الطلب. حتى أنه يأتي مع دعم البث التلفزيوني المباشر غير المحدود و DVR. عند شراء Plex Pass ، يمكنك الوصول إلى بعض الميزات المتميزة ، بما في ذلك الوصول عن بُعد إلى محتوياتك.

تحميل Plex

 كودي Kodi

Kodi في الوقت الحاضر اسم مشهور جدًا في قائمة أفضل منصات بث الوسائط. ولما لا؟ يوفر بيئة مخصصة للمشاهدة من آلاف وآلاف المحتويات. يمكنك الوصول إلى قنوات مختلفة في جميع أنحاء العالم. إلى جانب ذلك ، فهو المنافس الوحيد الجدير بـ Plex ، ولحسن الحظ ، أفضل قليلاً. Kodi أكثر مرونة ويأتي مع الكثير من خيارات التخصيص. ومع ذلك ، فهو يحتاج إلى قدر إضافي من العناية. بخلاف ذلك ، تكون الخدمة قانونية تمامًا حتى يختار المستخدم تثبيت المكونات الإضافية الخارجية وتشجيع المحتوى المقرصن بدلاً من استخدام خدمات Kodi الأصلية.

تحميل Kodi

Downloader



إذا كنت تخطط لاستخدام تطبيقات التحميل الجانبي على Amazon Fire TV Stick ، ​​فيمكن أن يكون Downloader مفيدًا للغاية. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل العديد من ملفات APK من الإنترنت واستخدامها بسهولة على جهازك. وبالتالي ، يقلل Downloader عبء العمل على نقل الملفات عبر أي اتصال بالشبكة. الأمر المثير للاهتمام هو أنه لا يتطلب إعدادًا إضافيًا ؛ ومع ذلك ، فإن تمكين JavaScript يبدو خيارًا أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي برنامج Downloader مزودًا بمتصفح ويب تم تحميله مسبقًا للتنقل عبر الإنترنت ، ويمكنك استخدامه بسهولة من خلال Fire TV Report أو وحدة تحكم الألعاب.

تحميل Downloader

يوتيوب YouTube



نأمل ألا يحتاج YouTube إلى مقدمة تفصيلية. إنها أكبر منصة دفق وسائط في جميع أنحاء العالم ، بعد كل شيء. يستخدم YouTube for Amazon Fire TV Stick جميع الميزات التي يقوم بها في حالة Roku أو أجهزة Android TV الأخرى. تحتوي المنصة بالتأكيد على الكثير من المحتوى القادم من جميع الفئات تقريبًا. حتى أنه يأتي مع دعم دفق 4K والبحث الصوتي والمزيد. يمكنك حتى إدارة حسابات متعددة مع YouTube عبر Fire TV Stick دون مشاكل.

تحميلYouTube

 تبديل الماوس Mouse Toggle


معظم التطبيقات التي تقوم بتحميلها بشكل جانبي على Amazon Fire TV أو Stick لا يأتي بالضرورة مع تكييف مع شاشة التلفزيون. لمثل هذه التطبيقات ، ستحتاج إلى مؤشر الماوس للتنقل عبر النظام. وهذا هو المكان الذي يلعب فيه Mouse Toggle دوره. يوفر وصولاً سهلاً إلى رمز المؤشر على شاشتك عن طريق النقر المزدوج على زر التشغيل على جهاز التحكم عن بُعد. يمكن التحكم فيه أيضًا باستخدام لوحة D بجهاز التحكم عن بُعد. Mouse Toggle متاح مجانًا. إنه سهل الاستخدام ولا يتميز بأي تكوين معقد.

تحميل Mouse Toggle

نيتفليكس Netflix



Netflix هي واحدة من أشهر منصات بث الوسائط المعروفة بتقديم محتوى عالي الجودة. مع أكثر من 50000 فيلم ، وعروض تلفزيونية ، وأنيمي ، من المحتمل أن يكون Netflix قد أنشأ قاعدة رائعة. ومع ذلك ، فإنه يوفر فقط خدمات مدفوعة ولا حتى تجارب مجانية. لكن الدفع مقابل ذلك يستحق ذلك لأن Netflix يوفر تجربة دفق غير منقطعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى أصول Netflix الأصلية مع أي من خطط الاشتراك المتاحة الخاصة بهم. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يحتوي على أي تعليق عندما يتعلق الأمر بالرياضة أو التغطيات الإخبارية.

تحميل Netflix 

 VLC


ربما تفكر الآن ، لماذا يفضل شخص ما تثبيت VLC على Amazon Fire TV أو Stick. حسنًا ، أنت على حق. لن يكون له معنى ما لم تستخدم الكثير من تطبيقات الطرف الثالث للوصول إلى المزيد من محتوى الفيديو. غالبًا ما تتطلب المحتويات التي يتم تنزيلها من هذه التطبيقات مشغلًا تابعًا لجهة خارجية أيضًا. وهذا هو المكان الذي يتم فيه استخدام VLC بشكل كبير. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح لك VLC أيضًا دفق المحتويات المخزنة محليًا في بعض أجهزة التخزين الأخرى. حول ميزاته ، معظمنا على دراية بالفعل بخدمات بث الفيديو والصوت الخالية من العيوب.

تحميل VLC

RetroArch


مع أجهزة Fire TV المحسّنة حديثًا ، أصبح من الممكن الآن تشغيل ألعاب محاكاة قوية على أجهزتنا. و RetroArch هو أحد هذه المحاكيات القادرة على تشغيل أي لعبة بكفاءة تامة. يأتي هذا المحاكي متعدد الإمكانات بقوة كبيرة تدعم من ألعاب ماريو التقليدية إلى ألعاب تقمص الأدوار المتقدمة. كل ما عليك فعله هو تثبيت إصدار Android من هذا التطبيق ، ويمكنك الاستمتاع بمفضلاتك مباشرة على جهاز التلفزيون. إلى جانب ذلك ، يعد RetroArch تطبيقًا شرعيًا تمامًا. فقط تأكد من جمع ROM من النسخ الأصلية.

تحميل RetroArch

 IPTV Smarters


IPTV Smarter هي خدمة دفق ذكية تتيح لك مشاهدة تدفقات IPTV المجانية والمدفوعة على حد سواء. التطبيق قابل للتخصيص على نطاق واسع لمقدمي خدمات OTT ويدعم عشرات الميزات الذكية لتقديم أفضل خدمات البث. يشبه IPTV إلى حد كبير KODI ، أي أن كلاهما مسافات فارغة يجب ملؤها بالمحتويات. يأتي مع دعم لملفات m3u وأدلة البرامج الإلكترونية (EPG's) وواجهة برمجة تطبيقات Xtream والمزيد. كما أنه يأتي مع الرقابة الأبوية الكاملة ، ومشغل IPTV المدمج ، وواجهة سهلة الاستخدام ، وترجمات مدمجة ، ودعم البث التلفزيوني المباشر. كل هذه الأشياء معًا تجعل IPTV أحد أفضل مشغلات الوسائط.

تحميل IPTV Smarter

Tea TV

Tea TV هي خدمة بث مخصصة متوافقة تمامًا مع جهاز التحكم عن بعد Fire TV. بعد توقف اثنتين من أكبر خدمات البث المباشر Terrariun TV و Showbox ، أصبح Tea TV بديلاً موثوقًا به دون تردد. تعد واجهته الصديقة للتلفزيون ميزة إضافية لمستخدمي Amazon Fire TV لتجربة تدفقات أفضل بكثير. قبل كل شيء ، يتم تحديث Tea TV بانتظام بمحتوى أحدث ، لذا ضع في اعتبارك إذا كنت لا ترغب في تفويت فرصة مشاهدة الأفلام الرائجة في المستقبل. يأتي التطبيق مع تخطيطات بسيطة تسهل البحث والتنقل عبر التطبيق.

تحميل Tea TV

احكام نهائية 

يضمن لك الوصول إلى أفضل التطبيقات جنبًا إلى جنب مع Amazon Fire TV Stick تجربة مدهشة. نأمل ألا يجعلك تثبيت هذا التطبيق المذكور أعلاه تندم على قرارك. تأتي كل هذه التطبيقات مع دعم Fire TV وتعمل معًا على تحسين تجربة البث إلى أفضل مستوى. لذا ، أخبرنا إذا كانت هذه القائمة قد ساعدتك في العثور على خيارك النهائي.