-->

تحميل أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي لنظام أندرويد 2021

 
تحميل أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي لنظام أندرويد 2021

يلتقط جميع مستخدمي الهواتف الذكية صورًا ذاتية كل يوم. يتم نشر العديد من صور السيلفي يوميًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. الأشخاص الذين يرغبون في نشر صور شخصية سيئة على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يستطيع الجميع شراء هاتف ذكي رائد للحصول على صور سيلفي أفضل. لا يزال العديد من المستخدمين يستخدمون الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة. الحقيقة القاسية للهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة هي أنه لا يمكنك التقاط صور سيلفي أفضل. لم يكن التقاط صور شخصية جميلة وطبيعية أسهل من أي وقت مضى.هنا في هذا المقال يمكنك الحصول أفضل برنامج كاميرا موبايل 2021.

أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي لنظام أندرويد 

إذا كانت كاميرا الصور الشخصية بهاتفك الذكي لا تلبي احتياجاتك ، فهناك الكثير من كاميرات الصور الشخصية في متجر Play Store لتلبية احتياجاتك. يمكن لتطبيقات كاميرا الصور الشخصية هذه تحويل صورة سيلفي عادية إلى صورة سيلفي مثالية أو صورة ذاتية قابلة للمشاركة. إنها توفر الكثير من التأثيرات والمرشحات لنقل لعبة الصور الشخصية الخاصة بك إلى مستوى آخر. إذا كنت تبحث عن تطبيق كاميرا سيلفي لهاتفك الذكي ، فستساعدك هذه المقالة. بعد اختبار أفضل 20 تطبيقًا لكاميرا سيلفي على متجر Play ، أنشأنا قائمة بأفضل برنامج تصوير سيلفي 2021 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد .

1-ريتريكا Retrica

التطبيق الأول في هذه القائمة هو Retrica ويمكنك تخمين سبب كونه الأول في قائمتي. تم تنزيل Retrica أكثر من 100 مليون مرة من متجر Play وخالي من الإعلانات. لا يمكنني العثور على تطبيق كاميرا سيلفي تابع لجهة خارجية بدون إعلانات. هذا التطبيق مجاني تمامًا ، لكن المطورين يعملون جاهدين لتوفير ميزات جديدة من خلال التحديثات المتكررة.

Retrica 

بالنسبة إلى ميزات Retrica ، هناك أكثر من 100 مرشح يمكنك تجربتها في الوقت الفعلي أثناء التقاط صورة شخصية. هناك العديد من الأشكال التي تجعل لونك يظهر في صورتك الذاتية. بالإضافة إلى كاميرا الصور الشخصية الرائعة ، فهي منصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين لهذه المنصة. هناك مجتمع حيث يمكنك مشاركة صورك الشخصية. يوفر Retrica ميزة الرسائل الخاصة لتكوين صداقات جديدة مع صور شخصية. لذلك إذا لم تعجبك كاميرا الصور الشخصية الافتراضية ، فجرّب Retrica. ستحب ذلك.


2-بيوتي بلس Beauty Plus

إذا سألت مستخدمي تطبيق كاميرا الصور الشخصية ، فأنا متأكد من أنبيوتي بلس موصى به. كان متاحًا في متجر Play على مدار السنوات الخمس الماضية ويأتي مع تطبيق كاميرا سيلفي بقيمة 100 مليون دولار. إنه يوفر كل ما تحتاجه تقريبًا لتطبيق كاميرا سيلفي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحرير جميع صورك الشخصية. كل شيء يعني تبييض الأسنان وتغيير لون العين وتغيير لون البشرة. تحتوي كاميرات التجميل على محرر جلدي مزود بالعديد من الميزات لإبراز صورتك الذاتية.


تدمج SELPHY تحرير الصور الاحترافي للتعتيم والقص وإضافة الفلاتر. إذا كنت تريد أن تأخذ لعبة الصور الشخصية الخاصة بك إلى مستوى آخر ، فننصحك بتضمين الميزات الغنية لـ BeautyPlus . تطبيق كاميراBeauty Plus مجاني على متجر Play ، لكنه يحتوي على إعلانات لزيادة تحسين هذا التطبيق.


3-B612

B612 هو تطبيق كاميرا سيلفي شائع جدًا. تم تنزيله من متجر Play أكثر من 100 مليون مرة وله تصنيف 4.4. تم إصدار التطبيق في عام 2014 ويقوم مطوروه بتحديث التطبيق بانتظام لتقديم ميزات جديدة. إذا كنت تريد التقاط صور شخصية جميلة ، فقد يساعدك هذا التطبيق. لديها بعض الميزات الرائعة لتحسين صورتك الشخصية. هناك العديد من التأثيرات التجميلية لالتقاط صورة سيلفي مثالية. إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على الشكل المثالي للوجه ، فإن B612 يوفر نظامًا منزلقًا للحصول على وجه فكرتك. يحتوي على مئات الملصقات لتجعل وجهك قطة جميلة وجذابة.


يوفر B612 مرشحًا للصور الذاتية. إنه تطبيق كاميرا سيلفي غني بالميزات يجب أن تجربه. هذا التطبيق متاح مجانًا على متجر Play ، ولكن عليك أن تتحمل الإعلانات.
إنه تطبيق كاميرا سيلفي غني بالميزات يجب أن تجربه. هذا التطبيق متاح مجانًا على متجر Play ، ولكن عليك أن تتحمل الإعلانات.


 4-كاندي كاميرا  Candy Camera

التطبيق التالي هو Candy Camera. إذا كنت بحاجة إلى مرشح جميل لصورك الشخصية ، فجرب هذا التطبيق مرة واحدة. تقدم Candy Camera مجموعة متنوعة من المرشحات لصور السيلفي. جرب أحد المرشحات وستكون صورتك الذاتية مثالية. هناك ميزات أخرى مثل الملصقات وميزات الجمال المختلفة والقدرة على إنشاء كلية. يمكن لكاميرا الحلوى التقاط صور سيلفي هادئة ، ويمكنك التقاط صور سيلفي في أي وقت وفي أي مكان. تم تنزيل كاميرا الصور الشخصية هذه أكثر من 100 مليون مرة. تحتوي Candy Camera حاليًا على إعلانات ، ولكن لا يوجد تطبيق آخر بخلاف Retrica يقدم تجربة خالية من الإعلانات.


Sweet Selfie-5


صورة شخصية جميلة كما يوحي الاسم ، سيساعدك هذا التطبيق على التقاط صورة شخصية رائعة. هناك العديد من المرشحات والملصقات العصرية لكاميرات Sweet Selfie التي تتيح لك التقاط Sweet Selfie على هاتفك الذكي. يحتوي التطبيق أيضًا على ملصقات للحيوانات مثل القطط والكلاب ، بالإضافة إلى العديد من الملصقات الأخرى مثل تسريحات الشعر والوشم والأجنحة. الميزات الأخرى لهذا التطبيق هي الكلية الأنيقة ، والتجميل ، وصور سيلفي ضبابية مذهلة. تمثل الصور الشخصية الجميلة أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Play. هناك أكثر من 1 مليون تقييم مع 4.6 تقييم. كل هذه البيانات كافية لإعطائك فكرة عن هذا التطبيق. عندما يتعلق الأمر بجانب مهم ، فإنه يهتم بالإعلان.

خاتمة 

إذن ، هذه هي أفضل 5 كاميرات سيلفي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد . آمل أن يكون هذا المنشور مفيدًا لك. إذا فاتني أي تطبيق يجب أن أضيفه ، أخبرني في التعليقات. شكرا لقراءة هذا المقال.