-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy M02s - الرسمية بجودة عالية الدقة

 تبدأ سامسونج عامها الجديد بإطلاق هاتف ذكي أساسي من سلسلة M. ومن المتوقع أن يكون أحدث هواتف سلسلة M هو Galaxy M02s في الهند. يعد عمر البطارية الطويل الذي يبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة والشاشة الكبيرة ووحدة الكاميرا ثلاثية العدسات من الميزات البارزة لأحدث Galaxy M02s. من الواضح أن الجهاز يتميز بعدد من الخلفيات الجديدة المتاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M02s بدقة كاملة.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy M02s

يحتوي Samsung Galaxy M02s على شاشة Infinity-V مقاس 6.5 بوصة ودقة HD +. من حيث التصميم ، يأتي الهاتف الذكي بوحدة كاميرا مستطيلة ونمط موشور على اللوحة الخلفية. يتضمن تكوين الكاميرا الثلاثية مستشعرًا رئيسيًا بدقة 13 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل للواجهة الأمامية. لا يحتوي Samsung Galaxy M02s على قارئ بصمات الأصابع.

يتم تشغيل Samsung Galaxy M02s بواسطة معالج Snapdragon 450. يتم إقران SoC مع ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين الأصلي القابل للتوسيع حتى 1 تيرابايت من خلال فتحة بطاقة microSD. يعمل الهاتف الذكي ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 15 واط ، ومن جانب البرنامج ، يعمل Galaxy M02 على واجهة مستخدم تعتمد على نظام Android 10.يصبح الهاتف الذكي رسميًا في خيارات الألوان الأسود والأحمر والأزرق. من حيث السعر ، يبلغ سعر Galaxy M02 (حوالي 123 دولارًا) في الهند. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Samsung Galaxy M02s

 خلفيات Samsung Galaxy M02s

تأتي هواتف سلسلة M من سامسونج بخلفيات جميلة ، ولا يُعد Galaxy M02 الذي تم إطلاقه حديثًا استثناءً. ستكون سعيدًا بمعرفة أن Galaxy M02 يحتوي على عشرة خلفيات مذهلة. على ما يبدو ، لقد استخرجنا هذه الصور من Samsung Galaxy M02 والتي يمكنك أيضًا تنزيلها على هاتفك الذكي. من حيث الجودة ، هذه الخلفيات متوفرة بدقة 720 × 1600 و 1600 × 1600 بكسل. هنا يمكنك مشاهدة معاينة الصور لخلفيات Galaxy M02.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة أدناه هي معاينة  الخلفيات وللتوضيح فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتنزيل الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy M02s - نظرة عامة

معاينة خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy M02s - نظرة عامة

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy M02s

إذا كنت تحب صور جالكسي  M02 القياسية ، فسوف يسعدك استخدام خلفيات Galaxy M02 الجديدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابط Google Drive الذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي  M02s بأقصى دقة لها.