-->

تحميل خلفيات جوال Moto Edge S الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]

Download Moto Edge S Wallpapers

 تعد Motorola واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في السوق. رائج مع هواتف الأندرويد متوسطة المدى. ومع ذلك ، فقد أعلنت الشركة أيضًا عن العديد من الهواتف الرائدة الممتازة. واليوم ، أصدرت الشركة أيضًا هاتفها الرائد Motorola Edge S. هذا هو أول هاتف بمعالج Snapdragon 870. كما يأتي الجهاز بخلفيات جديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات موتورولا إيدج إس  بدقة كاملة.قبل التوجه إلى قسم الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من مواصفات ومميزات موتورولا إيدج إس.

مواصفات وميزات موتورولا إيدج إس

يتميز Motorola Edge S بشاشة LCD مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + وفتحات للكاميرا ذات الفتحتين. يوفر شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز ويأتي مع HDR10. من وجهة نظر التصميم ، يعرض الهاتف الذكي لوحة خلفية متدرجة تضم وحدة كاميرا مربعة. يعمل زر الطاقة أيضًا بمثابة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، يتميز Motorola Edge S بإعداد رباعي للكاميرا يتضمن مستشعرًا رئيسيًا CMOS بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل وعدسة ToF. يوجد في المقدمة كاميرا 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل لصورة شخصية. يدعم الهاتف الذكي تسجيل فيديو يصل إلى 6K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

داخليًا ، يعد Motorola Edge S أول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج Snapdragon 8705G مدمج مع مودم X555G. يتم إقران SoC بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1. الهاتف الذكي مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 20 واط. على جانب البرنامج ، يعمل الجهاز بنظام Android 11. يأتي مزودًا بوظيفة تعاون متعددة الشاشات تتيح لك عرض محتوى الهاتف الذكي على شاشة كبيرة.

من حيث الاتصال ، يأتي Motorola Edge S مع شبكات 5G و 4G و 3G ، بالإضافة إلى منفذ USB-C ومقبس 3.5 ملم و WiFi 6 و Bluetooth و GPS مزدوج.

خلفيات موتو إيدج إس الرسمية 

في المرة الأخيرة ، فاجأت Motorola الجميع بخلفيات  Motorola Edge + المذهلة. وفعلوا الشيء نفسه مع Motorola Edge S. لديها مجموعة جديدة من خلفيات عالية الدقة. هناك 4 خلفيات لهاتف Moto Edge S بشكل عام. كل هذه الخلفيات مصممة بشكل جميل وستبدو رائعة على أي شاشة عالية الدقة. إذا كنت ترغب في تجربة خلفية مختلفة ، فجرب خلفيات Moto Edge S أيضًا. يمكنك رؤية هذه الخلفيات في قسم المعاينة.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على خلفيات  Motoedge S

تنزيل خلفيات  Moto Edge S الرسمية 

يوجد إجمالي 4 خلفيات يمكنك التحقق منها بالفعل في قسم المعاينة. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة عالية لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة. وإذا كنت تحب هذه الخلفيات ، فأنت في المكان المناسب. يمكنك تنزيل خلفيات Motorola EdgeS  هنا. يمكنك تنزيل خلفيات  الشاشة أعلاه باستخدام رابط Google Drive.