-->

طريقة نقل دردشة WhatsApp إلى حساب Telegramعلى نظام أندرويد وابل

 
طريقة  نقل دردشة WhatsApp إلى حساب Telegramعلى نظام  أندرويد وابل

تتطلب التغييرات الأخيرة في سياسة الخصوصية ، بما في ذلك مشاركة البيانات مع Facebook ، من العديد من مستخدمي WhatsApp استخدام تطبيقات بديلة مثل Signal و تلغرام . بدأ العديد من المستخدمين الآن في استخدام منصات جديدة تزيد من الخصوصية والحرية. أضاف تلجرام خيارًا لنقل محفوظات دردشة واتساب إلى حساب تيليجرام الخاص بك.
يتيح لك تطبيق Telegram الجديد (الإصدار 7.4) استيراد محفوظات دردشة WhatsApp من الدردشات الفردية والجماعية على النظام الأساسي. انقل جميع رسائلك بسهولة ، بما في ذلك الصوت والفيديو والمستندات ، إلى تطبيق المراسلة الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تشغل والوسائط المتحركة مساحة إضافية.

استيراد دردشة وتساب إلى تلجرام 

أضاف Telegram أداة نقل إلى ابل اب ستور  تتضمن أحدث إصدار 7.4 من التحديث. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت هذه الميزة متاحة لمستخدمي الإصدار التجريبي على نظام الأندرويد وسيتم إصدارها كإصدار ثابت في التحديث القادم. إذا كنت من مستخدمي Telegram beta ، فيمكنك على الفور اتباع الخطوات لاستيراد دردشة WhatsApp. من ناحية أخرى ، بالنسبة لمستخدمي Telegram العاديين على اندرويد ، يمكنك اتباع طريقة استيراد الدردشات ومتابعتها بمجرد وصول التحديث إلى تلجرام مستقر. ومع ذلك ، فلنبدأ خطوات نقل دردشة واتساب  إلى تلجرام على أندرويد وأيفون  .

خطوات نقل دردشة واتساب  إلى تلجرام على أندرويد 

  • افتح WhatsApp ، وحدد الدردشة (فردي أو مجموعة) واضغط على قوائم النقاط الثلاث العمودية.
  • اضغط على خيار أخرى وحدد خيار تصدير الدردشة.
  • حدد خيار تضمين الوسائط (لتصدير الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات) وحدد تيليجرام من قائمة المشاركة.
  • ثم حدد Telegram Chat أو اتصل بمكان نقل WhatsApp Chat.

خطوات نقل دردشة WhatsApp إلى Telegram على iOS

افتح WhatsApp وافتح صفحة معلومات الاتصال أو المجموعة.
اضغط على تصدير الدردشة وحدد Telegram من قائمة المشاركة.
سيتم استيراد محفوظات الدردشة في نفس اليوم ، ولكنها ستتضمن أيضًا الطابع الزمني الأصلي من WhatsApp. سيرى جميع أعضاء دردشة Telegram الرسالة.
ملاحظة: تأكد من استيراد دردشة WhatsApp إلى مستخدمي Telegram المناسبين. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى كشف خصوصيتك من خلال مشاركة الدردشات والوسائط مع جهات اتصال Telegram الأخرى.

أسئلة مكررة

1. هل يمكنني نقل جميع الرسائل من WhatsApp إلى Telegram؟
نعم ، يمكنك استخدام أداة استيراد الدردشة الجديدة من Telegram لنقل جميع رسائل WhatsApp إلى Telegram. ومع ذلك ، تحتاج إلى تصدير الدردشات يدويًا من الدردشات الفردية أو المجموعات الفردية.

2. ما نوع الرسائل التي يمكنني إعادة توجيهها إلى Telegram؟
يمكنك نقل الرسائل النصية والرموز التعبيرية والصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والمواقع. لا تدعم أداة ترحيل الدردشة استيراد الملصقات والملصقات المتحركة ومستندات WhatsApp. دعم الاتصال جزئي. يمكنك عرض رقم الهاتف ، ولكن لا يمكنك إضافته مباشرة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

3. هل يمكنني استيراد الرسائل إلى دردشة شخص آخر؟
من الناحية الفنية ، يمكنك استيراد رسائل WhatsApp إلى دردشة شخص آخر على Telegram. ومع ذلك ، لا نوصي بالقيام بذلك. هذا لأنه يسبب ارتباكًا غير مرغوب فيه لك وللمتلقي.

4. هل يمكنني استخدام هذه الأداة لاستيراد الرسائل من تطبيقات المراسلة الأخرى؟
أجل، أستطيع. بالإضافة إلى WhatsApp ، أكدت Telegram رسميًا أن أداة الترحيل تعمل مع Line و KakaoTalk.