-->

تحميل خلفيات نوكيا 5.4 Nokia الرسمية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات نوكيا 5.4 Nokia الرسمية بجودة عالية الدقة

أضافت نوكيا هاتفًا ذكيًا آخر متوسط ​​المدى إلى محفظتها الشهر الماضي ، مع أحدث هاتف Nokia 5.4. يتم تشغيل أحدث العروض بواسطة SoC Snapdragon 662 وأربع كاميرات وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة والمزيد. من حيث المظهر ، يشبه Nokia 5.4 الجديد الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها مسبقًا. قامت الشركة أيضًا بتعبئة أحدث جهاز لها بسلسلة من الخلفيات الجديدة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل. يمكنك هنا تنزيل الخلفيات من Nokia 5.4 على هاتفك الذكي.

مواصفات وخصائص Nokia 5.4

يحتوي هاتف Nokia 5.4 على شاشة 6.39 بوصة عالية الدقة مع فتحة كاميرا مثقبة في الزاوية اليسرى العليا. من حيث التصميم ، يحتوي الهاتف الذكي على وحدة كاميرا دائرية بها مستشعر بصمة يقع تحتها. يأتي الجهاز مزودًا بزر مساعد Google مخصص على اليسار ، بينما توجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت على اليمين.

يحتوي Nokia 5.4 على إعداد رباعي للكاميرا يتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ووحدة عمق 2 ميجابكسل. في المقدمة ، تم تجهيز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

نوكيا 5.4 مدعوم بمعالج Snapdragon 662 وهو متوفر بخيارات 4 جيجابايت + 64 جيجابايت و 4 جيجابايت + 128 جيجابايت و 6 جيجابايت + 64 جيجابايت. يعمل الهاتف الذكي ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط ، ويعمل Nokia 5.4 بنظام التشغيل Android 10 خارج الصندوق.

تشتمل خيارات الاتصال Nokia 5.4 على بطاقتي SIM و Wi-Fi و Bluetooth ومنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تبيع نوكيا مجموعة متنوعة من الملحقات مع الهاتف الذكي ، بما في ذلك شاحن السيارة السريع بقوة 18 واط وشاحن الحائط السريع بقوة 18 واط وغطاء Nokia الشفاف وحزام وحامل Nokia 5.4.

معاينة خلفيات نوكيا 5.4 الرسمية

تمتلئ هواتف Nokia الذكية بالخلفيات الواقعية وتواصل الشركة أيضًا هذا الاتجاه بأحدث عروضها. وستكون سعيدًا بمعرفة أن خلفيات Nokia 5.4 متوفرة الآن. يأتي الهاتف الذكي بثلاث خلفيات ونقوم باستخراج هذه الخلفيات من الجهاز. بالحديث عن الجودة ، هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1440 × 1440 بكسل. يمكنك أيضًا التحقق من خلفيات المعاينة قبل تنزيل الصور الأصلية.
ملاحظة: صور المعرض المدرجة أدناه مضغوطة لأغراض العرض فقط. ومع ذلك ، تتوفر صور غير مضغوطة عالية الجودة للتنزيل في القسم التالي.

خلفيات هاتف Nokia 5.4 - نظرة عامة

تحميل خلفيات نوكيا 5.4 الرسمية بجودة عالية الدقة 

إذا كنت تبحث عن خلفيات واقعية لهاتفك الذكي ، فجرب خلفيات Nokia 5.4 ، كما أن نظام الألوان الخاص بخلفية Nokia 5.4 القياسية يجعل الثقب يختفي. ستحب استخدام هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. أدناه ، قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل  خلفيات Nokia 5.4 بدقة كاملة.