-->

تحميل خلفيات فيفو Vivo iQOO 7 الرسمية بدقة عالية [FHD]

تحميل  خلفيات فيفو Vivo iQOO 7 الرسمية بدقة عالية [FHD]

 تم طرح جهاز iQOO الجديد مؤخرًا تحت اسم iQOO 7. إنه جهاز رائد يتيح لك الاستمتاع بأداء عالٍ بسعر مناسب. iQOO هي علامة تجارية فرعية لشركة Vivo جعلت وجودها مهمًا في غضون أيام قليلة. يأتي أحدث Vivo iQOO 7 مع أجهزة قوية وبرامج جيدة. لقد حصلنا على خلفيات iQOO 7 الأصلية  ، والذي سنشاركه معك. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iQOO 7 بدقة عالية Full HD.

مواصفات وميزات iQOO 7

يحتوي iQOO 7 على شاشة AMOLED مقاس 6.62 بوصة بدقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 و HDR10 + ومجموعة ألوان 100٪ DCI-P3 ومعدل تحديث 120 هرتز. إنه أول هاتف ذكي iQOO يعمل بنظام Android 11. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فرض نظام التشغيل على واجهة المستخدم التي تم تقديمها مؤخرًا للشركة والتي تسمى OriginOS.

يعمل iQOO 7 على منصة الهاتف المحمول Snapdragon 888 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المحسّنة LPDDR5. يأتي الهاتف مع ما يصل إلى 257 جيجا بايت من التخزين الأصلي UFS 3.1 المتقدم ، ولكن لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD.

يعمل iQOO 7 ببطارية ذات خليتين تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. تقول الشركة إن الهاتف يمكن شحنه بالكامل في حوالي 15 دقيقة. لتبديد الحرارة وتنظيم درجة الحرارة الداخلية ، تم تجهيز iQOO 7 بتقنية التبريد السائل VC.
صورة شخصية هي وحدة 16 ميغا بكسل. لا يبدو تكوين الكاميرا الخلفية مثل Vivo X60 فحسب ، بل يحمل أيضًا نفس الإعدادات. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الكبير الوحيد هو أن iQOO 7 لا يحتوي على تكوين micro-gimbal OIS الموجود في X60. يتكون نظام الكاميرا الخلفية iQOO 7 من كاميرا Sony IMX589 بدقة 48 ميجابكسل بمساعدة OIS باعتبارها الكاميرا الرئيسية وعدسة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 13 ميجابكسل.

تم تجهيز iQOO 7 بقارئ بصمات أصابع مدمج وفتح الوجه لمزيد من الأمان. يأتي الهاتف الذكي الموجه نحو الأداء مع خيارات اتصال مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة ، و 5 G ، و Wi-Fi 6 ، و Bluetooth 5.2 ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد ، ومحركات خطية مزدوجة للاهتزاز داخل اللعبة ، وسماعتين لإخراج ستيريو ونوع USB ج- لا يحتوي الجهاز على سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

خلفيات  فيفو اي كيو IQOO 7 الرسمية 

IQOO 7 المملوك لشركة  فيفو هو الإدخال الجديد لسلسلة iQOO. وهناك العديد من الأسباب التي تجعل المستخدمين يعتبرون هذا الهاتف الرائد بميزانية محدودة. رأينا في هواتف فيفو الأخرى أن فيفو لا تزال تدرس إضافة خلفيات جديدة لهواتف Vivo. وكالعادة ، يأتي iQOO 7 مع الكثير من الخلفيات الجديدة. تمكنا من استخراج ستة خلفيات فيفو اي كيو 7 من المجموعة. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخلفيات على جهازك ، فهذا الدليل مناسب لك. أدناه يمكنك التحقق من نظرة عامة على خلفية اي كيو 7 لرؤية تصميم الخلفيات.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة تعرض الخلفيات وللتوضيح فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتنزيل الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات  فيفوالرسمية  IQOO 7 - نظرة عامة

تنزيل خلفيات فيفو  Vivo iQOO 7 الرسمية بدقة عالية  فيفو اي كيو7

تنزيل خلفيات فيفو  Vivo iQOO 7 الرسمية بدقة عالية  فيفو اي كيو7

تنزيل خلفيات فيفو اي كيو iQOO 7

iQOO هي علامة تجارية فرعية لشركة فيفو ، وبالتالي تحتوي أجهزتها أيضًا على خلفيات مذهلة مثل Vivo. ستكون خلفيات فيفو اي كيو7 مثالًا مثاليًا على الإثبات. يوجد إجمالي ستة خلفيات فيفو اي كيو 7 يمكنك تنزيلها في هذا القسم. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. إذا كنت تحب خلفيات iQOO 7 ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات من Google Drive بدقتها الأصلية .