تحميل و تثبيت Google Camera 8.1 لهاتف بوكو Poco M3 (افضل نسخة✓)

تحميل و تثبيت جوجل كاميرا 8.1 لهاتف بوكو Poco M3 (افضل نسخة✓)

 في نوفمبر 2020 ، أعلنت شركة بوكو التابعة لشركة شاومي عن أحدث هاتف ذكي منخفض التكلفة ، وهو Poco M3. أيضًا ، بفضل المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، تعد الكاميرا واحدة من أبرز ميزات هاتف Poco M3 الذكي الجديد. يتميز الهاتف الذكي بأحدث منفذ GCam على هواتف Pixel الذكية التي يمكنها التقاط صور جميلة. لحسن الحظ ، عثرت على أحدث إصدار من Google Camera Mod لجهاز Pixel 5 متوافق مع Poco M3. يمكنك هنا تنزيل جوجل كاميرا 8.1 لهاتف بوكو ام 3 | Google Camera for Poco M3.

جوجل كاميرا 8.1 لهاتف Poco M3 [ أفضل نسخة ]

يتم شحن Poco M3 بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية. يأتي الهاتف  مزودًا بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق. ويتمسك Poco بتطبيق الكاميرا النموذجي القائم على MIUI للهواتف الذكية Poco M3. يحتوي التطبيق الافتراضي للأجهزة التي تركز على الميزانية على الوضع الليلي المخصص ، ووضع 48 ميجابكسل ، و HDR ، والذكاء الاصطناعي ، والوضع الاحترافي ، وغيرها من الميزات المفيدة. ومع ذلك ، فإن تطبيق كاميرا الرسمي ليس جيدًا مثل تطبيق جوجل كاميرا 8.1 . إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الظلام باستخدام وضع الليلي (Night Sight) ووضع Astro للتصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك استخدام GCam لهاتف بوكو Poco M3.

تتضمن أحدث جوجل كاميرا 8.1  من Pixel 5 عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات في تطبيق GCam. أيضًا ، تعمل أحدث نسخة  BSG بشكل جيد مع Poco M3. على الجانب الوظيفي ، يوفر التطبيق وضع الصور الفلكية المخطط ، ووضع الرؤية الليلية ، PhotoSphere ، الحركة البطيئة ، الملعب (ملصق AR) ، دعم RAW ، وضع HDR + ، البانوراما ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي (التركيز). باستخدام شريط التمرير) ، ووضع عدسة Google ، وما إلى ذلك. إليك كيفية تنزيل GCam وتثبيته على بوكو Poco M3.

 تنزيل جوجل كاميرا 8.1 لهاتف بوكو  Poco M3

إذا كنت تبحث عن إصدار معدل Google Camera Mod لجهاز Poco M3 ، فأنت في المكان الصحيح. هذا هو أفضل إصار معدل من  GCam يمكنك استخدامه مع Poco M3. يربط ما يلي نسختين  مختلفين ، GCam8.1 لمطور BSG و GCam 7.3 لمطور  Urnyx05. كلاهما متوافق مع أحدث هواتف Poco الذكية منخفضة التكلفة. 

 رابط التحميل للتطبيق جوجل كاميرا 8.1 لهاتف بوكو M3 


 رابط التحميل تطبيق جوجل كاميرا 7.3 لهاتف بوكو M3 


إذا كنت تواجه أية مشكلات ، فتأكد من تطبيق الإعدادات الموصى بها قبل البدء في استخدام جوجل كاميرا .

الإعدادات الموصى بها:لـ MGC_8.1.101_A9_V0a_Clone.apk
  1. فقط قم بتنزيل APK من الرابط أعلاه.
  2. ثم افتح التطبيق.
  3. ثم اسحب إصبعك من الشاشة الرئيسية لتطبيق GCam.
  4. ثم قم بتمكين Extended HDR +.
لا تحتاج إلى تغيير إعدادات هذا الإصدار ، ولكن إذا كنت ترغب في تغييره ، يمكنك فتح إعدادات GCam والنقر فوق إعدادات Mod واللعب حسب الحاجة.

الإعدادات الموصى بها :لـ MGC_7.4.104_Parrot043-v3.apk
  1. فقط قم بتثبيت التطبيق وابدأ في الالتقاط.

كيفية تثبيت Google Camera على Poco M3

  • أولاً ، قم بتنزيل التطبيق من الرابط أعلاه.
  • بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتشغيل مصادر غير معروفة.
  • بعد ذلك ، قم بتثبيت Google Camera.
  • عند الانتهاء ، افتح التطبيق وامنح أذونات التطبيق حسب الحاجة.
ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
انتهى. ابدأ في التقاط صور نابضة بالحياة ومذهلة مباشرة من هاتف Poco M3.


شاهد أيضا :
رفيق
رفيق
تعليقات