-->

تنزيل Google Camera 8.1 لـهاتف Oppo Reno 5 (Pro) (شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ)

تنزيل Google Camera 8.1 لـهاتف  Oppo Reno 5 (Pro)  (شرح التثبيت مع ملف الكونفيغ)

 تشتهر هواتف أوبو رينو  بتصميمها المتطور وكاميراتها. ولا يُعد كل من Oppo Reno 5 و Reno 5 Pro 5G الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا استثناءً. يشحن كلا الهاتفين بنفس مجموعة وحدات الكاميرا الرباعية. ليس ذلك فحسب ، بل قامت الشركة أيضًا بتحسين تطبيق الكاميرا الافتراضي لتحسين تسجيل الفيديو باستخدام ميزة تمييز الفيديو بالذكاء الاصطناعي. لحسن الحظ ، وجدنا تطبيق كاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم GCam Mod) الذي يسمح لك بالتقاط صور أفضل من سلسلة هواتف Oppo Reno 5 الذكية. من خلال هذه المقالة ، يمكنك تنزيل أفضل Google Camera 8.1 وملفات التكوين لـهاتف أوبو رينو 5 و برو . تعتمد هذه المنافذ على Google Camera v8.1 و v7.3. . بالإضافة إلى ذلك ، سنوضح لك كيفية تثبيت Google Camera  8.1 APK على أوبو رينو5  وتحميل ملف الكونفيغ  لإعدادات الكاميرا المثلى.

جوجل كاميرا  لـهاتف  اوبو رينو 5 برو (Pro) [افضل نسخة ]

يعرض Oppo Reno 5 Pro مستشعرًا رئيسيًا بدقة 64 ميجابكسل على اللوحة الخلفية ويستخدم تقنية binning 4 في 1 بكسل لالتقاط صور بدقة 64 ميجابكسل. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الجهاز مزود بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. عند الحديث عن تطبيقات كاميرا الأسهم ، فإنها تتضمن ميزات أساسية مثل الوضع الليلي ، HDR ، وضع 64 ميجابكسل ، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل صورة ملونة بالذكاء الاصطناعي ، فيديو تسليط الضوء على الذكاء الاصطناعي ، فيديو مزدوج العرض ، ودعم الفيديو فائق الاستقرار. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط صورة فلكية باستخدام Reno 5 ، فيمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا 8.1.

أحدث إصدار من Google Camera او GCam 8.1 Mod  متوافق مع Oppo Reno 5 و Reno 5 Pro. مناسب لوضع التصوير الفلكي المتوقع ، ووضع الرؤية الليلية ، و PhotoSphere ، والحركة البطيئة ، والملعب (ملصق AR) ، ودعم RAW ، ووضع HDR + ، والبانوراما ، وضبابية العدسة ، ووضع عمودي (مع شريط تمرير التركيز) ، وعدسة Google ، وما إلى ذلك. يأتي مع قائمة من ميزات الوضع وبعض الآخرين. هذا دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق Google Camera يدويًا وتثبيته على Oppo Reno 5 Pro.

فوائد استخدام تطبيق Google Camera مع Oppo Reno 5 Pro

ليس هناك شك في أن مواصفات أجهزة الكاميرا مثيرة للإعجاب على الورق ، لكن الأمر نفسه ليس صحيحًا عندما يتعلق الأمر باستخدام الكاميرات في الوقت الفعلي. لا يعني ذلك أن الجهاز ليس قويًا أو وظيفيًا ، ولكن تطبيق كاميراOppo Reno 5 Pro غالبًا لا يتمتع بالقدرة على الاستفادة الكاملة من الأجهزة المتاحة.

أعتقد أن الصور التي تم التقاطها باستخدام تطبيق كاميرا اوبو رينو 5 برو تتم معالجتها بتأثير مرشح قوي مطبق مسبقًا. يؤدي هذا غالبًا إلى زيادة التباين والسطوع في الصورة ، مما يؤدي إلى فقدان التفاصيل في المناطق المهمة.

يوفر تطبيق Google Camera 8.1 على اوبو رينو 5 برو بشكل عام صورًا أكثر حيادية ونقية وواقعية ، مما يحسن بشكل كبير أداء الكاميرا العام لهاتفك. لا تقتصر فوائد الموانئ على هذا. إذا قمت بتثبيت Google Camera  ، فستتمكن من استخدام وظائف الكاميرا مثل وضع التصوير الفلكي والوضع الرأسي و HDR + والمشهد الليلي. 

تنزيل Google Camera 8.1 لـ Oppo Reno 5 (Pro)

أحد الأشياء الرائعة في هواتف سلسلة Oppo Reno هو دعم Camera2 API الذي يساعدك على تنزيل تطبيق GCam. أيضًا ، يعمل أحدث إصدار من BSG ، GCam8.1 ، على سلسلة Reno 5. إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة من هاتفك الذكي Oppo Reno 5 Pro ، يمكنك تنزيل GCam Mod من الرابط أدناه.

 (Pro) Google Camera 8.1 for Reno 5

 (Pro) Google Camera 7.3 for Reno 5

طريقة تثبيت الكونفيغ (xml) جوجل كاميرا 8.1 لهاتف اوبو رينو 5 

الإعدادات الموصى بها:لـ MGC_8.1.101_A9_V0a_Clone.apk
  • فقط قم بتنزيل APK من الرابط أعلاه.
  • ثم افتح التطبيق.
  • ثم اسحب إصبعك من الشاشة الرئيسية لتطبيق GCam.
  • ثم قم بتمكين Enhanced HDR +.
  • هذا كل شئ.
لا تحتاج إلى تغيير إعدادات هذا المنفذ ، ولكن إذا كنت تريد تغييرها ، يمكنك فتح إعدادات GCam والنقر فوق إعدادات التعديل واللعب حسب الحاجة.

الإعدادات الموصى بها:لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ  هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • ثم الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

كيفية تثبيت Google Camera على Oppo Reno 5 و Reno 5 Pro

  • أولاً ، قم بتنزيل التطبيق من الرابط أعلاه.
  • بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتشغيل مصادر غير معروفة.
  • بعد ذلك ، قم بتثبيت Google Camera.
  • عند الانتهاء ، افتح التطبيق وامنح أذونات التطبيق حسب الحاجة.
ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت تطبيق GCam Mod Scope الجديد. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
تم الانتهاء من. ابدأ في التقاط صور نابضة بالحياة ومذهلة مباشرة من Oppo Reno 5 و Reno 5 Pro 5G.