-->

تنزيل خلفيات جوال Infinix Note 8 الرسمية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات جوال Infinix Note 8 الرسمية بجودة عالية الدقة

 قبل بضعة أشهر ، أطلقت إنفينيكس هاتفًا ذكيًا جديدًا على شكل Infinix Note 8 ضمن سلسلة Note. عند الحديث عن نقاط القوة ، فإن الميزة البارزة لـ Infinix Note 8 هي الكاميرا المثقبة ذات العدسة المزدوجة. ، كاميرا رباعية 64 ميجابيكسل ، مع معالج مديا تك  Helio G80 وبطارية قوية بسعة 5200 مللي أمبير. تعد الهواتف الذكية رائعة بفضل الخلفيات المضمنة ، ولحسن الحظ هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات إنفينيكس نوت 8 بدقة كاملة.قبل التوجه إلى قسم الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من مواصفات ومميزات Infinix Note 8.

 مواصفات ومميزات Infinix Note 8

قبل الغوص في قسم تنزيل خلفيات إنفينيكس نوت 8 ، سنقدم لك نظرة عامة على تفاصيل Infinix Note 8. يعرض الهاتف الذكي لوحة IPS LCD بحجم 6.95 بوصة مع مستشعر كاميرا مثقوب بالداخل عند النظر إليه من الأمام. عدسة مزدوجة بدقة 720 × 1640 بكسل. يتم تشغيل انفينيكس نوت 8 بواسطة معالج MediaTek Helio G80 ويعمل بنظام التشغيل Android 10 القائم على XOS 7.1. يحتوي الهاتف الذكي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين الداخلي ويمكن توسيعه عبر بطاقة microSD.

من أهم مميزات هاتف انفينيكس نوت 8 هو وحدة الكاميرا الرباعية وكاميرا سيلفي ثنائية العدسة. يدعم الهاتف الذكي إعدادًا رباعي الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل يدعم حجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أيضًا عدسات AI بدقة 2 ميجابكسل ومستشعرات عمق 2 ميجابكسل ومستشعرات عمق 2 ميجابكسل. يدعم الجهاز أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. في المقدمة ، يحتوي Infinix Note 8 على مستشعر رئيسي بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

يحتوي هاتف Infinix Note 8 على بطارية بقوة 5200 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. ستكون الهواتف الذكية رسمية مع خيارات الألوان الرمادي والأزرق والأخضر. لأسباب أمنية ، يحتوي Inifinix Note 8 على مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب. تفاصيل هاتف Infinix Note 8 هي كالتالي. بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على خلفيات الهاتف الذكي.

خلفيات هاتف Infinix Note 8

يربط جميع مصنعي المعدات الأصلية للهواتف الذكية أجهزتهم بخلفيات مذهلة. تشتمل هواتف Infinix أيضًا على عدد من الخلفيات الجميلة على هاتفك الذكي. يأتي أحدث إصدار من Infinix Note 8 مع 4 خلفيات جديدة يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي. هذه الخلفيات مستخرجة من Infinix Note 8 بدقة كاملة (720 × 1640 بكسل). يرجى التأكد من رؤية صورة المعاينة قبل تنزيل الخلفية.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • صور لمعاينة خلفيات الرسمية  انفينيكس نوت 8

تنزيل خلفيات Infinix Note 8 الرسمية بجودة عالية الدقة 

يحتوي Infinix Note 8 على 4 خلفيات جميلة جديدة. إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة ، فجرب خلفيات انفينيكس نوت 8. هنا يمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق إرفاق رابط مباشر Google Drive . قم بتنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.