-->

تصدر أبل تحديث IOS 12.5.1 لأجهزة iPhone و iPad


تحديث IOS 12.5.1 لأجهزة  iPhone و iPad

بعد إجازة طويلة ، يتوفر تحديث iOS الأول لهذا العام الآن على نظام التشغيل iOS 12.5.1. التحديث لجميع أجهزة أيفون و أيبادالتي تعمل بنظام التشغيل iOS 12. وهذا تحديث تدريجي لهواتف أبلل القديمة لتحسين الأداء والأمان. يمكننا أيضًا رؤية تحديثات iOS 14 في الأيام المقبلة لأجهزة أيفون  و أيفون الجديدة.

تحديث IOS 12.5.1 لأجهزة iPhone و iPad 

تحديث IOS 12.5.1 متاح للجمهور. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الذين لديهم أجهزة متوافقة الحصول بسهولة على آخر تحديث. في الوقت الحالي ، أصدرت Apple للتو تحديث iOS 12.5.1 ، ولكن اليوم أو غدًا يمكننا رؤية تحديث آخر لأجهزة أيفون و Apple TV و Apple Watch وما إلى ذلك.

يأتي تحديث iOS 12.5.1 مع إصدار البناء 16H22. ويمكنك التحقق من الإصدار المترجم في الإعدادات> عام> حول ولمس إصدار البرنامج. إنه تحديث تدريجي صغير. ويأتي مع بعض إصلاحات الأخطاء ، بالإضافة إلى تحسينات الأمان. قد يختلف حجم التحديث وفقًا لطراز iPhone الذي تستخدمه. تحقق من التغيير أدناه.

سجل التغيير لتحديث  IOS 12.5.1



يعمل هذا التحديث على إصلاح مشكلة حيث قد تعرض إعلامات التعريض لغة ملف تعريف التسجيل بشكل غير صحيح.
لمزيد من المعلومات حول محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple ، قم بزيارة هذا الموقع: support.apple

اجهزة  متوافقة مع تحديث iOS 12.5.1
  • آيفون 5 أس
  • أيفون 6
  • آيفون 6 بلس
  • ايباد اير
  • أيباد ميني  2
  • أيباد ميني  3
  • أيباد توش (الجيل السادس)

تنزيل وتثبيت iOS 12.5.1

يتم الآن إصدار تحديث iOS 12.5.1 الجديد كتحديث OTA. وهكذا ، يجب أن تكون قد تلقيت بالفعل التحديث على هاتفك. سيكون متاحًا على الأجهزة المذكورة أعلاه. للتحقق من وجود تحديثات ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. وسيعرض التحديث المتاح. انقر فوق الزر تنزيل وتثبيت وسيبدأ تثبيت التحديث. تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بشبكة WiFi وإلا فلن تتمكن من النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت.

وإذا لم تتلق التحديث ، فلديك العديد من الخيارات لتثبيت التحديث يدويًا. يمكنك تثبيت ملفات IPSW الموقعة على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام iTunes أو Finder على جهاز Mac. يمكنك بسهولة العثور على ملف iOS 12.5.1 IPSW لجهازك على الموقع الرسمي أو أي موقع ويب موثوق به.