-->

تحميل و تثبيت تحديث IOS 14.4 على جهاز iPhone أو iPad

تحميل و تثبيت تحديث IOS 14.4 على جهاز iPhone أو iPad


 iOS 14.4 و iPadOS 14.4RC (المعروف سابقًا باسم إصدار GM) متاحان الآن لمختبري الإصدارات التجريبية. إنه مشابه للإصدار المستقر العام الذي سيتم طرحه للجمهور الأسبوع المقبل. وسواء كنت مطورًا تجريبيًا أو مستخدمًا تجريبيًا عامًا ، فستعرف هنا كل شيء عن iOS 14.4 RC و iPadOS 14.4 RC.

تحديث IOS 14.4 على جهاز أيفون أو أيباد

تم إصدار آخر تحديث لنظام iOS 14.4 Beta 2 قبل أسبوعين مع بعض إصلاحات الأخطاء. لكن لم يتم إصلاح بعض الأخطاء في الإصدار التجريبي الثاني. وإذا لاحظت أيضًا وجود أخطاء في iOS 14.4 beta 2 ، فيمكنك توقع إصلاح في iOS 14.4 RC و iPadOS 14.4 RC.


إلى جانب iOS 14.4 RC ، أصدرت أبل أيضًا watchOS 7.3RC و tvOS 14.4RC و iPadOS 14.4 RC Candidate. يأتي كل من IOS 14.4 RC و Xcode 12.4 RC و iPadOS 14.4 RC بإصدار البناء 18D52. سيتم أيضًا إصدار الإصدار العام الأسبوع المقبل بنفس الإصدار لأجهزة iPhone و iPad المتوافقة. إنه تحديث رئيسي ويزن حوالي 4 جيجابايت.

تحديث IOS 14.4 على جهاز iPhone أو iPad- ما الجديد

  • يمكن التعرف على رموز QR الأصغر بواسطة الكاميرا
  • خيار لتصنيف نوع جهاز البلوتوث في الإعدادات
  • قد تستغرق الكتابة وقتًا وقد لا تظهر اقتراحات الكلمات على لوحة المفاتيح
  • قد لا تظهر لوحة المفاتيح باللغة الصحيحة في الرسائل
يتضمن آخر تحديث لنظام iOS 14.4 RC أيضًا تحديث البرامج الثابتة للمودم. لذلك ، إذا واجهت مشكلات في الاتصال في الإصدارات السابقة ، فيمكن إصلاحها في هذا التحديث.

تعتبر النغمة الخضراء واحدة من أكثر المشكلات إثارة للقلق بالنسبة لمستخدمي iPhone 12. وبناءً على التعليقات الواردة من بعض المستخدمين ، يبدو أنه تم إصلاحها لبعض المستخدمين. لكن لا يزال بعض المستخدمين يواجهون مشكلة اللون الأخضر. اسمحوا لي أن أعرف إذا تم حل المشكلة بالنسبة لك.

تنزيل iOS 14.4 RC و iPadOS 14.4 RC

يتوفر المرشح لإصدار IOS 14.4 و iPadOS 14.4  للمطورين ومستخدمي الإصدار التجريبي العام. التحديث متاح لاسلكيًا وربما تكون قد تلقيت التحديث بالفعل. بخلاف ذلك ، يمكنك البحث يدويًا عن التحديثات في الإعدادات> تحديث البرنامج. ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت.

ولكن إذا كنت تستخدم إصدارًا عامًا ثابتًا ، فلن تتلقى التحديث. يجب عليك أولاً تثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي على جهاز iPhone أو iPad لتلقي تحديثات بيتا. لذلك ، إذا كنت ترغب في اختبار مرشح الإصدار وتحديثات بيتا الأخرى القادمة ، فاتبع الخطوات المقدمة لتثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي.

تثبيت ملف iOS 14.4 beta للأيفون  وملف  iPadOS 14.4 beta للأيباد 

  • انتقل إلى موقع برنامج Apple Beta Software على الويب.
  • ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق تسجيل الدخول إذا كان لديك معرف Apple.
  • في الصفحة التالية ، حدد نظام التشغيل الصحيح لأجهزتك مثل iOS 14 أو iPadOS 14.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى البدء وانقر فوق تسجيل جهاز iOS الخاص بك.
  • أنت الآن بحاجة إلى تثبيت ملف تعريف من الصفحة التالية. للقيام بذلك ، انقر فوق ملف تعريف التنزيل.
  • بعد تثبيت ملف التعريف ، أعد تشغيل جهازك. وأنت جاهز لتثبيت iOS 14.4 RC على جهاز iPhone الخاص بك.
بعد تثبيت ملف التعريف التجريبي ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج لتثبيت آخر تحديث على جهاز iPhone أو iPad. يمكنك أيضًا تثبيت iOS 14.4 Release Candidate مع ملف IPSW الكامل باستخدام Finder أو iTunes.