-->

تحميل خلفيات فيفو IQOO U3 الرسمية بدقة عالية [FHD]

تحميل خلفيات فيفو IQOO U3 الرسمية  بدقة عالية   [FHD]

 في الشهر الماضي ، أعلنت العلامة التجارية  فيفو الشقيقة لـ  iQOO ، عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة ، على شكل iQOO U3.  الجديد هو خليفة iQOO U1x. عند الحديث عن التغييرات ، قامت الشركة بتحديث الشرائح ، أحدث إصدار هو SoC MediaTek Dimensity 800U. الهاتف الذكي مثير للإعجاب بفضل التصميم الجديد للوحة الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى أيضًا خلفيات متكاملة جديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iQOO U3 بدقة عالية  Full HD.

مواصفات و مميزات هاتف فيفو اكوو iQOO U3

أصبح iQOO U3 رسميًا في الصين في النطاق السعري المتوسط. قبل تنزيل الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من مواصفات وتفاصيل iQOO U3 الجديد. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD مقاس 6.58 بوصة تدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. يأتي بخيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي - 6 جيجابايت و 8 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 800U ويتم تشغيله باستخدام iQOO UI المستند إلى Android 10.

يعد تكوين الكاميرا أحد أهم الميزات الرئيسية في iQOO U3 الجديد. يشتمل الجهاز على وحدة كاميرا مزدوجة العدسة مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR وميزات أساسية أخرى. يوفر الهاتف الذكي أيضًا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ويدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K. في المقدمة ، يتميز iQOO U3 بفتحة صور سيلفي بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0.

يحتوي Vivo iQOO U3 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 18 وات ، ويتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان الأبيض والرمادي والأورورا. عند الحديث عن السعر ، يبدأ iQOO U3 الجديد في الصين بسعر 1498 يوان صيني (حوالي 230 دولارًا). الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات iQOO U3.

خلفيات فيفو IQOO U3 الرسمية 

تأتي هواتف IQOO دائمًا مع العديد من الخلفيات المجردة. كما يأتي أحدث إصدار من iQOO U3 مع خلفيات تجريدية جديدة. عند الحديث عن الأرقام ، يأتي أحدث iQOO U3 مع ثلاث خلفيات جديدة. يمكنك الآن تنزيل هذه الجدران على الهواتف الأخرى أيضًا. إذا كنت مهتمًا بجودة الصور ، يسعدني إخبارك أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2408 بكسل. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة تعرض الخلفيات وللتوضيح فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتنزيل الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

 معاينة خلفيات   هاتف فيفو IQOO U3 - نظرة عامة

خلفيات  iQOO U3

تنزيل خلفيات فيفو  اكو iQOO U3

تتمتع خلفيات IQOO U3 بنسيج تجريدي في الخلفية جميل. ستحب استخدام هذه الخلفيات  على الشاشة الرئيسية لجهازك أو شاشة القفل. إذا كنت ترغب في تنزيل هذه الصور بأقصى دقة لها ، فيمكنك استخدام الروابط الموجودة أسفل Google Drive.