-->

تحميل تطببق Magisto mod Pro أحدث إصدار [النسخة المدفوعة ]

قم بتنزيلmagisto premium apk- أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android وأنشئ مقاطع فيديو موسيقية مذهلة بتأثيرات باستخدام هذا التطبيق البسيط! انطلق واعجب بأصدقائك وعائلتك!

في الأونة الأخيرة عرفت برامج   تحرير الفيديو الذي يساعد المستخدمين في إنشاء مقاطع الفيديو  نموا الأكثر إثارة للإعجاب بشكل كبير على العديد من المنصات المختلفة. حتى كل منصة لها خصائصها ، بالإضافة إلى أنها تقدم للمستخدمين العديد من المرافق والاستخدامات الخاصة التي يمكن أن توفر أفضل تجربة للمستخدم. ومع ذلك ، بالنسبة لمنصات الأجهزة المحمولة ، هناك العديد من تطبيقات إنشاء الفيديو ، لكن magisto pro لا يزال هو الأبرز ، حتى الآن يوجد أكثر من 120 مليون تنزيل في جميع أنحاء العالم.

 إنه منشئ فيديو متعدد الاستخدامات وأيضًا أحد أكثر الخبراء ثقة. يمكن إنشاء معظم مقاطع الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب فقط على منصات أكبر ، ولكن تطبيق magisto يمكن أن يساعد المستخدمين في إنشاء أفضل مقاطع الفيديو ، تمامًا مثل أي تطبيق آخر.

تطبيق magisto pro

Magisto هو المكان التالي الذي أريد أن أوصي به ؛ هذا التطبيق مختلف تمامًا عما رأيته. ليس لديك فقط الأدوات اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو حتى عندما لا يكون لديك مقطع فيديو. تتيح لك تأثيرات التطبيق إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات حركة كبيرة للترفيه. يدعم التطبيق أيضًا تحرير الفيديو لمدة تصل إلى 10 دقائق بأفضل جودة. على الرغم من مقارنة الدعم طويل الأمد بجهاز محمول ، لا يزال التطبيق يعمل بسلاسة لتوفير أفضل تجربة. ربما تكون المشكلة الوحيدة هي الوقت الذي يستغرقه الإكمال والأرشفة مقارنة بمقاطع الفيديو القصيرة الأخرى.

مميزات تطبيق Magisto


واجهة سهلة الاستخدام-لدى Magisto أسباب لا حصر لها ليتم تكريمها كواحد من أفضل منشئي الفيديو على منصات الأجهزة المحمولة ، أحدها هو واجهة سهلة الاستخدام. تستخدم واجهة "Magisto" ألوانًا بسيطة وتحتوي على كل ميزة مرتبة بشكل مثالي ، مما يمنح المستخدمين الكثير من تجارب المستخدمين الجديدة مقارنةً بصانعي الفيديو الآخرين. بالطبع ، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول بسرعة إلى الميزات الأخرى وتوسيع قائمة الميزات المتاحة بفضل قائمة القائمة التي يمكن توسيعها في أي وقت. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص واجهة التطبيق ، مثل تغييرات الألوان وتخطيط التصميم والمزيد للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

محرر فيديو قوي-تسمح معظم تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى للمستخدمين فقط بتحرير مقطع فيديو واحد ، ولكن يختلف الأمر بالنسبة إلى Magisto لأنه يمكن أن يعمل مع مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت ويمكن للمستخدمين الدمج لإنشاء مشاهد مذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، سيشاهد المستخدمون أيضًا مجموعة من أدوات التحرير القوية والمتعددة الاستخدامات ، مع مئات الميزات المتقدمة لجعل كل مشهد من فيديو المستخدم مثيرًا للإعجاب قدر الإمكان. في هذه المجموعة من أدوات التحرير ، سيكون هناك العديد من الميزات مثل مغير الألوان والفلاتر وتأثيرات الإضاءة والعديد من الإعدادات المسبقة مع مئات الخيارات المختلفة. يمكن اعتبار إمكانيات هذا التطبيق لا حصر لها ، حيث سيقوم باستمرار بتحديث الميزات الجديدة وزيادة إبداع المستخدم إلى آفاق جديدة.

تأثيرات بصرية مختلفة ومؤثرات صوتية-يجب أن تحتوي مقاطع فيديو المستخدم دائمًا على صوت لإقناع المشاهدين بحيث يحتوي التطبيق على مكتبة واسعة من التأثيرات ، بما في ذلك المرئية والصوتية. يمكن تطبيق التأثيرات المرئية على جميع الإطارات ويمكن للمستخدمين إدراج تأثيرات متعددة في نفس الوقت لإنشاء مجموعات جديدة. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن للمستخدم أيضًا تعديل التأثيرات المرئية وتغيير لونها وكذلك طريقة عرضها للمشاهد. بالإضافة إلى المؤثرات المرئية ، هناك أيضًا مؤثرات صوتية بمئات الأشكال المختلفة للمستخدمين. بالطبع ، يحتوي التطبيق أيضًا على مكتبة موسيقى مجانية ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موسيقية بسهولة باستخدام هذا التطبيق.

نصوص وخطوط وتسميات أنيقة مجانية-إذا أراد المستخدمون تغيير نمط الفيديو ، فيمكنهم استخدام خطوط خاصة ونص أنيق متوفر في التطبيق. كل أسبوع ، سيقوم التطبيق بتحديث الخطوط الجديدة باستمرار ، مع العديد من خيارات الألوان المختلفة التي يمكن للمستخدمين إنشاؤها لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. ليس فقط نصًا أنيقًا ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ملصقات ورموز تعبيرية مصممة خصيصًا بواسطة التطبيق. تأتي الملصقات والرموز التعبيرية بأشكال وأنماط مختلفة وتجعل فيديو المستخدم أكثر روعة من أي وقت مضى.

العمل مع أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت-تسمح معظم برامج تحرير الفيديو الأخرى على الأنظمة الأساسية للجوّال للمستخدم بالعمل مباشرة مع مقطع فيديو واحد. لكن مع هذا التطبيق يختلف الأمر ، عندما يقدم للمستخدم العديد من الأدلة المختلفة للعمل معها ، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مع أكثر من مقطعي فيديو في نفس الوقت. بالطبع ، يمكن للمستخدمين أيضًا نسخ مقاطع الفيديو الخاصة بهم ولصقها ثم تراكبها لإنشاء نمط جديد لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. باستخدام مجموعة أدوات التطبيق القوية ، سيكون الانضمام إلى مقطعي فيديو وتعديلهما في نفس الوقت أمرًا سهلاً ؛ هناك العديد من الأشياء الجديدة التي يمكن للمستخدمين استكشافها وتجربتها في هذا التطبيق.

 أسلوب تحرير ذكي - اختر نمطًا يناسب احتياجاتك والقصة التي تريد سردها. يمكن لـ magisto apk pro إنشاء عروض شرائح للصور تحتوي على موسيقى كاملة وصور مجمعة ومقاطع فيديو. يمكن أن تساعدك الأنماط على فهم حالة استخدام ماجستر أو عيد ميلاد أو حفل زفاف في التسويق أو وسائل التواصل الاجتماعي أو إنشاء الإعلانات. معرض Google Drive ™ الخاص بك أو مجموعة للتحرير

شارك المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة- شارك بطلك الخارق بسهولة ، وشارك الفيديو مباشرة من السيد إلى مختلف مواقع الويب وتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، للبريد الإلكتروني والرسائل وموقع الويب والمدونة.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Magisto 






معلومات إضافية لتطبيق تحرير الفيديو magisto premium apk

Magisto Pro MOD ، Premium مفتوح)
اسم التطبيق  Magisto - Video Editor & Maker
الناشر Magisto by Vimeo
النوع مشغلات الفيديو والمحررين
الحجم 44 م
أحدث إصدار
MOD Info Premium / Professional مفتوح

تحميل تطببق Magisto Pro أحدث إصدار 

حتى الآن ، يعتبر Magisto أحد أقوى برامج تحرير الفيديو لأنظمة الأجهزة المحمولة ، وهو موثوق به أيضًا من قبل أكثر من 120 مليون مستخدم آخر. في المستقبل ، سيتم تحديثه باستمرار لإضافة ميزات جديدة وتقديم مجتمع مستخدم مزدهر. إذا كنت تبحث عن أداة تحرير فيديو مجانية قوية ، فإن "Magisto" سيكون الخيار الصحيح ، وسيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو جديرة بالمشاركة في وقت قصير


MOD 1

MOD 2