-->

تحميل تطبيق نت كت برو NetCut Pro Apk- أحدث إصدار (النسخة المدفوعة)

تحميل تطبيق  نت كت برو NetCut Pro Apk- أحدث إصدار (النسخة المدفوعة)

 إذا كنت مضيف WiFi ووجدت أن الإنترنت قد تباطأ أو لديك عامل ضار مريب. في هذه الحالة ، قد ترغب في إدارة والتحكم في مستخدمي الإنترنت الذين يستخدمون شبكة WiFi الخاصة بك لحفظ بيانات الإنترنت الخاصة بهم ، وتسريع سرعة WiFi ، وفي نفس الوقت الحماية من هجمات الانتحال.

 تطبيق NetCut Pro

NetCut Pro Apk  هو تطبيق التحكم في شبكة wifi الأكثر شيوعًا وفائدة لنظام أندرويد . يوفر NetCut Pro سهولة التعرف على أي شبكة متصلة بشبكة لاسلكية. يكتشف تطبيق NetCut Pro هذا جميع الأجهزة المتصلة بمودم لاسلكي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بنقرة واحدة قطع الاتصال بالإنترنت لهذا الجهاز المتصل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم هذا التطبيق فقط للتعرف على الأشخاص المتصلين بالمودم الخاص بك وفصلهم عن الإنترنت. لذا ، قم بتنزيل تطبيقنت كت برو  الآن واغتنم الفرصة للتحكم في أجهزة الشبكة الخاصة بك.

إستخدامات تطببق NetCut Pro

في برنامج  نت كت برو NetCut Pro هذا ، يمكنك بسهولة تحديد جميع المستخدمين على الشبكة ، حتى إذا كان هاتفك يحتوي على عنوان IP صالح وغير مسموح له باستخدام الإنترنت عبر Wi-Fi. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تمكين مستخدمي الشبكة وتعطيلهم. شبكة مثل الهاتف ، Xbox ، softphone ، PS3 ، PS4 ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فصل الإنترنت عن أحد مستخدمي الشبكة الاثنين على شبكة LAN وعدم السماح لهما بالاتصال. يمكنك التنشيط وإلغاء التنشيط باستخدام راصد لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تشعر أنه لا يزال هناك مستخدمون على الشبكة ولا يمكنك رؤيتهم ، قم بالمسح والتصفح مرة أخرى.

متطلبات تطبيق NetCut Pro

يتم تقديم تطبيق NetCut Pro هذا لك بواسطة arcai.com على متجر Google PlayStore بمتوسط ​​تقييم 4.2 مستخدم وعدد كبير من التنزيلات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إليهم يستفيد أيضًا من تطبيق NetCut الرسمي لـ arcai.com لنظام Android. مدافع تطبيق NetCut المتكامل يتطلب الجذر. يعمل بنظام Android 4.0.3 أو أحدث إصدار.

ميزات تطبيق NetCut Pro Apk 

  • يمكنك اكتشاف جميع المستخدمين على شبكة WIFI بسرعة ، حتى عندما لا يكون لهاتفك عنوان IP صالح أو لا يُسمح له باستخدام إنترنت wi-fi. طالما أنك متصل بأي شبكة WIFI ، يمكن لـ  NetCut العمل.
  • تمكين / تعطيل الخط لجميع مستخدمي الشبكة ، بما في ذلك phoneXboxx و softphone و PS3 و PS4 وما إلى ذلك.
  • يمكنك قطع الشبكة بين اثنين من مستخدمي الشبكة داخل الشبكة المحلية ، عن طريق تعيين أحد المستخدمين كبوابات ثم قطع المستخدمين الآخرين ، لن يتمكن هذان المستخدمان من التواصل ، على سبيل المثال: Apple TV ، Google TV ، Xiaomi box ، سيؤدي قطع اتصال الهاتف بهذه الصناديق إلى تعطيل وظيفة screencast.
  • مدافع Netcut متكامل. (تمكين وتعطيل بنقرة واحدة)
  • افحص الشبكة عندما تشعر أنه لا يزال هناك مستخدمون على الشبكة ولا يمكنك رؤيتها.
  • تحقق من نوع الهاتف ، سيتمكن NetCut من سرد نوع الهاتف.
  • امنح المستخدم اسمًا يسهل تذكره. اضغط مع الاستمرار على أي مستخدم على الشبكة ، ستسمح لك نافذة منبثقة بإدخال اسم المستخدم.
  • مهاجم الكشف ، إذا حاول شخص ما أن يخدعك ، فستتمكن من رؤيته مباشرة من NetCut.
  • يتيح لك هذا التطبيق التحكم في قائمة جميع أنواع الهواتف الموجودة على الشبكة

لقطات الشاشة من داخل تطبيق  NetCut Pro


معلومة اضافية لتطبيق  NetCut Pto 

إسم التطبيق : نت كت برو  NetCut Pro
النوع: أدوات
الإصدار: 1.7.0
مطور:arcai.com
يستوجب: 4.1+
بحجم : 12 ميغا
mod: نعم 

تحميل تطببق نت كت برو NetCut Pro