-->

تحميل لعبة نينجا أراشي Ninja Arashi 2 mod - احدث إصدار (مجوهرات وأموال غير محدودة )

تحميل لعبة نينجا أراشي  Ninja Arashi 2 mod - احدث إصدار (مجوهرات وأموال غير محدودة )

 Ninja ، المعروف أيضًا باسم شينوبي ، هو لقب الشخص المتخصص في الأنشطة السرية الموجودة في التاريخ الياباني. يؤدي النينجا مهام مثل التجسس والتخريب والتسلل واغتيال الأهداف وأهداف فردية أخرى ... نظرًا لغموض النينجا ، فقد تلقى الكثير من الاهتمام من صانعي الأفلام ورسامي الرسوم المتحركة. وهو أيضًا موضوع رائع في الألعاب صناعة. Ninja Arashi 2 هي واحدة من الألعاب الرائعة مع موضوع النينجا هذا. تعرف على موضوع اللعبة وكيفية تشغيلها ، واكتشف الستائر الغامضة التي تجعل اللعبة جذابة لملايين الأشخاص حول العالم.

وصف  لعبة "Ninja Arashi 2"

 لعبة "Ninja Arashi 2" ، ستلعب دور شخصية النينجا القديم الأسطوري أراشي. أوروتشي هو مخترق شرير للسجن يقتل زوجتك الحبيبة ويختطف ابنك الوحيد. والغرض منه هو تقديم ابنك إلى الإله الشرير القديم دوس حتى يقوم من الموت. لذلك ، بعد غسل السيف ، عليك أن تجد ابنك وتنقذه ، وتنتقم من المرأة الميتة ، وتمنع قيامة إله الشيطان دوس. استخدم مهارات مذهلة وأسلحة خلسة ونينجا مذهلة وحركات خطيرة في انتظارك. ثم يمكنك إكمال هذا البحث الصعب والمربك.ايضا هناك العديد من يحبون ان تكون لهم مجوهرات الللعبة فالحل الأمثل لهم هو في لعبة Ninja Arashi 2 مهكرة اي النسخة المعدلة ولا انصح بها لكي تعيش الأكشن و القتال في اللعبة للحصول على المال و المجوهرات عكس ان تجد اللعبة جاهزة فلن تستمتع باللعبة و يوف تبدو لك مملة .

مميزات لعبة  نينجا أراشي  Ninja Arashi 2 

مهارات النينجا الخاصة-في لعبة Ninja Arashi 2 mod ، أنت نينجا ، لذلك لديك قدراتهم. إن الممارسة اليومية لقفز الحواجز من الأسفل إلى الأعلى كل يوم تخلق مرونة ومتانة أكثر من البشر ، لذا يمكنك الحصول على تقنيات تسلل عالية وقفز مزدوج. الإخفاء التقني هو سمة أساسية من سمات النينجا الحقيقي ، حيث يقوم بحساب موقعه الجغرافي ووقت التشغيل المناسب بعناية.

أيضًا ، باستخدام الأزياء والمكياج وإجراءات التحكم في التنفس حتى أتمكن من إخفاء ما لا يمكن لأحد اكتشافه ، مثل إخفاء عيون العدو ، يتحول إلى جذع شجرة. آخر شيء عليك القيام به هو إتقان استخدام الأسلحة السرية لمساعدتك في القتال ، ورمي السهام السلبية بدقة ، وكذلك معرفة كيفية التسلل إلى قاعدة العدو دون أن يتم اكتشافك. سيكون لديك ثلاثة أرواح ، وإذا مات الثلاثة جميعًا ، فسيتم ترقية اللعبة إلى حياة أخرى لاحقًا.

 تحكم متفوق في الشخصية-باستخدام أسلحة المشاجرة مثل السهام  والسهام بجميع أنواعها ، تحتاج إلى الهجوم والانتهاء بسرعة وبصورة نظيفة. لديك أيضًا مهارات استخدام الأسلحة المتفجرة أو القنابل الدخانية أو الأسلحة السامة الدقيقة جدًا والتي تتطلب الانتباه. عند التعامل مع الأعداء ، تحتاج إلى التصرف بسرعة وتقليل الضوضاء ليسهل الهروب. بالإضافة إلى المهارات اللازمة ، فإن روح الشجاعة والصلابة والتصميم حتى النهاية هي أيضًا في دائرة الضوء في هذه اللعبة.

الصوت ، ورسومات جميلة -يمكن اعتبار Ninja Arashi 2 لعبة داخل اللعبة برسومات جذابة وتأثيرات صوتية مثالية وجذابة للاعبين. خلقت صورة الشرق جمال وفن هذه اللعبة. تحت الضوء الأبيض الخافت لغابة أزهار الكرز ، ظهرت صورة ظلية لعاصفة وكانت في عجلة من أمرها لهزيمة كل الأعداء. بالإضافة إلى قتل الأعداء بشراسة ، يسعد اللاعبون بالمناظر الجميلة والجو الغامض الذي تخلقه اللعبة. هذا يجعل لحظة الأداء جميلة وجذابة للغاية.

نقاط قليلة من الاهتمام-Ninja Arashi 2 سيتغير مشهد اللعبة تدريجياً مع تقدم النينجا. في بعض الأحيان توجد غابة رومانسية لأزهار الكرز ، وهي مكان مثالي للقاء الأزواج الشباب. قد يكون هناك حريق برتقالي ناري مليء بالدفء والطاقة ، مع خلفية أرجوانية حالمة مشرقة في عينيك. يظهر قدر في منتصف النينجا. محتوياتها عبارة عن عملات ذهبية وحياة وأحيانًا متفجرات تنفجر الجثث ردًا على سوء الحظ. هناك نقاط تفتيش في هذه اللعبة ، لكن لا تنس "حفظ" نقاط التفتيش عندما تصل إليها. خلاف ذلك ، عندما تفقد حياتك ، ستعود إلى حيث بدأت ، وهذا يمثل قيدًا كبيرًا لك.

 كسب المال-الصندوق الخشبي مثل القدر. كسب المال إن ممارسة هذه اللعبة سهلة مثل صنع المتفجرات. لذا كن حذرًا دائمًا مع المزهريات والصناديق. ويمكنك تحسين مهاراتك بالمال الذي تكسبه. عندما تدمر عدوًا ، فإنك تتلقى المال المقابل. في كل مباراة لعبة ، تحتاج إلى العثور على ما يكفي من اللفائف. اللفائف هي مفتاح فتح الباب إلى المستوى التالي. الرجاء مد عينيك والعثور عليها. يمكن أن يكونوا في منتصف الطريق ، لكن يمكنهم أيضًا الاختباء في مكان ما.

وهذه بعض تفاصيل لعبة Ninja Arashi 2 mod apk. قم بتنزيل هذه اللعبة على الفور واختبر الأشياء المثيرة التي تقدمها لك. لن تندم على هذه اللعبة. استمتع بوقتك مع هذه اللعبة.

لقطات الشاشة من داخل لعبة نينجا أراشي 2 Ninja Arashi



معلومات اضافية حول لعبة  Ninja Arashi 2

نينجا أراشي 2 (MOD ، مجوهرات أموال / غير مقفلة)
نينجا أراشي 2
الاسم Ninja Arashi 2
الناشر بلاك بانثر
النوع المغامرة
الحجم 127 م
أحدث إصدار 
MOD  غير محدودة الأموال / القطع الأثرية مقفلة

تنزيل لعبة نينجا أراشي  Ninja Arashi 2 mod apk - احدث إصدار للأندرويد