-->

تحميل تطبيق Remote Mouse Pro apk أحدث إصدار (mod) لتحويل هاتفك لماوس لا سلكي

تحميل تطبيق Remote Mouse Pro apk أحدث إصدار (mod) لتحويل هاتفك لماوس لا سلكي

لقد جلب التطور الملحوظ للأجهزة اللاسلكية العديد من الأشياء الرائعة والمجزية للجميع بل وحسّن من جودة حياتهم. يتضمن مظهره أيضًا تطبيقات عملية وذكية ، مما يسهل على أي شخص تقديم مشاريع محددة. ستقدم هذه المقالة تطبيق  Remote Mouse Pro apk للحصول على تجربة لاسلكية أفضل إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول. إنه تطبيق متعدد الاستخدامات مع العديد من الاستخدامات المثيرة للاهتمام ، مما يسمح لك بالتفاعل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد ، مثل العروض التقديمية والمراقبة والتفاعل مع ملفات الكمبيوتر. سيجعل هذا التطبيق جهازك مذهلاً ويمكنه التواصل داخليًا مع أجهزة الكمبيوتر القريبة.

 تطبيق Remote Mouse Pro apk 

 تطبيق Remote Mouse ™ يحول هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه يحاكي وظائف الماوس ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس اللاسلكية ويوفر أيضًا مجموعة متنوعة من لوحات التحكم المتخصصة ، مثل Media Remote و Application Switcher و Web Browser Remote ، لمساعدتك في إجراء عمليات محددة بشكل أسرع. ستسعدك أيضًا الميزات الصغيرة المصممة للاستخدام بيد واحدة أو للعمليات البديهية.

هل يعمل Remote Mouse  Pro Mod APK في وضع عدم الاتصال؟

لا ، لا يمكننا استخدام ملف apk هذا دون الاتصال بالإنترنت. لأنه في الوقت نفسه ، يجب توصيل الهواتف الذكية ، مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بنفس الشبكة.
إذا كنت قلقًا بشأن استخدام الإنترنت ، فلا تفكر كثيرًا لأنه لا يستخدم الكثير من البيانات. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت لتوصيل التطبيق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزات  تطبيق Remote Mouse Pro Premium APK

ما عليك سوى إعطاء الأوامر لهاتفك الذكي ، فهو يعمل عن بُعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
التحكم في الوسائط-يمكنه تشغيل أو إيقاف الأغنية الحالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
تستخدم كمؤشر-المس شاشة هاتفك الذكي للتنقل في مؤشر التنزيل المجاني المتصدع
يسار / يمين انقر فوق دعم-المس شاشة الهاتف لتحديد أي شيء على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac
الاغلاق عن بعد / الاستعداد-يقوم  Remote Mouse Pro apk بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد باستخدام هواتفك فقط
لوحة المفاتيح-يعمل هاتفك الذكي عن بعد مثل لوحة المفاتيح ، اكتب ما تريد وهذه الكلمات مكتوبة على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac
 لغات متعددة-لوحة المفاتيح البعيدة تدعم لغات متعددة.
تنزيل أي شيء من الإنترنت عن بعد-إذا كنت ترغب في تنزيل أو تصفح الإنترنت ، يتيح لك  Remote Mouse Pro apk استخدام الإنترنت عن بُعد.
رفع الصوت / خفضه-إذا كنت تشغل الموسيقى وترغب في زيادة أو تقليل مستوى الموسيقى المريحة على الأريكة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن بُعد باستخدام هاتفك الذكي باستخدام  Remote Mouse mod apk.
متوافق مع Windows 7/8/10 و Mac OS و Linux.

لقطات الشاشة من داخل التطببق Remote Mouse Pro apk



معلومات إضافية حول  Wifi Mouse Pro Mod APK

اسم تطبيق WiFi Mouse pro Mod
الحجم 10 ميغا بايت
يتطلب 5.0+
التصنيف أدوات 
المطور Remote Mouse
احصل عليه من متجر جوجل بلاي 
mod نعم 

تنزيل تطبيق Remote Mouse Pro



شاهد أيضا :