-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M12 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M12 الرسمية بجودة عالية الدقة

 قامت Samsung بإدراج Galaxy M12 في Google Play Developer Console مع مجموعة من المواصفات الأساسية. ولحسن الحظ ، تتوفر الآن خلفيات لجهاز Galaxy M12 القادم للتنزيل. على الرغم من أن Samsung لم تعلن بعد عن أحدث هواتفها الذكية ذات الميزانية المحدودة ، إلا أن المواصفات متوفرة على الويب. من المتوقع أن يتم شحن أحدث هاتف ذكي ببطارية تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ومعالج Exynos 850 SoC ووحدة كاميرا رباعية. هنا يمكنك تنزيل خلفيات  سامسونج جالاكسي  M12 لهاتفك الذكي.

مواصفات Samsung Galaxy M12

هنا يمكنك التحقق من المعلومات حول الهاتف الذكي Galaxy M12 التالي ، بينما تتوفر الخلفيات للتنزيل في القسم التالي. من الشاشة ، يُشاع أن الهاتف الذكي يمكن أن يحتوي على لوحة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع درجة الندى ودقة 720 × 1600 بكسل. يُقال إن الهاتف الذكي مدعوم من مجموعة شرائح Exynos 850 ويمكن تشغيله على نظام Android 11 استنادًا إلى One UI 3.0.

من المحتمل أن يحتوي Samsung Galaxy M12 على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية مع خيار التوسيع ، وذلك بفضل دعم بطاقة microSD. من حيث البصريات ، يمكن للجهاز أن يحتوي على أربع كاميرات على لوحته الخلفية. سيأتي الهاتف الذكي بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يشاع أن Galaxy M12 يأتي مع مستشعر كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

من حيث القوة ، يمكن أن يأتي هاتف Samsung Galaxy M12 ببطارية 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 10 وات ، ويمكن للجهاز أن يصبح رسميًا في خيارات اللونين الأسود والأبيض. لا توجد حاليًا معلومات متاحة حول سعر وتوافر Samsung Galaxy M12. ولكن هنا يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy M12 التالية.

خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy M12

تأتي سلسلة هواتف Samsung Galaxy M مع العديد من الخلفيات المدمجة المذهلة. ولا يختلف Galaxy M12 القادم كثيرًا عن الهواتف الذكية الأخرى في سلسلة M. من المحتمل أن يأتي الجهاز بستة خلفيات جديدة للأوراق المالية ، هذه الخلفيات بدقة 1600 × 1600 بكسل ، وهذه المرة ، لا تقدم سامسونج أوراق خلفية حية على هاتفك الذكي جالاكسي M12 التالي. هنا يمكنك التحقق من نظرة عامة على خلفيات  سامسونج جالاكسي  M12.

ملاحظة: صور المعرض المدرجة أدناه مضغوطة لأغراض العرض فقط. ومع ذلك ، تتوفر صور غير مضغوطة عالية الجودة للتنزيل في القسم التالي.

خلفيات هاتف Samsung Galaxy M12 - نظرة عامة


تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy M12

خلفيات  سامسونج جالاكسي M12 مذهلة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أدناه نقوم بإرفاق رابط  Google Drive  والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل الصور المذكورة أعلاه بأقصى دقة لها.

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M12 من (Google Drive)