-->

تحميل برنامج SPD Flash Tool في اخر اصدار لتفليش الموبايل 2121

تحميل برنامج SPD Flash Tool في اخر اصدار لتفليش الموبايل 2121

 مثل الهواتف الأخرى ، تتطلب هواتف Spreadtrum أيضًا برنامج تشغيل للاتصال بالكمبيوتر وفلاش البرامج الثابتة. إذا كنت تقوم بتثبيت برامج تشغيل SPD ، فلن تحتاج إلى تثبيت أي برامج تشغيل إضافية من adb. هنا يمكنك تنزيل برامج تشغيل SPD لنظام التشغيل Windows 7/8/10.

 برنامج SPD Flash Tool 

سيساعدك برنامج تشغيل USB SPD على توصيل هواتف Spreadtrum بأجهزة كمبيوتر Windows. تحظى مجموعة شرائح Spreadtrum بشعبية في العديد من المناطق. بعض هواتف Spreadtrum هي Lava A68 ، Lava X19 ، Lava A93 ، ZTE Blade L7 ، Micromax Canvas Spark 3 ، إلخ. سيساعدك برنامج تشغيل SPD على توصيل جميع الهواتف الذكية Spreadtrum ونقل الملفات بين الأجهزة المتصلة. تعرف على ميزات برنامج    SPD Flash Tool.

مميزات  برنامج SPD Flash Tool

قم بتوصيل هواتف Spreadtrum:يسمح لك برنامج  SPD بتوصيل هواتف Spreadtrum بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لنقل الملفات والتسجيل على نظام الهاتف. يمكنك إدارة أو نقل البيانات مثل جهات الاتصال والوسائط والمستندات وما إلى ذلك.

دعم أداة SPD Flash:سيسمح لك برنامج التشغيل بتحديث هاتف Spreadtrum باستخدام أداة SPD Flash. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحديث البرامج الثابتة القياسية لجهازك.

برنامج صندوق الدعم:يدعم برنامج تشغيل USB SPD العديد من صناديق البرامج ، مثل Miracle Box و Medusa Box و Piranha Box و Falcon Box و Infinity Box و Volcano Box. تُستخدم هذه الصناديق لتخزين ROM أو البرامج الثابتة على أجهزة Spreadtrum.

سهل التنصيب:يمكنك بسهولة تثبيت برنامج تشغيل Spreadtrum على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows واستخدامه دون أي عقبات. يمكنك تثبيته يدويًا من إدارة الأجهزة كجهاز قديم.
هذه هي الميزات القليلة لبرنامج تشغيل USB SPD ، ولا تزال هناك بعض الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة ، مثل دعم أداة كتابة IMEI. فيما يلي الأنظمة الأساسية حيث يمكنك تنزيل برنامج تشغيل SPD وتثبيته.

المنصات التي يدعمها برنامج تشغيل SPD:

Windows XP (32 & 64 bit)
Windows 7 (32 & 64 bit)
Windows 8 (32 & 64 bit)
Windows 8.1 (32 & 64 bit)
Windows 10 (32 & 64 bit)

تحميل برنامج SPD Flash Tool اخر اصدار

يمكنك تنزيل   SPD Flash Tool لتفليش وعمل سوفت وير للموبايل ذات معالج Spreadtrum لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لإدارة هواتف Spreadtrum. يوجد إجمالي ثلاثة ملفات لتنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جميع الملفات بتنسيق RAR ، لذلك تحتاج إلى استخراج الملفات بعد التنزيل. برنامج تشغيل SPD المرفق هو أحدث إصدار متاح ، والذي يعمل بشكل جيد مع أجهزة Spreadtrum.

SCI Android USB Driver Jungo Internal

SCI USB 2 Serial v1.5.0.1

Spreadtrum USB Driver 

بعد تنزيل برنامج تشغيل SPD USB ، تحتاج إلى اتباع تعليمات التثبيت إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيته. لقد قمنا بتبسيط الدليل لك حتى لا تواجه أي مشكلة أثناء التثبيت.

خطوات تثبيت برنامج SPD Flash Tool

  • الخطوة 1  قم أولاً بتنزيل جميع الملفات ونقل الملفات التي تم تنزيلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 2  قم باستخراج جميع ملفات RAR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 3  انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة Windows وافتح Device Manager أو ابحث عن Device Manager وافتحه.


  • الخطوة 4  في إدارة الأجهزة ، انقر فوق Action > Add legacy hardware. إذا لم يظهر الخيار ، فانتظر بضع ثوانٍ ثم افتح.
  • الخطوة 5  في معالج إضافة أجهزة ، انقر فوق Next. ثم اختر "تثبيت الجهاز الذي أحدده يدويًا من القائمة".
  • الخطوة 6  في الخطوة التالية ، انقر فوق Next > Have Disk > Browse


  • الخطوة 7  استعرض الآن ملف SciU2S.INF (سيكون في المجلد sci_usb_2_serial_v1.5.0.1 \ SCI USB 2 Serial 1.5.0.1).
  • الخطوة 8  بعد تحديد الملف ، انقر فوق "موافق" ثم حدد الطراز "SCI USB2Serial".
  • الخطوة 9  الآن انقر فوق التالي> التالي لتثبيت برنامج تشغيل SPD على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • الخطوة 10 الآن سيتم تثبيت برنامج التشغيل الخاص بك ، وبعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك توصيل هاتف Spreadtrum بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك أيضًا تشغيل ملف Install.bat داخل المجلد لتثبيت برنامج SPD. بالنسبة للمجلدين الآخرين ، قم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ (dpinst.exe) لتثبيت برنامج تشغيل SPD USB. أخبرنا بتجربتك مع برنامج تشغيل Spreadtrum. وإذا كانت لديك أي مشكلة مع برنامج التشغيل ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات