-->

تنزيل أحدث إصدار من برنامج Tasker النسخة المدفوعة لنظام الأندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Tasker النسخة المدفوعة لنظام Android مجانًا الآن. قم بتبسيط جميع مهامك المعقدة باستخدام تطبيق Tasker تابع لجهة خارجية.

تنزيل أحدث إصدار من برنامج Tasker النسخة المدفوعة لنظام الأندرويد

 الهواتف الذكية هي إحدى الاختراعات المبتكرة التي غيرت حياة الناس تمامًا. منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2003 حتى الوقت الحاضر في عام 2021 ، كانت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ منا. له تأثير ضار على الناس ، لكن لا يمكن إنكار أن الفوائد التي يجلبها لنا تفوق بكثير الأضرار. إنهم يساعدون الناس بعدة طرق ، من القيام بعملك في الأعمال التجارية إلى العمل في منزلك. مع تقدم التكنولوجيا ، أصبح كل شيء آليًا بشكل تدريجي ، وتقوم المصانع أيضًا بتركيب ناقلات تعمل تلقائيًا. لذلك ، يحتاج الهاتف إلى التعامل مع كل شيء تلقائيًا. يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Tasker. تم إنشاؤها بواسطة joaomgcd ، وقد أطلقوا بالفعل العديد من التطبيقات لأتمتة هاتفنا بالكامل. ومع ذلك ، لا يمكن تثبيت جميع الميزات مع التطبيق ، لذلك وُلد تطبيق تاسكر النسخة المدفوعة  ليجمع كل شيء معًا.

وصف تطبيق  تاسكر برو

لا تزال بعض الهواتف الذكية تخيف الكثير من الناس. من ناحية أخرى ، هناك العديد من الاتجاهات والمداخل الشائعة للتعامل مع المهام اليومية على الهواتف المحمولة. أحيانًا تؤدي هذه العمليات إلى إخراج شعرك من الشعر. فلماذا لا يوجد تطبيق تابع لجهة خارجية يبسط هذه العملية برمتها؟ انتظر TaskerPro لنظام Android يفعل ذلك بالضبط!مهام مبسطة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية. الآن ليس عليك أن تصطدم بتنظيم الأنشطة والإجراءات الأساسية من خلال هاتفك الذكي. يقوم Tasker Pro Apk بكل شيء في وقت قصير وبدون انقطاع.

واجهه المستخدم تطبيق  تاسكر برو

تم تصميم هذا التطبيق من قبل فريق تصميم اللعبة على أساس لونين رئيسيين ، البرتقالي والأبيض ، وهما مشرقان للغاية وملفتا للنظر. تنقسم واجهة التطبيق إلى ثلاث علامات تبويب رئيسية: الملفات الشخصية والمهام والمشاهد ، ولكل علامة تبويب وظائف مختلفة. الملفات الشخصية هي المكان الذي تنشئ فيه المهام لهم للعمل. المهام هي المكان الذي تربط فيه وتستخدم المهام التي تنشئها هنا. لكي تعمل المهمة التي تقوم بإنشائها ، تحتاج إلى وضعها في المهمة. وإلا فإنه لن ينجح. المشهد هو مكان يمكنك من خلاله تصميم سمة التطبيق بحرية.

ميزات تطبيق  تاسكر برو TaskerPro 

ما الوظائف التي تحتاجها التطبيقات لتكون قادرة على الأداء من أجل أتمتة الهواتف الذكية بكل الطرق؟ دعنا نكتشف على الفور.

تلقائي-هذه هي أفضل ميزة في التطبيق. يتكامل التطبيق مع أكثر من 350 مهمة مختلفة يستخدمها مستخدمو الهاتف غالبًا. تم اختيار هذه المهام بعناية وتضمينها من قبل فريق إنشاء التطبيق. ومع ذلك ، لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح ، يجب أن يكون لدى المستخدم الأساسيات مثبتة من البداية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن يبدأ مشغل الموسيقى تلقائيًا عند توصيل سماعات الرأس ، فأنت بحاجة إلى تثبيت مشغل الموسيقى أولاً. انقر فوق الرمز + في قسم الملف الشخصي ، وحدد فئة الحالة ، ثم حدد الأجهزة. عند اكتمال هذه الخطوات ، ستظهر نافذة. حدد فئة اتصال سماعة الرأس. الخطوة الأخيرة هي إضافة مهمة وتحديد مهمة جديدة لإقرانها بالمهمة التي أنشأتها للتو. هذه مجرد بعض المهام البسيطة ، ويسمح لك التطبيق أيضًا بالقيام بأشياء أكثر تعقيدًا.


الكثير من الإجراءات-هناك أكثر من 350 إجراء مختلف يمكنك تخصيصه على جهازك المحمول. يمكنك تغيير جميع إعدادات النظام المتعلقة بجهازك تقريبًا ، مثل الوضع المظلم والتحكم في مستوى الصوت وعدم التدخل ومعالجة الملفات.


الأمان-ميزة أخرى كبيرة لهذا التطبيق هي الأمان. يمكنك تعيين بعض الأقفال على تطبيقات أخرى في حالة رغبة شخص ما في العثور على سرك المخزن على هاتفك.


إشعار- إذا كنت تركز على عملك ، فسيقوم الهاتف فجأة بتشغيل نغمة الرسائل. عندما تتوقف عن قراءة الرسالة ، من السهل أن تشتت انتباهك وتنسى أفكارك. خاصة أولئك الذين يجدون صعوبة في التركيز على عملهم. لذلك ، في كل مرة يتم فيها إرسال رسالة إلى هاتفك المحمول ، يتم مسح الرسالة من نص إلى صوت وتشغيلها ، حتى تتمكن من سماع الرسالة دون تشغيل الجهاز. إذا لم تكن سماعة الهاتف كبيرة بما يكفي لتحذيرك ، فمع التحديث الأخير ، سيمكن التطبيق أيضًا اتصال Bluetooth مع الأجهزة الأخرى مثل مكبرات الصوت وسماعات الرأس ...


تحديد موقع هاتفك- بالنسبة للأشخاص المهملين وغالبًا ما يفقدون هاتفك ، أو للأسف يتم سرقة هاتفك ، سيكون من الصعب جدًا العثور عليه. ولكن مع هذا التطبيق ، يمكنك توصيل جهازك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند فقد هاتفك ، سيظل قادرًا على تحديد موقعه والعودة على الفور.


الرسائل القصيرة للطوارئ-  يتيح لك تطبيق Tasker Pro إرسال رسائل الطوارئ تلقائيًا إلى أفراد عائلتك أو أصدقائك لإخطارهم بنفاد البطارية ولطلب المساعدة منهم.


حجب البيانات تلقائيًا- الإنترنت جزء لا يتجزأ من هذا العصر ، سواء للعمل أو الترفيه. ومع ذلك ، فإن استخدام بيانات الجوال يستهلك الكثير من طاقة البطارية حتى لو لم تكن بحاجة إلى استخدامها أو نسيت إيقاف تشغيلها. يمكن للتطبيق القيام بذلك تلقائيًا. ما عليك سوى تعيين مستوى البطارية وسيتم إيقاف تشغيل بيانات الجوال تلقائيًا عندما ينخفض ​​الجهاز إلى مستوى البطارية هذا.

هذه ليست سوى عدد قليل من ميزات التطبيق ولديها العديد من الميزات الرائعة الأخرى التي لا حصر لها. 

لقطات الشاشة لتطبيق Tasker Pro



معلومات إضافية حول تطببق Tasker  

اسم التطبيق Tasker 
الناشر joaomgcd
 النوع-أدوات
الحجم 9 ميغا بايت
أحدث إصدار 5.11.12-rc build 5252
MOD نعم 

تحميل برنامج Tasker Pro احدث إصدار  


خاتمة 

بشكل عام ، إنه تطبيق رائع ومساعد رائع لمهامك اليومية. مع التطبيق ، لا داعي للقلق بشأن أي تأخيرات أخرى لأن كل شيء مبرمج مسبقًا بنفسك. لا تشكو الواجهة البديهية للتطبيق ، والمدمجة مع ميزات رائعة. لذا ، ماذا تنتظر دون تنزيل "تاسكر" على الفور .