القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل الملفات بين iPhone و Android دون أي تطبيق


 أندرويد و  و نظام ابل iOS هما نظاما التشغيل الشائعان للهواتف الذكية. كلا نظامي التشغيل لهما مزايا خاصة به ، بما في ذلك نقل الملفات من جهاز إلى آخر. ولكن عندما يتعلق الأمر بنقل الملفات من نظام تشغيل إلى آخر ، يكون الأمر صعبًا. هذا ممكن ، لكن يجب أن تجرب تطبيقات الطرف الثالث. لقد وجدنا دليلاً جديدًا وبسيطًا يسمح لك بنقل الملفات من أندرويد إلى أيفون أو من أيفون إلى أندرويد. هنا ستعرف كيفية نقل الملفات بين ايفون و اندرويد دون أي تطبيق.

كيفية نقل الملفات بين iPhone و Android دون أي تطبيق

 يوضح هذا الدليل كيفية نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصغيرة الأخرى بسهولة من iOS إلى Android. ويمكنك التحويل دون استخدام أي تطبيق. يجب أن تفكر: هل الأمر بهذه البساطة؟ نعم ، ستندهش من هذه الخدمة التي سنشاركها في هذا الدليل.

كيفية مشاركة الملفات بين أيفون و أندرويد 

تأتي أبل مع نظام أمان يجعل من الصعب على المستخدمين تسجيل الدخول إلى أجهزة أخرى. يمكنك الاتصال بسهولة بأجهزة iPhone أو Mac الأخرى ، ولكن الاتصال بهاتف أندرويد ليس بالأمر السهل. ولكن ماذا لو كان لدى صديقك صورة أو مقطع تريد رؤيته على هاتفك؟ إذا كنت أيضًا في موقف تريد فيه مشاركة الملفات بسرعة ، فهذا الدليل مناسب لك.

إذا كنت تحاول نقل الملفات من Android إلى iPhone باستخدام تطبيقات مثل Shareit. لذلك سيستغرق الاتصال وقتًا طويلاً. ويمثل ربط أنظمة تشغيل مختلفة من خلال تطبيق ما تحديًا بالفعل. فكيف تتعامل مع هذا الموقف وتنقل الملفات بسهولة من iPhone إلى Android. اتبع هذا الدليل وستعرف كيفية مشاركة الملفات بسهولة بين iPhone و Android.

قبل أيام قليلة ، وجدنا موقعًا على شبكة الإنترنت حيث يمكننا أيضًا تسميته خدمة. يتيح لنا ذلك نقل الملفات بسهولة ، بغض النظر عن نظام التشغيل أو الجهاز ، إلخ. هذا يعني أنه يمكنك نقل الملفات بين Android و iPhone و Mac و Windows و Linux وما إلى ذلك. ولست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات. إنها خدمة نقل ملفات فورية. إنه أيضًا دليل مفيد لأي شخص يبحث عن طريقة لنقل الملفات من iPhone إلى Android بدون جهاز كمبيوتر.

خطوات نقل الملفات من أيفون إلى أندرويد 

إذا كنت تستخدم تطبيقات للنقل من أيفون إلى أندرويد ، فستقلل هذه العملية من الجهد المبذول. بعد تصفح الدليل لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من iPhone إلى Android ، لن تحتاج أبدًا إلى تطبيق تابع لجهة خارجية مرة أخرى. الآن دعنا نرى كيفية مشاركة صور ايفون مع أندرويد وملفات أخرى.
  • 1-قم بتوصيل الهاتفين بنفس شبكة WiFi ، وتجنب استخدام شبكة WiFi العامة لأسباب أمنية.
  • 2-افتح الآن متصفحك المفضل على Android و iPhone.
  • 3-ابحث عن Snapdrop.net وافتحه على كلا الجهازين.

  • 4-الآن على جهاز iPhone الخاص بك ، انقر فوق رمز الهاتف وحدد خيارًا. اختر "مكتبة الصور" للصور ومقاطع الفيديو ، أو اختر "بحث" عن مستندات أخرى.
  • 5-سيؤدي هذا إلى فتح المعرض أو الملفات ، لذا حدد الصورة أو الفيديو أو الملف الذي تريد مشاركته من iPhone إلى Android. يمكنك اختيار عدة ملفات.
  • 6-المس تم في الزاوية اليمنى العليا. وسيبدأ الإرسال إلى هاتف Android.
  • 7-بعد معالجة الملف ، سيُطلب منك تنزيله على هاتف Android الخاص بك.
  • 8-اضغط على زر التنزيل لحفظ الصورة أو مقطع الفيديو على هاتف Android.
  • 9-سيتم التنزيل على الفور على هاتفك. يمكنك بعد ذلك فتح الملف على هاتف Android الخاص بك.
لذلك ، هذه هي أسهل طريقة لمشاركة الملفات من iPhone إلى Android دون أي تطبيق. والآن دعنا ننتقل إلى الطريقة التالية.

خطوات كيفية إرسال ملفات من أندرويد إلى ايفون

الآن بعد أن عرفت كيفية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من ايفون إلى اندرويد لاسلكيًا. هنا ستعرف كيفية نقل  ملفات من أندرويد إلى ايفون . ستكون العملية متشابهة تقريبًا.
  • 1-اتبع الخطوات الثلاث الأولى من الطريقة المذكورة أعلاه.
  • 2-الآن على هاتف Android الخاص بك ، اضغط على أيقونة الهاتف.
  • 3-ثم حدد أي خيار مثل المعرض أو ملفاتي. في بعض هواتف Android ، قد لا تجد خيار المعرض ولكن يمكنك تحديد الصور من My Files.
  • 4-حدد الآن الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو أي ملف آخر تريد مشاركته.
  • 5-بعد تحديد الملفات ، انقر فوق تم وسيبدأ في معالجة الملفات.
  • 6-بمجرد نقلها ، ستظهر لك نافذة منبثقة على جهاز iPhone الخاص بك لتنزيل هذه الملفات. لذا اضغط على زر التنزيل.
  • 7-يمكنك الآن العثور على هذه الملفات في مجلد التنزيلات الخاص بك.

هذا دليل بسيط يسمح لك بمشاركة الملفات من أندرويد إلى أيفون لاسلكيًا. خدمة Snapdrop مذهلة حقًا ومفيدة في المواقف التي لا نملك فيها الكثير من الملفات لمشاركتها. ما مدى سهولة عملية تسجيل الدخول.
ملاحظة :
هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام Snapdrop. يجب أن يكون لديك اتصال WiFi جيد لنقل الملفات الكبيرة مثل الأفلام. عند تنزيل الملفات من جهاز إلى آخر ، فإنه يستخدم أيضًا بيانات من الإنترنت. وإذا لم يكن لديك اتصال عالي السرعة ، فلا يزال بإمكانك نقل الملفات الصغيرة بسهولة.

 احكام نهائية 

يمكنك أيضًا إرسال رسائل في Snapdrop عندما تكون بعيدًا ولكن باستخدام نفس شبكة WiFi لطلب الملفات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. لا تقتصر هذه الطريقة على Apple أو iOS ، يمكنك استخدامها على macOS و Windows و Linux و Chrome OS ، إلخ

هذا هو كيفية نقل الملفات بين Android و iPhone بدون أي تطبيقات. إذا وجدت الدليل مفيدًا وتريد الحصول على المزيد من أدلة iPhone و Android. ثم ابق على اتصال بـنا على قناتنا تلجرام  واستمتع بالتكنولوجيا الخاصة بك. أخبرنا في حالة وجود أي استفسارات بخصوص الدليل.

reaction:

تعليقات

 


 










لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.