-->

تحديث أندرويد 11 (ColorOS 11 Beta) لهاتف أوبوOPPO A91

تحديث  أندرويد 11 (ColorOS 11 Beta) لهاتف أوبوOPPO A91

 خلال الأشهر القليلة الماضية ، اختبرت شركة أوبو أحدث إصداراتها ، ColorOS 11 ، على قائمة الهواتف الذكية. تعتمد أحدث الأسطح على نظام التشغيل Android 11. لقد أصدرنا تحديثات لـ أوبو A93 و أوبو F11 و F11 Pro والعديد من الهواتف الأخرى. حاليًا ، بدأت الشركة في اختبار أحدث أشكال الهواتف الذكية أوبو A91. تتضمن آخر التحديثات قائمة بالميزات الجديدة والتحسينات وتحسينات الخصوصية. هنا يمكنك أن تجد كل شيء عن تحديث Oppo A91 Android 11.

تحديث   أندرويد 11 (ColorOS 11 Beta) لهاتف أوبو ايه A91

أصدرت شركة أوبو برنامج ColorOS 11 Beta لهاتف Oppo A91 في إندونيسيا. من اليوم (25 فبراير) إلى 28 فبراير ، سيتمكن مستخدمو Oppo A91 من طلب تحديثات بيتا. تقترح الشركة أن يقوم المستخدمون بتحديث أجهزتهم إلى أحدث إصدار من برنامج C.51. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات Android 11 استنادًا إلى ColorOS 11 ، فيمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي. في البداية ، البرنامج التجريبي مخصص للمستخدمين المحدودين فقط.

تم تكوين هذا الجهاز لتلقي تحديث رئيسي ثانٍ لنظام التشغيل في شكل تحديث ColorOS 11. عند الحديث عن الميزات ، فهو يأتي مع عدد من الميزات الجديدة مثل Oppo Sans Font ، وإيماءات الأصابع الثلاثة التي تترجم باستخدام Google Lens ، والإغلاق. المشاركة ، وضع توفير الطاقة الفائق ، تحسين الوضع الداكن ،وخلفيات  ، FlexDrop ، العرض دائمًا والمزيد. بصرف النظر عن ذلك ، يتضمن هذا التحديث أيضًا ميزات Android 11 القياسية.

خطوات تحديث اندرويد 11 لهاتف Oppo A91

برنامج ColorOS 11 Beta مفتوح لمستخدمي Oppo A91 الإندونيسيين. إذا كنت تستخدم Oppo A91 وترغب في تجربة ميزات Android 11 استنادًا إلى ColorOS 11 على هاتفك الذكي. ثم يمكنك الانتقال إلى البرنامج التجريبي.

المتطلبات الأساسية
  • اشحن هاتف Oppo A91 حتى 30٪ على الأقل.
  • قم بتحديث هاتفك الذكي إلى أحدث إصدار من البرنامج
  • خذ نسخة احتياطية كاملة من بيانات جهازك
  • لا يزال قيد الاختبار التجريبي ، لذلك يمكن أن يكون عربات التي تجرها الدواب
إليك كيفية التسجيل في برنامج ColorOS 11 Beta على هاتف Oppo A91:
  • تأكد من أن جهازك يعمل بأحدث إصدار من البرنامج (C.51).
  • ثم انتقل إلى الإعدادات> تحديثات البرامج.
  • انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا واكتب ترقية تجريبية.
  • ثم انقر فوق ColorOS 11 Beta> إرسال التفاصيل> تقدم الآن.

أكملت. إذا تم تعيينك كمختبِر تجريبي ، فستتلقى إصدارًا تجريبيًا خاصًا من Android 11 استنادًا إلى ColorOS 11 من Oppo A91 في غضون أسبوع.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى ترك تعليق في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.