-->

أفضل 5 تطبيقات لصناعة و تصميم لوجو إحترافية مجانًا

أفضل 5 تطبيقات  لصناعة و تصميم لوجو إحترافية  مجانًا

5 برامج  لتصميم شعار لوجو إحترافي للاندرويد

تعتبر الشعارات مهمة لجميع الشركات والمؤسسات ، كبيرها وصغيرها. ومع ذلك ، كن حذرًا عند إنشاء شعار ، خاصةً إذا كنت لا تعرف كيفية إنشائه. ويمكنك الاستعانة بمصمم شعارات محترف ليقوم بها نيابة عنك ، لكن هذا قد يكون مكلفًا.
لحسن الحظ ، هناك الكثير من التطبيقات ومواقع الويب التي يمكنك استخدامها لإنشاء الشعارات ، حتى لو لم تكن لديك مهارات التصميم. دعنا نستكشف أفضل تطبيقات صنع الشعار لأجهزة الأندرويد .

برامج تصميم شعار لوجو افضل 5 برامج لتصميم لوجو للاندرويد

هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لعمل الشعارات على هاتف ذكي يعمل بنظام Android. دعنا نتعرف على أفضل 5 تطبيقات  لصناعة و تصميم لوجو إحترافي مجانًا التي تستحق التثبيت على هاتفك الذكي.

1-تطبيق كانفا Canva 

Canva هو نظام أساسي شهير لتصميم الجرافيك لإنشاء الملصقات والنشرات الإعلانية والشعارات وبطاقات العمل والرسومات الأخرى. أطلقت Canva ، التي كانت متوفرة في الأصل كنظام أساسي لسطح المكتب ، تطبيقًا للجوّال في عام 2016 لإتاحة الخدمة أثناء التنقل.


Canva هو حل ممتاز لتصميم الشعار للمبتدئين والمستخدمين المتوسطين. يأتي مع الآلاف من القوالب والصور والرموز والملصقات المجانية. يمكنك تحرير أحد قوالب الشعارات المحددة مسبقًا أو إنشاء شعارك الخاص من البداية.
لإنشاء شعار في Canva ، انقر فوق زر علامة الجمع في الزاوية اليمنى السفلية. ثم اضغط على الشعار. يعرض التطبيق العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها لإنشاء شعارك. للبدء من الصفر ، اضغط على زر الرجوع. يمكنك بعد ذلك النقر فوق الزر "أخرى" في الزاوية اليمنى السفلية لإدراج نص أو صور أو عناصر أخرى.
بمجرد الانتهاء من صنع شعارك ، يمكنك حفظه عن طريق الضغط على زر حفظ في الزاوية العلوية اليمنى.

تنزيل Canva (مجاني ، اشتراك متاح)

2-تطبيق  Hatchful by Shopify

Hatchful هي خدمة تصميم شعار مجانية من Shopify ، وهي متاحة على موقع Shopify وتطبيق الهاتف المحمول. يمكنك إنشاء شعارات وصور غلاف ولافتات لاستخدامها على مختلف منصات الوسائط الاجتماعية.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إنشاء شعار من البداية باستخدام Hatchful. على العكس من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مئات القوالب المحددة مسبقًا وتعديلها حسب الحاجة. يتم تصنيف القوالب ويعرض التطبيق قوالب الشعارات بناءً على الفئة المحددة.


لإنشاء شعار باستخدام Hatchful ، عند فتح التطبيق ، سيُطلب منك تحديد فئة من عملك. حدد واحدة وانقر فوق التالي. ثم تحتاج إلى تحديد بعض قيم العلامة التجارية ثم تحديد التالي مرة أخرى. يعتمد تصميم شعارك على ذلك. أدخل اسم شركتك وشعارها ، ثم انقر فوق التالي مرة أخرى. أخيرًا ، حدد المكان الذي تريد استخدام الشعار فيه وانقر فوق التالي مرة أخرى.

يتم عرض القوالب المستندة إلى تلك المحددة مسبقًا. اختر الشخص الذي يعجبك. قم بتغيير الاسم والخط واللون والرمز والتخطيط حسب الحاجة. عند الانتهاء ، اضغط على الزر بعلامة الاختيار في الزاوية اليمنى السفلية. يمكنك الآن حفظ شعارك.


3-تطبيق Logo Maker by Content Arcade

تم تطوير LogoMaker بواسطة ContentArcade ، وهو أحد أشهر تطبيقات Android لإنشاء الشعارات. يوجد أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من متجر Google Play. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء الشعارات وبطاقات العمل والنشرات والمنمنمات والمزيد.

يحتوي التطبيق على أربع علامات تبويب: القوالب ، وإنشاء ، وشعاري ، والشبكات الاجتماعية. يمكنك تحديد قالب شعار من علامة تبويب القوالب أو إنشاء شعار جديد من علامة التبويب إنشاء. سيتم عرض الشعار الذي قمت بإنشائه في علامة التبويب My Logo. يمكنك أيضًا مزامنة شعارك مع Google Drive لعرضه على مجموعة متنوعة من الأجهزة. تتيح لك علامة التبويب الاجتماعية مشاركة شعارك مع الآخرين.

لإنشاء شعار ، حدد نموذجًا من علامة التبويب قوالب ، أو حدد أي شعار من علامة التبويب إنشاء. يمكنك بعد ذلك إدراج أو تعديل نصوص وصور وخلفيات في شعارك. عند الانتهاء ، اضغط على زر حفظ في الزاوية اليمنى العليا لحفظ شعارك.

تنزيل Logo Maker (يتوفر شراء مجاني داخل التطبيق)

4-تطبيق Logo Maker 

هذا هو أحد التطبيقات الجديدة وبالتالي الأقل شيوعًا لإنشاء الشعارات. إنه جديد ، لكن التطبيق سهل الاستخدام ويأتي بواجهة بسيطة وجميلة. يأتي مع الكثير من القوالب لمساعدتك في إنشاء الشعارات عالية الجودة بسهولة.
يمكنك تحديد أي قالب من التطبيق وتعديله حسب الحاجة. إذا كنت ترغب في إنشاء شعار جديد بنفسك ، فأنت بحاجة إلى تحديد خلفية الشعار ثم إضافة عناصر أخرى.


لإنشاء الشعار من البداية ، انقر فوق زر علامة الجمع أسفل الشاشة. ثم حدد نوع خلفية الشعار. يمكنك بعد ذلك إضافة نص ورسومات وأشكال. إذا كنت ترغب في إنشاء شعار بناءً على القوالب المتاحة ، فأنت بحاجة إلى تحديد الشعار من علامة التبويب القوالب. يمكنك تغيير النص والخط والرسومات.
لحفظ الشعار ، اضغط على الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا.
تنزيل Logo Maker (تتوفر إصدارات مجانية ومتميزة)

5-تطبيق PicsArt

عند تحرير الصور على أجهزة Android ، يعد PicsArt أحد أقدم التطبيقات المتاحة وأكثرها شهرة. يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في PicsArt ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.
يحتوي PicsArt على العديد من الميزات. لا يمكنك تحرير الصورة فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء شيء ما أو رسمه من البداية. كما أنه يجعل من السهل إنشاء شعار. يمكنك إدراج نص وملصقات وصور في شعارك.

لإنشاء شعار في PicsArt ، ابدأ بالزر "المزيد" في الأسفل. ثم يمكنك الاختيار من بين العديد من الصور أو القوالب أو الخلفيات المتاحة. يمكنك أيضًا تحديد صورة في ذاكرة هاتفك الذكي أو ترك الخلفية فارغة. بمجرد التحديد ، يمكنك إدراج نص أو خطوط أو ملصقات أو ما إلى ذلك ، أو رسم شيء ما على الصورة.

عند الانتهاء ، انقر فوق السهم الموجود في الجزء العلوي الأيمن وانقر فوق حفظ لحفظ الشعار.

تنزيل PicsArt (مجانًا ، مع اشتراك)

امنح عملك هوية تجارية بشعار

ليس من السهل إنشاء شعار ، لكن بفضل التطبيق أعلاه ، لم يكن الأمر أسهل من أي وقت مضى. لا يلزم معرفة أو مهارات سابقة. فقط أجهزة Android التي تم تثبيت أي من هذه التطبيقات عليها. تحتوي معظم هذه التطبيقات على قوالب محددة مسبقًا تحتاج إلى تعديل حسب الحاجة.
لذا انطلق وامنح عملك هوية العلامة التجارية الصحيحة بالشعار الجديد.