-->

تحميل أفضل خلفيات آيفون 11 برو (ماكس) بجودة عالية الدقة

 تحتوي أحدث مجموعة من iPhone و iPhone 11 على الكثير من الإصدارات الساطعة والمظلمة من الخلفيات. إذا مللت من استخدام هذه الخلفيات ، فجرّب أفضل مجموعة من خلفيات iPhone 11 Pro. تتضمن المجموعة الحد الأدنى من خلفيات OLED المظلمة والمجردة ، والتدرجات اللطيفة والكثير من الأشياء الرائعة. يمكنك هنا تنزيل أفضل خلفيات iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بدقة كاملة.

تحميل أفضل خلفيات آيفون 11 برو (ماكس) بجودة عالية الدقة

توجد العديد من الخلفيات على الويب ، ولكن ليست كل الخلفيات مُحسّنة لدقة iPhone. تتوفر هذه الخلفيات لأجهزة iPhone 11 Pro (بدقة 1125 × 2436 بكسل) و iPhone 11 Pro Max (بدقة 1242 × 2688 بكسل). هناك بعض مصممي الجرافيك المشهورين بعملهم الرائع. وبفضل AR72014 و Wallsbyjfl و Arthur1992aS و MarcusBremen و Yadhell ​​و iBidule و Artemis Prime و Radim_Kacer على عملهم الرائع.  قبل تنزيل هذه الخلفيات.

أفضل خلفيات لـ iPhone 11 Pro و 11 Pro Max

اليوم ، يحتوي كل هاتف ذكي على الكثير من الخلفيات ، وقد بدأ مصممو الرسوم في ارتداء جدران مخزنة لجهاز iPhone. تتضمن المجموعة أيضًا خلفيات محسّنة لجهاز Samsung Galaxy S20 و آيفون 11 برو  والمزيد. استخدم هذه الخلفيات على جهاز iPhone الخاص بك. لدينا خلفيات وجدران داكنة جميلة في المخزون. بفضل شاشة OLED ، يمكنك حفظ بطارية iPhone. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على خلفيات تجريدية وبسيطة وأنيقة وحقيقية ومتميزة. 

تحميل أفضل خلفيات آيفون 11 برو (ماكس)

بالحديث عن الأرقام إذن ، هناك ما مجموعه 67 خلفية ،  ستحب استخدام هذه الجدران على iPhone 11 أو iPhone 11 Pro Max. بينما ، إذا كنت تستخدم iPhone 12 Pro ، فيمكنك التحقق من هذه المجموعة هنا. إذا كنت تحب الجدران المتدرجة النظيفة ، فستحب هذه الخلفيات المتدرجة الأفضل لـ iPhone. نرفق أدناه رابط  تحميل أفضل خلفيات آيفون 11 برو (ماكس)، والذي يمكنك من خلاله تنزيل الصورة كاملة الدقة بسهولة.


رابط  تحميل أفضل خلفيات آيفون 11 برو (ماكس)