-->

تحميل خلفيات أندرويد Android 12 بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات أندرويد Android 12 بجودة عالية الدقة

 أندرويد 12 هو تحديث أندرويد التالي الذي سيأتي قريبًا في الإصدار التالي من جوجل . وكالعادة ، بدأ بالفعل تسرب Android 12. وفقًا للتسريبات المتوفرة ، يبدو Android 12 رائعًا مع بعض التحسينات الرئيسية لواجهة المستخدم. أيضًا ، إذا رأيت ميزات Android 12 التي تم تسريبها ، فجميعهم لديهم نفس الخلفيات  في الخلفية. يمكن أن تكون هذه خلفيات Android 12 الرئيسية المقدمة افتراضيًا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Android 12 على جهازك.

نظرة سريعة عن نظام اندرويد 12

بدأ تسريب أندرويد 12 للتو ، لكن من السابق لأوانه القول إن الخلفيات مدرجة رسميًا في نظام التشغيل. حصلت على خلفية Android 12 التي يمكنني تنزيلها من هنا. قبل الانتقال إلى قسم التنزيل ، دعنا نتحدث عن الميزات المتوقعة لنظام أندرويد 12.
حزم أندرويد 12 أكثر من المتوقع ، بما في ذلك التغييرات الرئيسية في واجهة المستخدم. يشير التسرب المبكر في أندرويد 12 إلى أنه قد يأتي مع ميزة عنصر واجهة مستخدم لطيفة تعرض إشعارات مثل المكالمات الفائتة والرسائل والإنذارات والتذكيرات والمزيد. من الأسهل متابعة الدردشات والرد عليها مقارنةً بفقاعات دردشة أندرويد 11


يأتي مع إعدادات الخصوصية المحسّنة التي تُظهر الأذونات التي يمكنك الوصول إليها عن طريق تشغيل التطبيق. تم تقديم هذه الميزة في تحديث سابق ، لكنها لم يتم تنفيذها ، لكنها متاحة للجمهور على Android 12. تعرض لوحة الإشعارات ، عند استخدامها ، أيقونات الكاميرا والمسجل والموقع حتى تتمكن من اتخاذ الإجراء المناسب.

تبدو لوحة إشعارات Android 12 أنيقة أيضًا مع بعض الاختلافات في الزوايا الدائرية. اختارت Google أيضًا نظام ألوان للوحة الإشعارات يُحدث فرقًا كبيرًا مقارنة بنظام Android 11.

خلفيات أندرويد Android 12

تمشيا مع الاتجاه ، يأتي أندرويد 12 مع خلفيات جديدة ، تمامًا مثل أي إصدار آخر من Android. وستكون خلفية الشاشة المسربة جزءًا من مجموعة خلفيات أندرويد 12. إنها خلفية طبيعية تعكس الجبال الجميلة في الطقس الجيد. بعد أيام قليلة من التسريب ، تغيرت بالفعل بعض خلفيات أندرويد 12 المتوفرة على الهواتف المحمولة. إذا لزم الأمر ، فسنشارك أيضًا خلفية الشاشة المعدلة (المصدر) بحيث يمكن تطبيقها على الهواتف المحمولة. أدناه يمكنك الحصول على نظرة عامة على خلفيات Android 12.
ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفية وهي لأغراض التمثيل. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات أندرويد 12 ، نظرة عامة
-Android 12 Wallpaper

تحميل خلفيات أندرويد  Android 12

يجب أن تتوقع تغييرًا كبيرًا في أندرويد 12 إلى جانب مجموعة جديدة من الخلفيات. وتشير الموجة الأولى من التسريب إلى أنه سيكون صحيحًا بما في ذلك خلفيات أندرويد 12 الجميلة. تتوفر خلفيات أندرويد 12 الأصلية والمعدلة بدقة عالية وبالتالي لن تكون هناك أي مشكلة في الجودة. يمكنك تنزيل خلفيات أندرويد 12 باستخدام رابط Google Drive أدناه.