-->

أفضل 5 تطبيقات لخلفيات الأندرويد 4K لسنة 2021

أفضل 5 تطبيقات لخلفيات الأندرويد 4K لسنة 2021

 تلعب خلفيات الشاشة دورًا مهمًا جدًا في تخصيص الأندرويد . مع خلفيات جيدة ، تخبر خلفيات هاتفك الذكي الكثير عنك وتعكس شخصيتك. لذلك ، من المهم جدًا أن يكون لديك خلفيات جيدة على هاتفك الذكي. في هذه المقالة ، نوصي بأفضل 5 تطبيقات لخلفيات الأندرويد .
يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات التي توفرها تطبيقات الخلفيات هذه. إذا قمت بتغيير خلفيات هاتف الأندرويد الذكي بشكل متكرر أو يوميًا ، فإن هذه التطبيقات تقدم مجموعة متنوعة لا حصر لها من الخلفيات حتى لا تشعر بالملل. ..
لا تضيع وقتك بعد الآن واستكشف أفضل 5 تطبيقات خلفيات الشاشة  الأندرويد 

أفضل  5 برنامج خلفيات 4K أندرويد

1. تطبيق WalP - HD & 4K Stock Wallpapers

التطبيق الأول في قائمة الخلفيات المذهلة هو WallP-Stock HD Wallpapers. يحتوي هذا التطبيق على خلفيات من جميع بائعي الهواتف الذكية تقريبًا ، بما في ذلك خلفيات أبل ايفون . غالبًا ما ترغب في العثور على خلفيات مضحكة جدًا وتطبيقها على هاتفك الذكي ، ولكن المشكلة هي أن خلفيات الشاشة متاحة على هواتف ذكية معينة تقدمها الشركة نفسها ، أو اتضح أنها خلفيات الرسمية الذكية  لكن خلفيات WallP-Stock HD يمكن أن تحل مشكلتك ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها.

يقدم التطبيق خلفيات لجميع بائعي الهواتف الذكية تقريبًا ، بما في ذلك Xiaomi و Oppo و Vivo و OnePlus و Samsung و Huawei و Honor و Pixelstock wallpapers وأيضًا خلفيات شاشة iPad و Mac و iPhone.


2. تطبيق Wallpapers App From Google

الآن هذا التطبيق مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى خلفيات جوجل  المتميزة بما في ذلك خلفيات الهاتف الذكي Pixel على شاشتهم الرئيسية. كما تعلم بالفعل الجودة والمميزات التي تقدمها Google في الهواتف الذكية بكسل وواجهات مستخدم Android. الجزء الأكثر رعبا في واجهة المستخدم الرسمسة هي الخلفيات التي تقدمها. هذا يجعل الهاتف يبدو ممتازًا جدًا وبسيط.


يمكنك أيضًا استخدام تطبيق الخلفيات هذا من Google لتحقيق هذا المظهر المتميز والبسيط على هاتفك الذكي. يقدم هذا التطبيق فئات مختلفة من خلفيات  مثل المناظر الطبيعية ، والمناظر البحرية ، واللون الصلب ، والفن ، والهندسة ، ومناظر المدينة والمزيد.


3. تطبيق Amoled Walls-Wallpapers

إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على شاشة  اموليد وكنت تستخدم خلفيات عادية باهتة ، فأنت تهدر فقط الأموال التي دفعتها مقابل لوحة شاشة جهازك. هذا التطبيق ليس مخصصًا للهواتف الذكية المزودة بشاشة أموليد فحسب ، بل إنه يعمل بشكل مثالي على أي شاشة.

 تم إنشاء خلفيات الشاشة المدمجة بألوان نابضة بالحياة ومجموعات ألوان نابضة بالحياة تبدو جيدة جدًا ، خاصة على شاشات AMOLED ، لذلك يوفر هذا التطبيق تجربة خلفيات رائعة. يتميز  هذا التطبيق بفئات مختلفة من الخلفيات مثل بطل ، حيوان ، زهرة ، فتاة ، سائل ، الحد الأدنى والمزيد.


4. تطبيق Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds

تطبيقات الخلفيات التالية في القائمة هو تطبيق  Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds عبارة عن مجموعة مختارة عالية الجودة من الخلفيات الفريدة والرائعة لجهازك ، تم إنشاؤها حصريًا بواسطة المطورTap-Mobile . يبدو هاتفك وجهازك اللوحي أفضل من أي وقت مضى.


يحتوي التطبيق على الكثير من الخلفيات الإبداعية ذات المعنى العميق الذي يمكن للأشخاص الحقيقيين فقط فهمه مثلك. يمكنك التعرف عليه من خلال خلفيات الشاشة  ، ولأن الخلفيات إبداعية وفنية للغاية ، فإنها تعطي دفعة إيجابية وتبقيك متحمسًا.


5.تطبيق Black Art Wallpaper

لا توجد دائمًا حاجة لخلفيات ذات ألوان زاهية. هناك بعض المستخدمين الذين يفضلون الخلفيات ذات السمات ونعم تبدو جيدة جدًا. Black Art Wallpaper هي وجهة بحثك عن الخلفيات .


يحتوي تطبيق Black Art Wallpaper على مجموعة واسعة من الخلفيات ذات الطابع الأسود مع اقتباسات رائعة وملخصات وتبدو جيدة جدًا ويمكن استخدامها في أي الحد الأدنى من إعداد الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي لإكمالها.


لذلك ، كانت هذه بعض توصياتنا بشأن أفضل 5 تطبيقات لخلفيات Android.