-->

تحميل و تثبيت متجر Top Store للايفون | تنزيل تطبيقات أيفون المدفوعة مجانا


 في السابق ، كان بإمكانك فقط تنزيل التطبيق على جهاز ايفون الخاص بك من App Store. لمزيد من الترفيه ، كان على المستخدمين اختيار طريقة جادة مثل كسر الحماية للاستمتاع بتطبيقات الطرف الثالث. ومع ذلك ، تأخذ Apple جيلبريك ايفون على محمل الجد لدرجة أنها تتخذ خطوات إضافية لمنع الناس من كسر حماية أجهزتهم. بفضل هذه الخطوات ، يمكنك الآن تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية بسهولة باستخدام متجر iPhone الأعلى.

متجر توب ستور Top Store لتحميل تطبيقات أيفون المدفوعة مجانا 

إذا كنت ترغب دائمًا في تنزيل تطبيقات أو تطبيقات مميزة غير مدرجة على جهاز iPhone الخاص بك ، فإن Top Store مناسب لك. يشبه أفضل متجر متجر تطبيقات عادي حيث يمكنك تنزيل جميع أنواع التطبيقات والألعاب الخاصة بـ iPhone. ومع ذلك ، فإن مستخدمي ايفون ليسوا على دراية كبيرة بالمتاجر الكبرى لأنهم لا يعرفون ما إذا كانت آمنة أم لا. يمكنك تنزيله دون كسر الحماية ، لذا فإن تنزيل Top Store على جهاز ايفون الخاص بك لن يبطل ضمان هاتفك.

عند الحديث عن أفضل المتاجر ، فهذا متجر يساعدك على تنزيل تطبيقات وتعديلات تابعة لجهات خارجية قد لا تكون متاحة في متجر التطبيقات الرسمي من Apple. إنه مجاني تمامًا للتنزيل ويمكنك بسهولة استخدام المتجر الأعلى على جهاز iPhone أو iPad. الآن دعنا ننتقل إلى النقاط الرئيسية للدليل في أي وقت من الأوقات.

كيفية تنزيل Top Store iPhone

حاليًا ، هناك أنواع مختلفة من التطبيقات في السوق توفرها منصة تنزيل التطبيقات.متجر  توب ستور هو واحد منهم ، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من البرامج والألعاب. متجر تطبيقات الطرف الثالث "Top Store" هو نفس متجر Google Play الرسمي ومتجر تطبيقات Apple. سوق على الإنترنت حيث يمكنك العثور على آلاف التطبيقات المجانية والمدفوعة المعدلة والتطبيقات المعدلة والمزيد.

ميزات متجر Top Store للايفون

هناك وظائف مختلفة من المتجر الأعلى. دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل ميزات المتجر.
  1. لا داعي للقلق بشأن الأمان حيث يمكنك الحصول على التطبيق من متجر التطبيقات الرسمي.
  2. يقدم Top Store العديد من تطبيقات  المدفوعة الحصرية مثل ادوات Cydia والأفلام والموسيقى ومحاكيات الألعاب ومسجلات الشاشة.
  3. استمتع بتطبيق iOS الرسمي المعاد تصميمه مع ميزات إضافية تعزز تجربة المستخدم.
  4. هناك احتمال مهم يجب التأكيد عليه وهو أن كسر الحماية ليس مطلوبًا وقد تم تحديثه بالكامل إلى أحدث إصدار من iOS.

خطوات تنزيل Top Store على  ايفون iPhone

يعد متجر Top Store أحد أكثر الأنظمة الأساسية استخدامًا لمستخدمي iOS ، ويمكنك الحصول على تطبيقات iOS مدفوعة الأجر مجانًا. من Top Store ، يمكنك تنزيل الألعاب المدفوعة ، والتطبيقات ، وأدوات Cydia ، والتطبيقات المعدلة ، وما إلى ذلك لأجهزة أيفون أو أيباد دون جيلبريك . إن تنزيل متجر توب ستور (Top Store) على جهاز ايفون الخاص بك ليس علمًا صارخًا. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى استخدام متصفح Safari قبل تنزيل هذا المتجرالمذهل.

ملاحظة: يتم إبطال الإصدار المجاني / العادي من شهادات التطبيق بشكل متكرر من قبل Apple ، فمن الأفضل أن تشتري وصولاً متميزًا لتنزيل التطبيقات من Panda Store
  • قم بتشغيل متصفح Safari على iPhone وقم بزيارة الموقع الرسمي Top Store VIP 
  • انقر فوق خيار "تنزيل TopStore VIP" لجهاز iPhone
  • ستظهر نافذة منبثقة لتأكيد الإجراء الخاص بتثبيت ملف التعريف


  • بعد اكتمال عملية التنزيل ، تظهر نافذة منبثقة للتثبيت ، لذا اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت تطبيق Top Store على جهاز iPhone الخاص بك.
  • انتقل الآن إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية.
  • ستجد هنا ملف تعريف Top Store. انقر فوقه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • انقر فوق تثبيت. أخيرًا ، امنح الإذن لتطبيق Top Store من خلال النقر على Trust. الآن ، تطبيقك جاهز للاستخدام.
  • سيتم تثبيت المتجر الأعلى على جهازك الآن. الآن يمكنك فتحه وتثبيت جميع تطبيقاتك المفضلة.


ستجد هنا جميع أنواع التطبيقات والألعاب في كل من الإصدارات الأصلية والمعدلة. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار القديم للتطبيق. أوصيك بتجربة التطبيقات المعدلة من Top store على iPhone حيث تحتوي على بعض الميزات الإضافية التي ستحبها.

خاتمة

قد تواجه بعض الأخطاء أثناء تنزيل Top Store ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. ما عليك سوى مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومحاولة تنزيل تطبيق Top Store إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات أثناء تنزيله. نقترح عليك استخدام VPN ، ثم حاول مرة أخرى تنزيل التطبيق مرة أخرى.