-->

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M02 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

تحميل  خلفيات سامسونج  Galaxy M02 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD+]

 أصدرت شركة Samsung جهازًا جديدًا للمبتدئين يسمى Galaxy M02. إنه وحش مقابل سعره. تتصدر Samsung أيضًا مستوى الدخول مع بعض الأجهزة الرائعة مثل Galaxy M02. مع هذا الجهاز ، يمكنك الاستمتاع بأداء لا يصدق دون تفريغ جيوبك. يقدم Galaxy M02 العديد من المفاجآت وخلفيات الرسمية  اهي واحدة منها. هنا يمكنك تنزيل خلفية Galaxy M02 بدقتها الأصلية.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy M02

يتميز Samsung Galaxy M02 بشاشة PLSIPS مقاس 6.5 بوصة مع تصميم فتحة Infinity-V. يولد دقة HD + 720 × 1560 بكسل. يعمل الهاتف بنظام تشغيل قائم على واجهة المستخدم Android 10.

تم تجهيز النوتش الموجود على الشاشة بكاميرا بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي. تحتوي اللوحة الخلفية للجهاز على وحدة كاميرا عمودية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أسفل الكاميرا فلاش LED.

يعمل معالج MediaTek MT6739W رباعي النواة بتردد ساعة يبلغ 1.5 جيجاهرتز لجهاز Galaxy M02 بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجابايت. يوفر للمستخدمين سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت وفتحة مخصصة لبطاقة microSD.

يحتوي هاتف Galaxy M02 على بطارية تدوم طويلاً بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، فهو يدعم فقط 7.7 وات. حسب التصميم ، لها خلفية من البولي كربونات. لا يحتوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع. تتوفر ميزات الاتصال العادية مثل 4G dual SIM و VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS و microUSB ومقبس الصوت مقاس 3.5 مم على جهازك.

خلفيات سامسونج جالاكسي  M02

تأتي هواتف Samsung مع مجموعة رائعة من الخلفيات. يمكنك أيضًا رؤية الشيء نفسه مع هاتف جالاكسي M02. بالإضافة إلى خلفيات Samsung الشهيرة ، هناك بعض خلفيات جالكسيM02 الفريدة. ستجد هنا نفس الخلفية التي تم تضمينها على جهاز الغلاف الرسمي. تبدو خلفية Galaxy M02 تمامًا مثل أي هاتف Galaxy آخر ويمكن أن تجعل هاتفك يبدو جذابًا. يمكنك أدناه الاطلاع على خلفيات Galaxy M02 للحصول على أفكار لتصميماتها.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية. الرجاء عدم التحميل من الصورة. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة على خلفيات سامسونج جالاكسي M02 الرسمية 


تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M02

إذا كنت تحب مجموعة خلفيات Galaxy M02 وتحتاج إلى هذه الخلفيات على هاتفك ، فهذا القسم مناسب لك. تمكنت من استخراج جميع الخلفيات الرسمية. يوجد إجمالي 10 خلفيات في المجموعة. وجميع هذه الجدران متوفرة بدقة 720 * 1600 أو 1600 * 1600 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي M02 من رابط Google Drive  ادناه.