-->

تنزيل جوجل كاميرا 8.1 لهاتف ريلمي اكس 7 برو (أفضل نسخة مع ملف كونفيغ)

 

تنزيل جوجل   كاميرا 8.1  لهاتف ريلمي اكس 7 برو (أفضل نسخة مع ملف كونفيغ)

Realme X7 هو هاتف 5G الذكي الأكثر تكلفة في الهند. ليس ذلك فحسب ، فإن Realme X7 و X7 Pro معروفان أيضًا بكاميراتهما المتوافقة. يحتوي كلا الهاتفين على وحدة كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل على اللوحة الخلفية. يحتوي تطبيق الكاميرا الافتراضي على عدد لا يحصى من الميزات. ومع ذلك ، لا تزال هناك سيناريوهات لا تعمل فيها بشكل جيد. لحسن الحظ ، يمكنك تحميل التطبيق جانبًا لكاميرا Pixel 5 (المعروفة أيضًا باسم منفذ GCam Mod) لالتقاط صور مذهلة. هنا يمكنك تنزيل Google Camera لـ Realme X7 و X7 Pro.

جوجل   كاميرا   8.1 لهاتف ريلمي اكس 7  برو  for Realme X7 (Pro) 

تم تحسين تطبيق الكاميرا الافتراضي لهواتف Oppo و Realme لالتقاط صور رائعة في كل حالة تقريبًا. ودفعت الشركة بتطبيق الكاميرا نفسه مع Realme X7 و Realme X7 Pro اللذين تم الإعلان عنهما حديثًا. هناك أيضًا وضع ليلي مخصص ، لكنه ليس جيدًا مثل تطبيق Google Camera. تشتمل هواتف سلسلة Realme X7 على شرائح MediaTek Dimensity. وحتى الآن ، عدد قليل جدًا من منافذ GCam متوافق مع هواتف MediaTek Dimensity. لحسن الحظ ، وجدت تطبيق كاميرا Pixel 4 (المعروف أيضًا باسم GCam 7.4) يعمل بشكل جيد مع Realme X7 و X7 Pro.

ميزات جوجل كاميرا 

يمكن إدراج الميزات الرئيسية التي تميز كاميرا Google عن تطبيقات الكاميرا الأخرى مثل HDR + و Motion و Night Mode و Panorama و Photosphere.

HDR +
HDR هو اختصار لـ High Dynamic Range. يمكن أن يسمى هذا ببساطة التباين وتحسين اللون. عند الحديث عن المشاهد ، يمكن اعتبار ذلك على أنه تقليل التفاصيل المفقودة عند تصوير بيئتين مع إضاءة أقل وأقل في نفس الإطار. يمكن فهم ذلك تمامًا من خلال النظر إلى الصورة أدناه. كما هو مفهوم في HDR + ، هذه نسخة محسنة من HDR.


عندما تكون ميزة HDR نشطة ، يلتقط الهاتف عادةً ثلاث صور ويعالجها معًا لضبط النطاق الديناميكي واللون والتباين كما يظهر في الصور. باستخدام Google Camera ، يتم تحقيق ذلك من خلال التقاط من 5 إلى 15 صورة بدلاً من ثلاث. لذلك ، يمكن الحصول على ألوان أكثر دقة وتباينات أكثر دقة. الشيء المهم هو أن تلتقط المزيد من الصور ، ولكن ليس بطيئًا جدًا في التقاطها ومعالجتها.

تحسين HDR +
هذه نسخة متقدمة من HDR +. على غرار HDR + ، لكنه أغمق وأكثر إشراقًا من HDR + ، يأخذ المزيد من الصور ويجمعها.

ميزة الحركة 
يمكن مقارنة هذه الميزة بوضع الصور الحية لـ Zoe على iPhone أو HTC. عند تمكين الحركة ، يتم التقاط مقطع فيديو قصير مع الصورة وتضمينه في الصورة.

 وضع  بانوراما
يتوفر خيار التصوير البانورامي أيضًا على كاميرا Google. توجد أربعة خيارات للتصوير في وضع البانوراما. هذه خيارات أفقية ورأسية وعريضة الزاوية وعين السمكة.

الغلاف الضوئي (Photosphere)
Photosphere هو في الواقع وضع بانوراما يتم التقاطه بزاوية 360 درجة. ومع ذلك ، يتم تقديمه للمستخدمين كخيار منفصل في كاميرا Google.

وضع  ليلي
Night Sight هو وضع HDR + محسن أكثر تقدمًا. عندما يضغط المستخدم على زر لالتقاط صورة ، يتم التقاط ما يصل إلى 15 صورة 1/15 ثانية أو 6 صور 1 ثانية ، وتقوم تقنية Google AWB (توازن اللون الأبيض التلقائي) بتصحيح اللون ، وسيتم حفظه. والنتيجة هي صورة أكثر إشراقًا ووضوحًا ، حتى في الأماكن المظلمة. في هذا الوضع ، يفضل المستخدمون بشكل عام GCam.

وضع Portrait 
على عكس الأجهزة وتطبيقات الكاميرا الأخرى ، لا يتطلب وضع كاميرا Google Portrait Mode أجهزة كاميرا ثانوية. بفضل الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي ، يتم فصل الكائن المركز والخلفية عن بعضهما البعض ويتم تطبيق تأثير bokeh على الخلفية.

ملصق AR / playground
تم تقديم هذه الميزة في Pixel 2 و Pixel 2 XL ، وتتيح لك استخدام عناصر AR (الواقع المعزز) في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

تنزيل Google Camera لـهاتف Realme X7 و X7 Pro

مثل جميع هواتف ريلمي الذكية ، تدعم هواتف سلسلة ريلمي  X7 أيضًا Camera 2 API ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تحميل Google Camera. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحدث منفذ GCam من Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) متوافق مع Realme X7 و Realme X7 Pro. لقد قمت أيضًا بتوصيل منفذ GCam 8.1 الخاص بـ Pixel 5 ، وهو غير متوافق جدًا ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا على الهواتف الذكية. هذا رابط التحميل.

Download Google Camera 7.4 for Realme X7 and X7 Pro



Download Google Camera 8.1 for Realme X7 (Pro)
 [NGCam_8.1.101-v1.0.apk]



بعد التنزيل والتثبيت ، اتبع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك المحمول. هذا يجعل من السهل والسهل التقاط صور رائعة.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:
  • GCam8.1 رابط تنزيل ملف التكوين
  • GCam 7.4 رابط تنزيل ملف التكوين
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه. سيؤدي هذا إلى حفظ الإعدادات الموصى بها.
  • بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  • أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، وافتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا Configs.
  • ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تهيئة باسم Congifs7 ، وإذا كنت تستخدم GCam 8.1 ، فأنشئ مجلد configs8.