-->

كيفية استخدام أزرار الصوت للكاميرا ومقاطع الفيديو QuickTake على iPhone

كيفية استخدام زر الصوت لوضع الكاميرا وفيديو QuickTake على ايفون ؟ باستخدام جهاز مدعوم وأحدث إصدار من نظام التشغيل iOS ، يمكنك استخدام زر الكاميرا وأزرار صوت الفيديو QuickTake على جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية استخدام أزرار الصوت للكاميرا ومقاطع الفيديو QuickTake على iPhone

في طرازات iPhone المدعومة (بما في ذلك سلسلة iPhone 12 و iPhone 11 و iPhone XS و XR وما فوق) ، ستلتقط شريحة سريعة لأيقونة الغالق على اليسار صورة متسلسلة ، وسيعطيك الضغط طويلاً والسحب على الغالق فيديو QuickTake. سيتم حفظه. الأيقونة على اليمين. لحسن الحظ ، يمكنك تعيين زر مستوى الصوت في وضعي الكاميرا هذين لتنشيطهما بشكل أسرع. إذا كنت تريد تجربة هذا على جهازك ، فأنت في المكان الصحيح!

كيفية استخدام أزرار الصوت لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو QuickTake على أيفون iPhone


تأكد من تشغيل iOS 14 أو إصدار أحدث على جهاز iPhone الخاص بك قبل المتابعة إلى الخطوة التالية. دعونا نرى:
  • من شاشة iPhone الرئيسية ، انتقل إلى تطبيق "الإعدادات".
  • في قائمة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الكاميرا لضبط إعدادات الكاميرا.
  • هنا ، اضبط مفتاح التبديل لـ "Use Volume Up for Burst" على تمكين.
  • من الآن فصاعدًا ، يمكنك الضغط باستمرار على زر رفع مستوى الصوت لالتقاط صورة متتالية والضغط باستمرار على زر خفض الصوت لتسجيل فيديو QuickTake.
  • هذا إلى حد كبير كل ما في الأمر.
 ملاحظة: إذا كنت تستخدم جهاز iPhone لا يدعم مقاطع فيديو QuickTake ، فلن تتمكن من العثور على هذا الخيار في إعداداتك. ومع ذلك ، يمكنك الضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت على أجهزة iPhone هذه لاستخدام وضع الاندفاع دون تعيين أي شيء.
في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت طرز iPhone التي تدعم فيديو QuickTake تشمل iPhone 12 و iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max و iPhone XS و l iPhone XS Max و iPhone XR و iPhone 11 و iPhone 11 Pro. و من شبه المؤكد أن iPhone 11. Pro Max ، وبالطبع جميع طرز الهواتف الجديدة ، ستتضمن دعم الميزات. على أي حال ، لا يتوفر QuickTake حاليًا على أي طراز iPad.

يعد الضغط مع الاستمرار على أحد أزرار الصوت لتنفيذ هذه الإجراءات أكثر ملاءمة من تحريك المصراع في تطبيق الكاميرا.

أعتقد أنه يمكنك بسهولة التقاط صور متسلسلة ومقاطع فيديو QuickTake على جهاز iPhone الخاص بك من خلال الاستفادة القصوى من زر الصوت.  ما رأيك في هذه الميزات ونصائح التصوير الأخرى التي يقدمها iPhone؟ شارك بآرائك وأفكارك ونصائحك واقتراحاتك في التعليقات!