-->

تحميل خلفيات هواوي ميت اكس 2 (Huawei Mate X2) الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات هواوي ميت اكس 2 (Huawei Mate X2) الأصلية بجودة عالية الدقة

 أعلنت شركة هواوي عن خليفة لجهاز Mate XS القابل للطي ، والذي أطلق عليه اسم هواوي ميت X2 . يحظى أول هاتف Huawei Mate X بشعبية ، ويمكن توقع نفس الشيء لخلفيات  هواوي ميت اكس 2. تبدو هواتف هواوي من الجيل الثاني القابلة للطي أفضل وأفضل من الجيل الأول من Mate X. إذا كنت تتابع منتجات هواوي ، فأنت تعلم أن هواوي لديها أفضل مجموعة ورق حائط وأن Mate X2 يفعل نفس الشيء. هنا يمكنك تنزيل خلفيات هواوي ميت اكس 2 بجودتها الأصلية.

مواصفات ومميزات Huawei Mate X2

يحتوي هاتف Huawei Mate X2 على شاشة OLED خارجية مقاس 6.45 بوصة بدقة 2700 × 1160 بكسل. لديها معدل تحديث 90 هرتز ، ومعدل عينة تعمل باللمس 180 هرتز ، وكثافة بكسل تبلغ 413 بكسل في البوصة. تنتج شاشة OLED القابلة للطي والمتوفرة داخليًا دقة 2480 × 2200 بكسل. توفر الشاشة الداخلية معدل تحديث 90 هرتز ، ومعدل عينة تعمل باللمس 240 هرتز ، وكثافة بكسل تبلغ 456 بكسل في البوصة.

تعمل مجموعة الشرائح 5nm Kirin 9000 على تشغيل Huawei Mate X2 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. تحتوي الهواتف القابلة للطي على خيارين للتخزين UFS 3.1 ، بما في ذلك 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. توجد فتحة بطاقة NM للتخزين الإضافي. يتم دعمه ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 66 واط.
فيما يتعلق بالبصريات ، يشتمل نظام الكاميرا المزدوجة للصور الذاتية في Mate X2 على كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر ToF. وهو يدعم ميزات الصور مثل الوضع الرأسي ووضع البانوراما والمرشح الذكي وانعكاس صورة السيلفي والتصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني والتحكم الصوتي.

تتميز وحدة الكاميرا الخلفية في Mate X2 بأربع كاميرات على أنها كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.9 ودعم OIS ، وعدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل ، ودعم 12 ميجابكسل لـ OIS. وتتكون من تليفوتوغرافي. عدسة وثماني كاميرات. كاميرا زووم فائقة الدقة Megapixel تدعم خاصية OIS والزوم البصري 10x.
تشتمل الكاميرا الخلفية على ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، ومستشعر درجة حرارة اللون ، وفلاش LED ، ووضع البكسل العالي ، وتسجيل الشاشة المزدوجة ، والمشهد الليلي الفائق ، و HDR ، والتصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني ، ووضع عمودي ، ووضع زاوية فائقة الاتساع ، ووضع الماكرو ، وحركة بطيئة 960 إطارًا في الثانية ، وتسجيل فيديو 1080 بكسل ، إلخ. • يوفر ميزات وتسجيل فيديو بدقة 8K.

يعمل Huawei Mate X2 على نظام Android 10 استنادًا إلى EMUI 11. تشمل الميزات الأخرى 5G بطاقتي SIM و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 ونظام تحديد المواقع العالمي بتردد مزدوج و NFC ومستشعر الأشعة تحت الحمراء وقارئ بصمات الأصابع وسماعتين عاليتي السعة ومنفذ USB من النوع C.ومتوفر بخيارات ألوان الأسود والأبيض والأزرق الفاتح والذهبي الوردي. يبدأ من 18000 يوان صيني (حوالي  2784 دولارًا أمريكيًا). إذن ، هذه هي مواصفات أحدث هاتف ذكي قابل للطي من هواوي. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Huawei Mate X2.

خلفيات هواوي ميت  اكس X2 الأصلية 

قدمت هواوي أحدث هاتف ذكي قابل للطي مع بعض الخلفيات الرائعة حقًا. لحسن الحظ ، خلفيات Huawei Mate X2 متاحة الآن للتنزيل. يتضمن ميت اكس X2 الكثير من الخلفيات  الجديدة ، لذلك تتوفر 9 خلفيات افتراضية حتى الآن. سنقوم بإضافة الصور المعلقة عندما تصبح متاحة. لحسن الحظ ، تتوفر كل هذه الخلفيات بدقة كاملة تبلغ 2480 × 2480 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا يمكنك مشاهدة صورة معاينة لخلفيات Huawei Mate X2.

ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفية وهي لأغراض التمثيل. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على خلفيات الأصلية لهاتف هواوي ميت اكس2  (Huawei Mate X2)



تنزيل خلفيات هواوي ميت اكس 2 (Huawei Mate X2)

إذا كنت تبحث عن خلفيات واقعية جديدة لهاتفك الذكي ، فاستخدم خلفيات Huawei Mate X2 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. فيما يلي رابط المباشرة من Google Drive. من هذا الرابط ، يمكنك تنزيل خلفيات هواوي ميت اكس 2 (Huawei Mate X2) بدقة كاملة.