-->

تحميل وتثبيت تحديث اندرويد 11 لهاتف شاومي مي 10 تي لايت (مستقر عالمي)

تحديث  اندرويد 11 لهاتف  شاومي مي 10 تي لايت

 قبل أسبوعين ، دفعت شاومي  تحديث Android 11 إلى Mi10T و Mi10T Pro. تقوم الشركة حاليًا بطرح تحديث رئيسي لنظام Android 11 على Xiaomi Mi 10T Lite. هذا هو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل لـ Mi 10T Lite ويتضمن قائمة بالميزات الجديدة والتحسينات وتصحيحات الأمان الشهرية الجديدة. يعتمد هذا الإصدار على MIUI 12 وسيتلقى قريبًا تحديث MIUI 12.5. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث Mi 10T Lite Android 11 (ثابت) مع رابط التنزيل.

تحديث  اندرويد 11 لهاتف  شاومي مي 10 تي لايت

ستقوم شاومي  بإصدار تحديث Android 11 استنادًا إلى MIUI 12 إلى Mi10T Lite برقم الإصدار V12.0.2.0.RJSMIXM. نظرًا لأن هذا تحديث رئيسي ويتطلب تنزيل كمية كبيرة من البيانات ، نوصي باستخدام شبكة Wi-Fi مستقرة لتنزيل OTA. هذا تحديث مستقر متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. في هذا الوقت ، لم تؤكد Xiaomi رسميًا إصدار تحديث Android 11.

تحديث Mi 10T Lite Android 11 - ما الجديد

  • تحديثات تصحيح أمان Android حتى يناير 2021. تحسين أمن النظام.
  • إصدار مستقر من MIUI يعتمد على Android 11

تنزيل تحديث  اندرويد 11 لهاتف  شاومي مي 10 تي لايت

كما ذكرت سابقًا ، التحديث في طور التدوير ، لذلك سيستغرق الوصول إلى جميع الوحدات بعض الوقت. إذا كنت تستخدم Mi 10T Lite وترغب في تحديث هاتفك الذكي إلى Android 11 ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل ROM الاسترداد وتحديثه يدويًا قبل الوصول إلى OTA.
قم بتنزيل تحديث Mi 10T Lite Android 11 (ثابت) [Recovery ROM]

يمكنك تحميل هذه الحزمة جانبًا عن طريق تشغيل هاتفك الذكي وإجراء استرداد المخزون ، والوصول إلى التطبيق للحصول على التحديثات من بطاقة SD وتحديد الحزمة التي تم تنزيلها. هذا كل شئ.
بعد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Mi 10T Lite. عند الانتهاء ، يمكنك البدء في استخدام جهازك الذي يعمل بنظام Android 11-based MIUI 12.
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى إضافة تعليق في مربع التعليق أدناه. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، توفر الحزم الجديدة العديد من الميزات الجديدة ، إلى جانب زيادة الأمان والخصوصية. يمكنك أيضًا الوصول إلى الميزات المهمة في Android 11. أطلقت Xiaomi تحديثًا جديدًا لهاتف Mi 10T Lite مع تصحيح الأمان الشهري في يناير 2021. لا تذكر الشركة الكثير عن سجلات التغيير. يمكنك رؤية سجل التغيير لـ Mi10T Lite هنا. تحديث Android 11.