-->

تحميل خلفيات ريلمي (Realme X7 (Pro بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ريلمي  (Realme X7 (Pro بجودة عالية الدقة

 ريلمي X7 و X7 برو هما أحدث الهواتف متوسطة المدى وهواتف الأندرويد الجديدة التي تحظى بشعبية بميزانية محدودة. يدعم كلا الهاتفين شبكة الجيل الخامس 5G ويأتيان مع أجهزة وبرامج رائعة. تأتي سلسلة Realme X7 أيضًا مع بعض الخلفيات المستخرجة. إذا كنت تحب خلفيات Realme X7 Pro ، فيمكنك تنزيل خلفيات Realme X7 Pro بدقة كاملة هنا.

مواصفات ومميزات ريلمي اكس 7   (Pro) 5G

تحتوي سلسلة X7 على هاتفين ، Realme X7 هو البديل الأساسي و Realme X7 Pro هو البديل الأفضل. كلاهما هاتفان رائعان بنفس المواصفات تقريبًا. يحتوي Realme X7 على شاشة كبيرة مقاس 6.4 بوصة FHD + تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، بينما يحتوي متغير Pro على شاشة FHD + مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يأتي Realme X7 مع MediaTek Dimensity 800U ، معالج 7 نانومتر. Realme X7 Pro مدعوم من MediaTek Dimensity 1000+ ، وهو أيضًا معالج 7 نانومتر. يحتوي الإصدار الأساسي على خيارات 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما يحتوي البديل المحترف على 8 جيجابايت فقط يحتوي كلا الهاتفين على مساحة تخزين 128 جيجا بايت UFS 2.1.

على جانب الكاميرا ، يأتي Realme X7 بكاميرا خلفيات ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يوجد في الجزء الخلفي من Realme X7 Pro أربع كاميرات مع مستشعرات صورة إضافية. يوجد أيضًا كاميرا ذاتية بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة. بالإضافة إلى هذه المواصفات الممتازة ، يتمتع كلا الهاتفين بمجموعة ممتازة من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات ريلمي اكس 7 برو الأصلية 

لا يترك Realme أي فرصة لإقناع المستخدمين ، سواء كانت أجهزة أو برامج. يشمل الأجزاء الصغيرة والكبيرة مثل الخلفيات  ، كما رأينا في بعض أجهزة ريلمي الحديثة. وهذه المرة ، أضافت Realme خلفيتين جديدتين إلى Realme X7 و X7 Pro. وهو يصنع ما مجموعه 4 خلفيات جديدة يمكنك تنزيلها لهاتفك. بالإضافة إلى هذه الخلفيات الأربع الجديدة ، هناك بعض خلفيات Realme UI الشهيرة على كلا الجهازين ، والتي يمكنك أيضًا تنزيلها من هنا. وإذا كنت تريد رؤية خلفيات Realme X7 الجديدة هذه ، فيرجى الاطلاع على قسم المعاينة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات ريلمي Realme X 7
  • معاينة خلفيات هاتف Realme X7 Pro 

تنزيل خلفيات هاتف ريلمي (Pro)  Realme X7 

لديك الآن فكرة لتصميم خلفيات Realme X7. إذا كنت تحب هذه الجدران ، يمكنك تنزيلها من هذا القسم. اجمع الخلفيات الأربعة في رابط واحد. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل جميع خلفيات ريلمي اكس X7 الأربعة من مكان واحد. خلفيات RealmeX7 متوفرة بدقة 1080 × 2400 وهي متوفرة بجودة عالية. إذا كنت تحب الخلفيات ، فستكون خلفيات Realme X7 مجموعة جيدة. يمكن تنزيل خلفيات Realme X7 Pro من رابط Google Drive ادناه.