تحميل تحديث أندرويد 11 لهاتف Redmi Note 9S (مستقر عالمي )

 بعد نشر تحديث Android 11 على بعض الأجهزة ، ستصدر Xiaomi أخيرًا تحديث Android 11 الثابت لهاتف Redmi Note 9S.

تحميل تحديث هاتف Redmi Note 9S إلى أندرويد 11 (مستقر عالمي )

منذ حوالي شهرين ، تلقى Redmi Note 9S تحديثًا مستقرًا لـ MIUI 12 ، لكنه كان يعتمد على Android 10. يعتمد تحديث Android 11 هذا لـ Redmi Note 9S أيضًا على MIUI 12. يصف هذا القسم تحديث Redmi Note 9S Android 11. قم بتنزيل الارتباط.

بالنظر إلى تاريخ تحديث MIUI ، فإن إنجازات Xiaomi ليست رائعة. لحسن الحظ ، سيتمكن مستخدمو Redmi Note9S من استخدام ميزات Android 11 بعد انتظار طويل. منذ حوالي أسبوع ، تم اكتشاف تحديث Android 11 لـ Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9S في الهند. ولكن الآن يتوفر تحديث  أندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت 9S  في جميع أنحاء العالم.


شاومي ريدمي نوت 9S يحصل على تحديث أندرويد 11 مستقر عالمي 

يأتي آخر تحديث لنظام أندرويد 11 برقم الإصدار V12.0.1.0.RJWMIXM. سنوفر أيضًا أحدث تصحيحات الأمان اعتبارًا من يناير 2021. يأتي Android 11 مع نفس ميزات Android 11 الجديدة مثل أي هاتف Xiaomi آخر تم تحديثه. ومع ذلك ، لا يوجد سجل تغيير كامل ، ولكننا سنقوم بتحديثه بمجرد إنشائه. سيكون متاحا.

في بعض أجهزة شاومي ، نرى العديد من الأخطاء الرئيسية في تحديث Android الخاص بشركة Xiaomi ، ويعد Bootloop أحد أكبر المشكلات التي واجهها العديد من مستخدمي Xiaomi من قبل. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك تتجنب التحديثات. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل اختبار تحديث ريدمي نوت 9S إلى  Android 11 داخليًا وهو متاح أيضًا في الهند. هذا يعني أنه لا توجد أخطاء كبيرة تقلق بشأنها.

تحميل تحديث هاتف Redmi Note 9S إلى أندرويد 11 (مستقر عالمي )

كما تعلم ، تقوم Xiaomi بإصدار تحديثات OTA على دفعات ، لذلك قد لا تتلقى التحديثات في الدفعة الأولى. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تجربة Android 11 على الفور ، فيمكنك تثبيت التحديث يدويًا. لحسن الحظ ، يتوفر أيضًا البرنامج الثابت Redmi Note 9S Android 11 ويمكن وميضه على هاتفك.

تنزيل تحديث Android 11 لهاتف Redmi Note 9S
(مستقر عالمي ) [Recovery ROM]

طريقة تحديث هاتف ريدمي نوت 9S إلى أندرويد 11 (مستقر عالمي )

يمكنك تحميل هذه الحزمة جانبًا عن طريق تشغيل هاتفك الذكي في استرداد المخزون ، ثم التوجه لتطبيق التحديث من بطاقة SD وتحديد الحزمة التي تم تنزيلها. 

بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Redmi Note 9S ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في استخدام جهازك الذي يعمل بنظام Android 11 القائم على MIUI 12.


رفيق
رفيق
تعليقات