-->

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A72 الاصلية بدقة عالية

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A72 الاصلية  بدقة عالية

 توشك شركة Samsung على إطلاق العديد من الهواتف متوسطة المدى ، بما في ذلك Galaxy A52 و A72. هذا يعني أن سامسونج قد اصطفت العديد من هواتف جالاكسي الخلف هذا العام. مع اقتراب المؤتمر العالمي للجوال ، يمكننا توقع المزيد من الأجهزة في الأسابيع المقبلة. بالحديث عن Galaxy A72 على وجه الخصوص . لحسن الحظ ، تمكنت من الحصول على خلفيات Galaxy A72 قبل طرحها للبيع. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي A72 بدقة عالية.

مواصفات Samsung Galaxy A72

تحظى سلسلة Samsung A بشعبية كبيرة في بعض البلدان وقد سجلت أعلى مبيعات لأي جهاز Galaxy في بعض المناطق. لم يتم إطلاق الجهاز بعد ، لكن العديد من التسريبات تشير إلى أن الجهاز به مواصفات مذهلة. وفقًا لتسريب حديث ، سيكون Galaxy A72 متاحًا في إصدارات 4G و 5G. قامت شركة Samsung بالفعل بدفع أحدث إصدار من One UI 3.0 الذي يعمل بنظام Android 11 إلى الهواتف متوسطة المدى ، لذلك ستظل تعمل على Android 11.

بجمع كل التسريبات ، قد يحتوي الجهاز على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة FHD +. تدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث 90 هرتز أو معدل عينة يعمل باللمس 180 هرتز. كما ذكرنا سابقًا ، يتوفر Galaxy A72 في كل من إصدارات 4G و 5G. يأتي متغير 4G مع معالج Snapdragon 720G ومتغير 5G يأتي مع Snapdragon 750G. يتوفر Galaxy A72 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

عند الحديث عن مواصفات الكاميرا في Galaxy A72 ، يمكن تزويده بأربع كاميرات بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. في المقدمة ، يمكن أن يشتمل الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل للحصول على لقطات رائعة. يمكن تزويده ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات. أنت تعلم بالفعل أن Galaxy A72 يأتي مع بعض الخلفيات الجديدة التي يمكنك تنزيلها هنا.

خلفيات سامسونج جالاكسي A72

يمكن العثور على صفحة الدعم الرسمية لجهاز جالاكسي A72 على موقع سامسونج الخاص بالمنطقة. تصف صفحة الدعم أيضًا التصميم الخلفي والأمامي لهاتف جالاكسي A72. سترى أيضًا خلفية الشاشة الرائعة المستخدمة في صورة غلاف Galaxy A72. وقد تمكنت من استخراج نفس خلفية جالاكسي ايه 72 التي أشاركها معك في هذه المقالة. تشتهر سامسونج أيضًا بخلفياتها المذهلة المتوفرة على هواتف جالاكسي . لا يُعد جالاكسي A72 استثناءً ، فهو يأتي مع بعض الخلفيات الرائعة التي تبدو رائعة على شاشات HD وما فوقها. إذا كنت ترغب في رؤية خلفيات جالاكسي A72 ، فيرجى الاطلاع على قسم المعاينة.

  • نظرة عامة على خلفيات سامسونج جالاكسي A72 الرسمية

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A72

يأتي جالاكسي A72 مع ما مجموعه 2 خلفيات افتراضية. ومع ذلك ، فإن معظم الخلفيات الموجودة في المجموعة شائعة ومتاحة أيضًا على أجهزة Galaxy الأخرى. لذلك نشارك هنا خلفيات الشاشة الفريدة لجهاز جالاكسي A72. . خلفيات Galaxy A72 متوفرة بجودة عالية بدقة 1080 × 2400. وعندما يتعلق الأمر بتصميمه ، فإنه يعطي الجهاز مظهرًا جديدًا مع وجود فقاعات ملونة على ورق الحائط. إذا كنت تحب خلفيات Galaxy A72 ، فيمكنك تنزيلها من رابط Google Drive ادناه.