-->

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy M62 الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy M62 الاصلية بجودة عالية الدقة


 أطلقت شركة سامسونج للتو هاتفًا جديدًا من السلسلة M في تايلاند ، أحدثها يسمى جالاكسي M62. على الرغم من أن سامسونج جالاكسي M62 هو نسخة إعادة شارة من جالاكسي  F62 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. نظرًا لكونه هاتفًا ذكيًا مشهورًا ، فإنه يحتوي على نفس البطارية بقوة 7000 مللي أمبير في الساعة ونفس مجموعة شرائح Exynos 9825 ووحدة الكاميرا الرباعية والمزيد. لحسن الحظ ، يأتي هاتفك الذكي مع مجموعة جديدة من الخلفيات. وهنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي M62 بدقة كاملة.

 مواصفات هاتف Samsung Galaxy M62

سيتوفر جالاكسي M62 للشراء في بلدان أخرى في الأيام المقبلة. قبل تنزيل خلفية الشاشة ، يمكنك الاطلاع على المواصفات والمعاينة لجهاز جالاكسي M62 الجديد هنا. يحتوي الهاتف الذكي على لوحة Infinity-O مقاس 6.7 بوصة ، وهي عبارة عن لوحة عالية الدقة بالكامل بدقة 1080 × 2400 بكسل عند عرضها من الأمام. كما ذكرنا سابقًا ، يتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9825 ويتم تشغيله مباشرة على Android 11 (استنادًا إلى One UI 3.1).

إحدى الميزات الرئيسية للهاتف الذكي جالاكسي M62 الذي تم إطلاقه حديثًا هي وحدة الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل. مزود بمستشعر كاميرا Sony IMX682 بدقة 64 ميجابكسل ، وفتحة عدسة f / 1.8 و PDAF و HDR وميزات مهمة أخرى. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مع كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. يوجد في الجزء الأمامي من الهاتف الذكي كاميرا سيلفي 32 ميجا بيكسل بفتحة f / 2.2. في تايلاند ، سيتم إصدار Galaxy M62 رسميًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

يعد Samsung Galaxy M62 ثاني هاتف من سلسلة M بعد جالاكسي M51 ، ببطارية تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة ويدعم سرعة شحن تبلغ 25 وات. سيتم إطلاق الجهاز رسميًا بخيارات ألوان الليزر الأخضر والأزرق الليزري والرمادي الليزري. حتى الآن ، لم تشارك الشركة تفاصيل الأسعار. إذن هذه هي مواصفات هاتف Galaxy M62. دعونا نلقي نظرة على خلفية الشاشة.

خلفيات Samsung Galaxy M62

كما قلت من قبل ، يأتي هاتف جالكسي M62 بخلفيات جديدة. عند الحديث عن الأرقام ، هناك 11 خلفية افتراضية يمكن للمستخدمين استخدامها لتغيير مظهر الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفهم الذكي. كل هذه الخلفيات عبارة عن خلفيات ثابتة ، لكن هذه المرة لم نقم بإضافة أي خلفيات حية إلى هواتفنا من الفئة M. تتوفر هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 و 2400 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الدقة. هنا يمكنك رؤية معاينة منخفضة الدقة لخلفية جالاكسي M62.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy M62 

تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي   Samsung Galaxy M62

خلفيات سامسونج جالاكسي ام 62 الافتراضية رائعة. إذا كنت تحب الصور أعلاه ، فيمكنك تنزيل هذه الصور باستخدام  الرابط  أدناه واستخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. فيما يلي الرابط المباشرة إلى  Google Drive  هذا يجعل من السهل تنزيل الصور أعلاه بدقة كاملة.