-->

تحميل تطبيق أنيمي Crunchyroll Mod APK - Premium مفتوح ، بدون إعلانات

 قم بتنزيل أحدث إصدار من Crunchyroll وشاهد الآلاف من عروض الرسوم المتحركة والأفلام المجانية على أندرويد بعد ساعة من عرضها في اليابان.

تحميل  تطبيق أنيمي Crunchyroll Mod APK - Premium مفتوح ، بدون إعلانات

وصف Crunchyroll Premium

إذا كنت من عشاق الرسوم المتحركة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق يسمح لك بمشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديك أينما كنت ، بعد ساعة فقط من بثها في اليابان. بالطبع ، هناك العديد من خدمات البث غير القانوني المتاحة للأشخاص ، ولكن من الواضح أنها ليست مثالية.

Crunchyroll هي خدمة مدفوعة توفر فترة تجريبية مجانية مدتها أسبوعين تتيح لك تحديد ما إذا كنت ستستمر في استخدام الخدمة أم لا. بصفتك عضوًا متميزًا ، يمكنك الاستمتاع بالرسوم المتحركة الخالية من الإعلانات واستلام أحدث الحلقات على هاتفك المحمول بعد ساعة واحدة فقط من إطلاقها في اليابان.

هناك بعض الشكاوى حول سرعة وتكرار الإعلانات للإصدار التجريبي المجاني من التطبيق ، ولكن في دفاع المطور ، يبدو أن الإصدار المتميز أكثر فاعلية. إذا كنت تبحث عن أنيمي ومكان لمشاهدة الرسوم المتحركة فقط وكل شيء يتم تحديثه في الوقت المحدد كل يوم ، فهذا هو المكان المثالي للحصول على الإصلاح.

مميزات تطبيق أنيمي crunchyroll premium mod apk

  • أنيمي طوال اليوم-هناك الكثير من الرسوم المتحركة التي يمكن أن تكون ساحقة (ومثيرة) إذا كنت جديدًا على الحبال. من خلال إعداد تطبيق مخصص للأنمي ، يمكنك معرفة المسلسل الأكثر شهرة والأفضل ، والذي سيكون مفيدًا جدًا في رحلة الأنيمي الخاصة بك.يمكنك أيضًا العثور على عروض جديدة لم تسمع بها بعد. إذا لم تكن تبحث عنها بمفردك ، فربما تكون قد فاتتك. لدى Crunchyroll العديد من الفئات. هذا يعني أنه يمكنك الاستكشاف في وقت فراغك ولا داعي للقلق بشأن فقد شيء ما أو عدم رؤيته.

  • تخطيط-تم تصميم التطبيق بشكل جيد بحيث يمكنك التنقل بسهولة عبر الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث عن شيء لمشاهدته ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، فهذه هي الطريقة الأكثر أمانًا للبدء. حدد فئة ثم ابدأ في مشاهدة العروض الأكثر شعبية. إن بحث Google عن أفضل مسلسلات الأنمي في هذه الفئة بالذات مفيد جدًا أيضًا. يتعامل Crunchyroll مع الباقي بواجهة وتخطيط سهل الاستخدام.

  • اللحاق على الفور- يتم تحميل العروض بعد ساعة واحدة فقط من إطلاقها في اليابان ، لذلك يمكنك دائمًا تحديث أحدث العروض مع أصدقائك ، حتى إذا كنت تعيش في اليابان. هذا يسمح لك دائمًا برؤية شيء ما. يتم تحديث العروض باستمرار والعروض الجديدة دائمًا في الموجة. هذا يعني أنك لن تشعر بالملل مرة أخرى!

  • 950 قناة- لدى Crunchyroll 950 قناة ، مما يجعلها مجموعة كبيرة ومتنوعة من محتوى الأنيمي. إذا كنت تبحث عن أحدث تطبيق لتنزيله لمشاهدة الرسوم المتحركة ، فقد يكون التطبيق الصحيح. شارك.

  • دعم عبر منصة-ميزة أخرى لـ Crunchyroll هي أنه يعمل على جميع الأجهزة. قم بالتثبيت والتشغيل على Windows أو Mac أو Linux أو Android أو iOS. التطبيق متنوع للغاية بحيث يمكنك الاستمتاع به في أي مكان بأعلى جودة متاحة. قم بالبث إلى التلفزيون الذكي في المنزل ، أو الكمبيوتر المحمول عندما تكون في السرير ، أو هاتفك المحمول أثناء التنقل أو الخروج.

  • سعر معقول- ليس هناك شك في أن هذا هو ما تريد رؤيته مع خدمة البث التي تفكر في استخدامها. تبلغ تكلفة Crunchyroll 6.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، أي أقل بمقدار دولارين من اشتراكك في Netflix. بالنسبة لعشاق الأنيمي ، هذا ذو قيمة كبيرة حيث يمكنك العثور على أي أنيمي تقريبًا بسعر منخفض.

  • بدون مشاكل- ربما يكون أفضل شيء في هذه الخدمة أنها سهلة الاستخدام ولا توجد بها مشاكل. لن تجلس هناك وتتساءل لماذا لا يعمل هذا. باختصار ، إنه تطبيق فعال يحتوي على كل المحتوى الذي قد ترغب في مشاهدته ، ويكلف أقل من شطيرة. إذا كنت تبحث عن التطبيق التالي لمشاهدة جميع مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك ، فهذا بالتأكيد هو المكان المناسب لك.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Crunchyroll



معلومات إضافية عن Crunchyroll Premium Mod APK

Crunchyroll – Everything Anime (MOD, Premium)
اسم  Crunchyroll Premium
متوافق مع Android 4.1+
إصدار 2.2..3
المطور Ellation، Inc.
مجاني
الحجم 13.79 ميجا بايت
MOD نعم
فئة ترفيه

  تحميل  تطبيق Crunchyroll Mod APK - Premium مفتوح ، بدون إعلانات

إذا كنت مستعدًا للحصول على جميع الرسوم المتحركة التي قد ترغب فيها في مكان واحد ، فقم بتنزيل Crunchyroll واشترك في الخدمة المميزة ، أو استخدم الفترة التجريبية المجانية لمدة أسبوعين للاستمتاع بالتطبيق.