-->

تحميل تطبيق دي جي edjing mix mod apk احدث إصدار للاندرويد ( ميزات برو مفتوحة)

 تزداد شعبية الموسيقى الإلكترونية لأنها تمنح الناس إحساسًا بالحيوية والحداثة. إذا كنت أيضًا من محبي الموسيقى الإلكترونية ، فبمجرد أن تفكر في إعادة مزج أغانيك المفضلة. إيدجنغ ميكس هو الحل لهذه الهواية. هذا التطبيق متاح مجانًا على منصات مختلفة. يمكن القول أن الكثير من الناس يأخذون هذا التطبيق على محمل الجد ، وهو أحد الوصفات الجيبية لصانعي الموسيقى الهواة وشبه المحترفين. إذا كان اسم edjing Mix يبدو غريبًا جدًا ، فهذه نسخة مطورة من تطبيق DJ.

وصف تطبيق  إيدجنغ ميكس برو

يحلم الكثير من الناس بأن يصبحوا دي جي لأنهم رائعون وأثرياء. لقد أنشأوا أغاني البوب ​​الرائعة المفضلة لدينا وهم على قمة المخططات حول العالم. لكن العقبة الأكبر أمام هذا الحلم هي غلاء الآلة. ولكن إذا كنت تمتلك Edjing Mix ، فيمكنك متابعة حلمك في أن تصبح DJ.
عادة ما تكلف أدوات DJ مئات الدولارات ، وفي بعض الحالات آلاف الدولارات ، لآلة موسيقية من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، فإن Edjing Mix يكلف 10 دولارات فقط ، ويمكنك استخدامه مجانًا إذا كنت لا تمانع في نقص الوظائف. ولكن لحسن الحظ ، يمكنك تنزيل التطبيق المعدل  edjing mix mod apk بالكامل هنا! اقرأ كل هذا التطبيق المذهل هنا الآن.

كن أفضل دي جي على الإطلاق

منسقو الأغاني مسؤولون عن معظم أغاني اليوم. إنهم يصنعون إيقاعات منومة تتجه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد سمعت عن The Chainsmokers و David Guetta و Martin Garrix و Steve Aoki ، فمن المحتمل أنك سمعت بعض الأغاني الرائعة. أروع شيء عنهم هو أنه يبدو أنك لن تنفد الأفكار أبدًا عند تحقيق النجاح.

سواء كنت تحلم أن تكون على خشبة المسرح في يوم مثلهم أو أن تجرب آلات الدي جي ، فإن Edjing Mix مثالي لك! قد يبدو الاسم غريبًا ، لكنه أحد أشهر تطبيقات DJ على متجر Google Play مع أكثر من 50 مليون عملية تثبيت. بالنسبة لجميع منسقي الأغاني الصاعدين ، يعد هذا التطبيق أمرًا ضروريًا ، خاصة عندما تكون قد بدأت للتو أو عندما تكون دائمًا في حالة تنقل. إنه التطبيق المثالي لإنشاء ضربات في الحافلة ، أو في طريقك إلى متجر البقالة ، أو عند ظهور أفكارك في أي وقت.

مميزات تطبيق دي جي Edjing Mix

يعد إنشاء إيقاعات ونجاحات جذابة تجربة مجزية ليس فقط لمنسقي الأغاني ولكن أيضًا لعامة الناس. لذا ، سواء كنت تحلم بأن تصبح دي جي أو تنشئ شيئًا ما ، اكتشف مميزات Edjing Mix.

  • الوصول إلى جميع الموسيقى المحلية - تتيح لك مكتبة Edjing Mix Music Library الوصول إلى جميع الموسيقى المحلية. يتيح لك ذلك تنزيل أغانيك وإعادة مزجها على الفور. هذا يجعل من السهل تجربة وإنشاء عدد كبير من النتائج.

  • تكامل Soundcloud و Deezer - إذا كنت تستخدم Soundcloud و Deezer ، فلديك ذلك. يمكنك دمج حسابك مع Edjing Mix لتسهيل عملية إعادة الدمج. الآن ليس عليك تنزيل الأغنية على جهازك لمجرد إعادة مزجها. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى حساب متميز لدمج Soundcloud أو Deezer بنجاح مع هذا التطبيق. ولكن بمجرد إعداد كل شيء ، تصبح الراحة في متناول يدك!

  • أعد مزج ملايين الأغاني-يتيح لك Remix Millions of Songs-Edjing Mix إعادة مزج أعداد كبيرة من الأغاني. على وجه التحديد ، هناك أكثر من 50 مليون شاحنة! يمكنك الفرز حسب الترتيب الأبجدي أو BPM أو الوقت. هذا يجعل من السهل معرفة الأغاني التي تستحق إعادة دمجها في قائمة التشغيل الخاصة بك. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل متعددة من منصة دفق تتكامل مع الأغاني الموجودة على جهازك. يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك! الآن ليس عليك البحث عن أغنية لإعادة مزجها. لست بحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية لتنزيل الأغاني.


  • ميزة Sampler-يتميز Sampler-Edjing Mix بميزة رئيسية جديدة تسمى Sampler. يمكنك هنا استخدام 16 عينة فريدة مثل الركلات والفخاخ وطلقات الرصاص وصفارات الإنذار. بشكل منفصل ، يمكنك وضع جهاز أخذ العينات على الخافت المتقاطع لتعزيز فعاليته. هناك أكثر من 20 حزمة نموذجية صنعها دي جي محترف! مع وجود العديد من العينات في الترسانة ، أنا متأكد من أنه من السهل تحقيق نجاحات مذهلة. ابتكر وجرب حسب الحاجة! إذا لم تعجبك ، يمكنك دائمًا تغيير عينة الأغنية.


  • مأثرات FX و EQ- يوجد أكثر من 20 مؤثرًا و EQ يمكنك استخدامها لإنشاء ريمكسات أنيقة! كل شيء جاهز للاستخدام. إذا كنت لا تعرف كيفية عملها ، فهناك العديد من البرامج التعليمية لإرشادك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، مع هذه الميزة ، يعد Edjing Mix أحد تطبيقات DJ الأكثر شمولاً وتقدماً في جميع متاجر Google Play. هناك العديد من الإيقاعات والتناغمات الفريدة التي يمكن إنشاؤها باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات.

  • تكامل الأجهزة - يمكنك أيضًا التحكم في تطبيقك عبر خافت محمول يسمى Mixfader. تتطلب هذه الأداة جهازًا مزودًا بتقنية Bluetooth ونظام Android 4.3 أو أحدث. هذه الميزة مناسبة أيضًا للوقت وللفينيل الصوتي المشفر العادي. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أغانٍ رائعة بدون معدات باهظة الثمن!


  • سهولة الاستخدام - سواء كنت DJ صاعدًا أو مخضرمًا ، يمكن لـ apk edjing mix pro تلبية جميع احتياجاتك. هذا التطبيق مثالي للفنانين الذين يحتاجون إلى منفذ لتحرير إبداعهم. هذا التطبيق بمثابة تذكرة إلى الشهرة والشعبية! يمكنك إنشاء أغاني رائعة بسهولة وإعادة مزج مجموعة من الأغاني.

  • الكشف التلقائي عن BPM - هذا التطبيق متقدم للغاية بحيث أنه لديه القدرة على اكتشاف BPM تلقائيًا لكل أغنية لديك. يمكنك أيضًا ضبط وضبط BPM للأغنية يدويًا. هناك أيضًا العديد من المؤثرات الصوتية التي يمكن استخدامها للتأكيد على المسار بتفصيل كبير.

4 نصائح لتصبح DJ محترفًا باستخدام Edjing Mix

اليوم ، يعتبر المزيد والمزيد من الناس أن DJ مهنة قابلة للحياة. بفضل المشاهير مثل DJ Snake و Steve Aoki و Martin Garrix ، يمكننا أن نرى مستقبل المزيد من الأغاني المنتشية. إذا كنت تريد أن تكون واحدًا ، فإليك بعض النصائح الأساسية لك.

  •  1️⃣لا توجد قواعد - لا توجد قواعد في عالم DJ. لا توجد قاعدة لاستخدام تأثيرات معينة فقط أو عدم مزج أصوات معينة. في الواقع ، جرب أفضل منسقي الأغاني دائمًا أنواعًا مختلفة من الأصوات والأدوات لإنشاء شيء فريد. يتعين عليك أن تفعل ذلك أيضا! سوف يساعدك في العثور على "الأغاني" الخاصة بك والتي قد تهز عالم الموسيقى يومًا ما!

  • 2️⃣صوّر نفسك - إذا كنت تريد أن تكون دي جي ، فمن المهم أن ترى هذا الجزء. تدرب على الوقوف على المسرح ، وليس مجرد التركيز على الآلة الموسيقية. التقط صورة لنفسك باستخدام Edjing Mix لمساعدتك في التدريب. يتيح لك ذلك تحديد العادات السيئة وإصلاحها بسهولة.

  • 3️⃣تعلم سكراتش-هناك القليل من منسقي الأغاني في هذه الأيام. حاول مزجها بأغنيتك ، وستحصل على الإطراءات! ولكن كما هو الحال في جميع الحالات ، من المهم عدم المبالغة في ذلك. خلاف ذلك ، سوف تسمع الشكاوى.

  • 4️⃣تعلم الأنواع المتعددة - كمبتدئ ، لقد تعلمت للتو ، لذلك من المفهوم التركيز على نوع واحد أو نوعين فقط في كل مرة. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء أغانٍ رائعة ، فعليك أن تتعلم كيف تعمل الأنواع الأخرى أيضًا. امزج أكبر عدد ممكن من الأنواع عند اللعب حتى لا تلعب بشكل متكرر.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق edjing Mix 



معلومات إضافية حول تطبيق edjing Mix Premium 6.26.01

إيدجنغ ميكس (بريميوم)
اسم التطبيق edjing Mix
النوع الموسيقى - الصوت
الحجم 44 م
أحدث إصدار 6.26.01
MOD Info Premium مفتوح

 تحميل تطبيق  edjing mix mod apk احدث إصدار للاندرويد


الأحكام النهائية

لعشاق الدي جي ، ستتمكن أخيرًا  صنع الموسيقى باستخدام edjing mix pro apk full unlocked.  يمكن للمستخدمين الآن الغوص في خلط الصوت المتعمق ، والتحرير ، و djing في edjing Mix. استمتع بإنشاء مقطوعاتك الموسيقية المفضلة أو ملفات صوتية بسيطة وقتما تشاء. قم بتوصيل لوحات موسيقى DJ الافتراضية بأي جهاز خارجي تريده. والأهم من ذلك ، أنه مع فتح التطبيق أخيرًا على موقعنا ، يمكنك الاستمتاع بإعداداته كاملة الميزات على أي من أجهزتك المحمولة.