-->

تحميل برنامج GetContact Premium -أحدث إصدار| لمعرفة اسم المتصل المجهول

تحميل برنامج GetContact Premium APK -أحدث إصدار| لمعرفة اسم المتصل المجهول

هل سبق لك أن ابتليت بمكالمات البريد العشوائي من جهات اتصال مجهولة لا تعرف حتى من يتعامل معها؟ بالطبع ، قد يكون لدى معظم تطبيقات جهات الاتصال الخاصة بالمخزون خيار لحظر جهات اتصال محددة ، ولكن بمجرد حصولك على هذا الرقم ، لن تعرف حتى جهات الاتصال نفسها ، لذلك لن يتم التعرف على جهات الاتصال التي تحتاج إلى حظرها.

وصف تطبيق  Getcontact Premium

يعد تثبيت تطبيق مفيد مثل Getcontact على جهازك المحمول مفيدًا دائمًا لأنه يجعل من السهل حماية تجربة الاتصال وتحسينها. هنا يمكنك بالفعل رؤية اسم المتصل بحيث يمكنك فقط تحديد مكالمات البريد العشوائي من جهات الاتصال غير المسجلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحظر هذا التطبيق مكالمات البريد العشوائي فحسب ، بل يوفر أيضًا العديد من الميزات المفيدة لتحسين جهات الاتصال الخاصة بك. لذلك ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة منه في كل مرة.

العالم مليء بالأشرار في كل مكان. ويشمل الأشخاص الذين استضافوك فجأة. هل سبق لك تلقي مكالمة عشوائية من رقم غير معروف لمجرد التحقق من رد البريد العشوائي؟ حسنًا ، GetContact Premium هو الحل لمنع حدوث كل هذا مرة أخرى.

ميزات تطبيق GetContact Premium

  • بسيط وسهل  الاستخدام-بالنسبة للمبتدئين ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع بسهولة بتطبيق Getcontact المذهل بفضل الإعداد البسيط  سهلة الاستخدام. ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتنشيطه على جهازك المحمول وستستمتع بالعديد من ميزاته. يعمل التطبيق تلقائيًا على تطبيق الاتصال ، لذلك لا توجد إعدادات أخرى مطلوبة. لذلك ، في المرة التالية التي تتلقى فيها مكالمة جديدة ، سيوفر لك التطبيق جميع المعلومات التي تحتاجها.

  • حظر المكالمات- حماية فورية من المكالمات غير المرغوب فيها على هاتفك. إذا اخترت تمكين الحماية من البريد العشوائي ، فسيتم على الفور حظر المكالمات غير المرغوب فيها أو الغامضة والإبلاغ عنها.

  • تحديد معلومات  اسم المتصل المجهول بسهولة-إحدى الميزات الرائعة لـ Getcontact التي لا تمتلكها معظم تطبيقات الاتصال على Android هي القدرة على تحديد معلومات المتصل. يمكنك الآن بسهولة معرفة من يتصل بك ، حتى إذا لم تكن مسجلاً كجهة اتصال. وأثناء تلك المكالمات ، إذا كنت تعتقد أنها مشروعة ، فلديك خيار استقبال المكالمة. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة حذف جهة الاتصال باستخدام خيار الحظر ولن تضطر إلى مقابلة الشخص مرة أخرى.

  • الوصول إلى تدفق العلامات المريح-في الوقت نفسه ، تتيح خلاصة العلامات المتوفرة في Getcontact للمستخدمين الحصول على مزيد من المعلومات ، وليس فقط اسم مكالمة غير معروفة. نتيجة لذلك ، يمكنك معرفة من يتصل بك بكل الأسماء المتاحة التي قد تعرفها أو لا تعرفها. لكنهم سيسمحون لك بالتأكيد باتخاذ القرارات الصحيحة.

  • استفد من التطبيق المجاني Getcontact Mod APK-أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في دفع المزيد لإلغاء تأمين اشتراكهم داخل التطبيق ، فإن تطبيق Getcontact مهكر   مع جميع الميزات الإضافية وغير المؤمنة ، يمكنك الاستمتاع حقًا بالميزات وتحقيق أقصى استفادة من تطبيقك. ما عليك سوى تنزيل Getcontact Mod APK واتباع الإرشادات المقدمة وستكون جاهزًا للانطلاق.

ملحوظة:يلزم الاتصال بالإنترنت للوصول إلى جميع ميزات GetContact Premium لنظام الاندرويد.
ستحتاج أيضًا إلى التحقق من عضويتك برقم هاتفك ، إذا كنت تريد البدء في استخدام ميزات التطبيق.

معلومات  عن تطبيق GetContact Premium النسخة المدفوعة 

بالطبع ، مع وجود "Premium" في الاسم ، تتوقع نوعًا من القيود ، ما لم تدفع ثمنًا. حسنًا ، لن تكون مخطئًا هناك. في الواقع ، GetContact Premium هي خدمة مدفوعة تتيح جميع ميزاتها التي تم تفصيلها مقابل سعر.

أولاً ، تحتاج إلى التسجيل في GetContact للوصول إلى الإصدار المتميز. سيتم فرض رسوم على حساب Google Play الخاص بك. ومع ذلك ، لا يزال هناك إصدار تجريبي مجاني لأولئك الذين يريدون معرفة ما إذا كان هذا هو التطبيق المناسب لهم. بالإضافة إلى ذلك ، تستغرق التجربة الزمنية 30 يومًا وسيتم تمويلها بعد ذلك بقليل في الشهر التالي.

إذا كنت ترغب في إنهاء اشتراكك ، يجب عليك حذفه عن بُعد. ومع ذلك ، يجب عليك القيام بذلك قبل 24 ساعة على الأقل من انتهاء الفترة التجريبية. خلاف ذلك ، ستستمر في تحصيل الرسوم منك.

 قم بتنزيل أحدث إصدار من GetContact Premium APK لنظام الأندرويد مجانًا الآن. تعرف على الفور على من يتصل بك وتجنب البريد العشوائي والقمامة على هاتفك.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق GetContact Premium


معلومات عن تطبيق Getcontact Premium Mod APK 5.2.3

اسم التطبيق Getcontact Premium
متوافق مع 5.0
إصدار 4.7.1
المطور Getverify LDA
رابط علىGoogle play 
مجاني
الحجم 30 ميجا  بايت
MOD نعم
فئة الاتصالات

تنزيل تطببق  GetContact Premium أحدث إصدار  لنظام الأندرويد 

قم بتنزيل  برنماج GetContact Premium APK  مدفوع أحدث إصدار مجانًا لنظام الأندرويد الآن. تعرف على الفور من المتصل وامنع نفسك من تلقي أي رسائل غير مرغوب فيها أو مهملات على هاتفك.