القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من ميديا فاير
في لعبة  Getting Over It ، عليك الجلوس في نوع من المرجل واستخدام مطرقة للتحكم في الرجل الذي يستخدمها كدعم. الهدف النهائي من اللعبة هو الوصول إلى أعلى نقطة في الجبل يجب عليك تسلقها خلال طريقة اللعب. يبدو سهلا ، ولكن صدقني. حاول المطورون تحويل حياة اللاعب إلى جحيم.
واحدة من أهم ميزات طريقة اللعب للتغلب عليها هي إمكانية فقدان كل اللعب المتراكم في لحظة. إذا سقطت الشخصيات من على الرفوف أو المنحدرات ، فقد يقفزون إلى سفح الجبل. لا يريد الجميع العودة والبدء من جديد. نعم ، تحتوي اللعبة على فيزياء واقعية للغاية وأدوات تحكم مريحة ، ولكنها لا تجعل المهمة أسهل فحسب ، بل تجعل اللعبة أكثر قوة أيضًا.

لعبة Getting Over It

 Getting Over It with Bennett Foddy apk هي لعبة ترفيهية عرضية تسقط بمجرد سقوطها من المرتفعات ومن السهل التراجع مباشرة. يتحكم اللاعب في شخص يبدو أنه يجلس في دبابة ويتسلق مجرفة. العملية بسيطة للغاية. على أي حال ، فإن اللعبة التي تبدو غريبة والخطأ الذي لا يعرف متى ستظهر يمكن أن يحطم اللاعب في أي وقت.

يمكن ضبط أدوات التحكم بنقرة بسيطة وضرب لضبط نقطة ارتكاز والدفع باستخدام مطرقة. كن حذرًا عند تسلق الجدار والتعليق على رف آخر. بالطبع ، عندما تتسلق ، ستسقط من ارتفاع كبير بمجرد أن تفعل شيئًا خاطئًا.

ميزات لعبة  Getting Over It with Bennett Foddy apk 

هنا يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات اللعبة.
  • طريقة لعب مذهلة يمكنك معرفتها بسهولة-يتميز Finish With Bennett Foddy بطريقة لعب بسيطة يسهل فهمها. ومع ذلك ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعتاد على ما عليك القيام به في اللعبة. تجعل أدوات التحكم باللمس المحسّنة من السهل نسبيًا تحريك المطرقة وأداء مجموعة متنوعة من الحركات للتغلب على العقبات. لكن الأمر سهل للغاية ، لكن الصعوبات تتصاعد بسرعة ويجب أن تصاب بالإحباط التام بسبب العقبات السيئة.

  • فيزياء واقعية وسريعة الاستجابة بشكل لا يصدق-وكما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فإن اللعبة تتميز أيضًا بفيزياء واقعية وسريعة الاستجابة ، والتي تكون أحيانًا مرضية ومملة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام قوانين الفيزياء لتخطي العقبات بسهولة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الفيزياء التفاعلية هي التي تسبب فقدان كل التقدم.خطأ بلمسة واحدة ، خطوة واحدة غير متوقعة ، تحطم غبي واحد ، كل ذلك يمكن أن يقودك من السماء الرائعة إلى أعماق الجحيم. اختبر التغيرات العاطفية المفاجئة وأنت تغمر نفسك في هذه اللعبة الرائعة.

  • استمع إلى الكثير من التعليقات الفلسفية "الهادئة"-بالإضافة إلى طريقة اللعب المزعجة والمسببة للإدمان ، يوفر Getting Over It with Bennett Foddy للاعبين تعليقات فلسفية واقتباسات "هادئة" يتحدث بها رواة القصص. بدلاً من الشعور بالملل من كل حادث ، يمكن أن يكون الأمر محبطًا.لكنها ممتعة. سيكون عليك التغلب على غضبك ومحاولة التركيز على أهدافك. إذا تمكنت من مواجهة التحدي الخاص بك ، فهذا يعني العالم. وعندما تكون هادئًا بدرجة كافية ، قد تجد أن القول المأثور له معنى إلى حد ما.

  • تدريب المرضى وشركات التحمل من خلال مواجهة هذا التحدي اللامتناهي-سيجد اللاعبون الذين يتغلبون على Bennett Foddy أن اللعبة أصعب وأعمق مما قد تعتقد ، لذلك ستستمتع بالتحدي لساعات. سوف تجد نفسك تتسلق جبلًا ضخمًا وتتغلب على العقبات مرارًا وتكرارًا دون الوصول إلى قمة الجبل.بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يستغرق الأمر من ساعات إلى عشرات الساعات. لكن الشيء المهم هو أنه بمجرد الانتهاء من اللعبة ، فأنت بالتأكيد سعيد ومستعد للتحديات المستقبلية. هذا شيء لا يمكنك الحصول عليه في معظم الألعاب الأخرى.

  • استمتع باللعبة مرارًا وتكرارًا-لا يهم إذا كنت تفشل باستمرار ، فإن المتعة قد انتهت ، وليس مجرد انتهاء. لذلك لا تخف من التحدي واستمر في المضي قدمًا. هذا ما علمتني إياه اللعبة وستتعلم بالتأكيد شيئًا به.


  • استمتع بتجربة خالية من الإعلانات أثناء لعب اللعبة-أخيرًا وليس آخرًا ، يتيح Getting Over It with Bennett Foddy للاعبين الاستمتاع بلعب خالٍ من الإعلانات تمامًا وعدم الانزعاج من الإعلانات المزعجة أثناء التحدي. قم بتثبيت هذه اللعبة الرائعة على جهازك المحمول واستمتع بها في أي وقت وفي أي مكان.


  • جودة الرؤية -اللعبة عبارة عن منصة ثنائية الأبعاد ، لكنها لا تزال تتمتع ببيئة جميلة وواقعية. ستجد أن تحدي التسلق تفاعلي نسبيًا مع التأثيرات المرئية الواقعية للعبة. تكون التفاصيل أدق ، على سبيل المثال عندما تضرب المطرقة معدنًا وتتسبب في شرر ، أو عند محاولة انتزاع حجر. هذه العوامل تأخذ اللعبة إلى مستوى جديد تمامًا.

  • جودة الصوت-تحتوي هذه اللعبة على مؤثرات صوتية واقعية ودقيقة وسوف يتم استيعابك تمامًا في طريقة اللعب. علاوة على ذلك ، فإن تعليقات الراوي "الحكيمة" تجعله أكثر تشويقًا وتسلية.

لقطات الشاشة للعبة Getting Over It with Bennett Foddy الأصلية 



معلومات إضافية  للعبة رجل المطرقة Getting Over It للاندرويد 

اسم اللعبة Getting Over It with Bennett Foddy
الناشر Noodlecake Studios
فئة الترفيه 
الإصدار 1.9.4
الحجم 118 م
ميزات Mod نعم 
يتطلب أندرويد 5.0+

تنزيل Getting Over It with Bennett Foddy الأحدث  للاندرويد مجانا

 الآن لعبة Getting Over It  الأصلية للاندرويد مجانا كاملة لتثبيتها على أجهزتكم المحمولة. خاصة عندما يمكنك الاستمتاع بسهولة باللعب المحمول وقتما وأينما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعبة خالية تمامًا من الإعلانات ، لذا لن تتضايق من الإعلانات المزعجة أثناء الاستمتاع باللعبة. تجد نفسك تواجه تحديًا خطيرًا يغير رأيك بشكل جذري بعد الانتهاء منه. تجاوز الأمر مع بينيت فودي أكثر من مجرد لعبة ، مثل درس في الحياة.

reaction:

تعليقات