-->

تحميل Google Camera 7.4 لهاتف سامسونج Samsung Galaxy F62 (أفضل نسخة مع ملف كونفيغ)

 

تحميل Google Camera 7.4 لهاتف سامسونج Samsung Galaxy F62 (أفضل نسخة مع ملف كونفيغ)

يعد تطبيق Google Camera إلى حد بعيد أفضل تطبيق كاميرا تابع لجهات خارجية يمكن للمستخدمين استخدامه لالتقاط صور رائعة على هواتفهم الذكية. ولحسن الحظ ، فإن تطبيق كاميرا Pixel 4 (المعروف أيضًا باسم GCam Mod) متوافق مع Galaxy F62 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. الكاميرا هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في Samsung Galaxy F62. وإذا كنت تريد التقاط صور رائعة بها ، فيمكنك استخدام جوجل كاميرا  على هاتفك الذكي. هنا يمكنك تنزيل Google Camera إلى Samsung Galaxy F62.

جوجل كاميرا لجهاز سامسونج جالاكسي اف Galaxy F62 [أفضل GCam]

يأتي هاتف Galaxy F62 مزودًا بوحدة كاميرا رباعية تشتمل على مستشعر Sony IMX 68264MP الرئيسي. تستخدم Samsung تقنية binning 4 في 1 بكسل لالتقاط صور بدقة 64 ميجابكسل. هذا العام ، مع One UI 3.1 ، تم إجراء بعض التغييرات الجديدة على تطبيق الكاميرا الافتراضي من Samsung ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام Pro Mode مع عدسات فائقة الزاوية أيضًا. قامت الشركة أيضًا بتحسين قدرتها على أخذ واحد. لحسن الحظ ، يعمل Galaxy F62 أيضًا على نظام Android 11 استنادًا إلى OneUI 3.1 ويأتي مع تطبيق الكاميرا نفسه. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التقاط صور أكثر واقعية أو أفضل في الأماكن المظلمة ، فيمكنك استخدام تطبيق Google Camera.


أيضًا ، كما ذكرنا سابقًا ، يعمل تطبيق كاميرا Pixel 4 (المعروف أيضًا باسم) GCam 7.4 mod port مع Galaxy F62. يدعم هذا التطبيق ميزات مثل وضع العرض الليلي ، ووضع التصوير الفلكي ، وطمس العدسة ، والوضع الرأسي ، والصور البانورامية ، والحركة البطيئة ، والملعب ، ودعم RAW ، ووضع HDR + ، والبانوراما والمزيد. 

ميزات جوجول كاميرا 7.4

HDR +
HDR هو اختصار لـ High Dynamic Range. يمكن أن يسمى هذا ببساطة التباين وتحسين اللون. عند الحديث عن المشاهد ، يمكن اعتبار ذلك على أنه تقليل التفاصيل المفقودة عند تصوير بيئتين مع إضاءة أقل وأقل في نفس الإطار. يمكن فهم ذلك تمامًا من خلال النظر إلى الصورة أدناه. كما هو مفهوم في HDR + ، هذه نسخة محسنة من HDR.


عندما تكون ميزة HDR نشطة ، يلتقط الهاتف عادةً ثلاث صور ويعالجها معًا لضبط النطاق الديناميكي واللون والتباين كما يظهر في الصور. باستخدام Google Camera ، يتم تحقيق ذلك من خلال التقاط من 5 إلى 15 صورة بدلاً من ثلاث. لذلك ، يمكن الحصول على ألوان أكثر دقة وتباينات أكثر دقة. الشيء المهم هو أن تلتقط المزيد من الصور ، ولكن ليس بطيئًا جدًا في التقاطها ومعالجتها.

تحسين HDR +
هذه نسخة متقدمة من HDR +. على غرار HDR + ، لكنه أغمق وأكثر إشراقًا من HDR + ، يأخذ المزيد من الصور ويجمعها.

ميزة الحركة 
يمكن مقارنة هذه الميزة بوضع الصور الحية لـ Zoe على iPhone أو HTC. عند تمكين الحركة ، يتم التقاط مقطع فيديو قصير مع الصورة وتضمينه في الصورة.

 وضع  بانوراما
يتوفر خيار التصوير البانورامي أيضًا على كاميرا Google. توجد أربعة خيارات للتصوير في وضع البانوراما. هذه خيارات أفقية ورأسية وعريضة الزاوية وعين السمكة.

الغلاف الضوئي (Photosphere)
Photosphere هو في الواقع وضع بانوراما يتم التقاطه بزاوية 360 درجة. ومع ذلك ، يتم تقديمه للمستخدمين كخيار منفصل في كاميرا Google.

وضع  ليلي
Night Sight هو وضع HDR + محسن أكثر تقدمًا. عندما يضغط المستخدم على زر لالتقاط صورة ، يتم التقاط ما يصل إلى 15 صورة 1/15 ثانية أو 6 صور 1 ثانية ، وتقوم تقنية Google AWB (توازن اللون الأبيض التلقائي) بتصحيح اللون ، وسيتم حفظه. والنتيجة هي صورة أكثر إشراقًا ووضوحًا ، حتى في الأماكن المظلمة. في هذا الوضع ، يفضل المستخدمون بشكل عام GCam.

وضع Portrait 
على عكس الأجهزة وتطبيقات الكاميرا الأخرى ، لا يتطلب وضع كاميرا Google Portrait Mode أجهزة كاميرا ثانوية. بفضل الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي ، يتم فصل الكائن المركز والخلفية عن بعضهما البعض ويتم تطبيق تأثير bokeh على الخلفية.

ملصق AR / playground
تم تقديم هذه الميزة في Pixel 2 و Pixel 2 XL ، وتتيح لك استخدام عناصر AR (الواقع المعزز) في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

بفضل Zoran لنقل هذا التطبيق إلى العديد من هواتف Galaxy الذكية. لنرى الآن كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على هاتفك الذكي Samsung Galaxy F62.

تنزيل كاميرا جوجل كاميىرا (Google Camera 7.4) لهاتف Samsung Galaxy F62

أحد ميزات USP الرئيسية لجهاز Galaxy F62 هو أنه يحتوي على نفس المعالج الرئيسي المتوفر في سلسلة Galaxy Note 10. نعم ، لدي Exynos 9825 SoC ، لكن عددًا قليلاً فقط من منافذ كاميرا Google تعمل مع هاتف Galaxy الخاص بي. إكسينوس. لحسن الحظ ، يتوافق GCam 7.4 mod من Zoran مع الهواتف الذكية Samsung Galaxy F62. يمكنك استخدام منفذ GCam هذا للوصول إلى ميزات مثل التصوير الفلكي ووضع الرؤية الليلية. هذا رابط التحميل.

 Google Camera for Samsung Galaxy F62 

[ZGCAM7.4 V1.03387.apk] (مستحسن)

confige xml

بعد تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى تنشيط مورد غير معروف وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي. بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بتنزيل ملفات التكوين التالية لتحسين الأداء والقضاء على التأخر.

الإعدادات الموصى بها لـ ZGCam 7.4.1.2.2.apk
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل ملف التكوين هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم انتقل إلى مدير الملفات الخاص بك وأنشئ مجلدًا جديدًا (يسمى GCam) تحت ذاكرتك الداخلية.
  • ثم افتح هذا المجلد وأنشئ مجلدًا آخر باسم Configs7.
  • الصق ملف التكوين الذي تم تنزيله في هذا المجلد.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات (باستخدام f62-config.xml) المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
  • هذا كل شئ.
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذه ليست نسخة ثابتة من Google Camera ، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء.

يمكنك الآن البدء في التقاط لقطات مذهلة في الإضاءة المنخفضة مباشرة من هاتفك الذكي Galaxy F62. سنقوم بتحديث المقالة بمجرد العثور على الإصدار الأحدث من GCam للهاتف الذكي Samsung Galaxy F62 ، لذا ابق على اتصال معنا