-->

طريقة تثبيث متجر Google Play على Fire TV Stick

طريقة تثبيث متجر Google Play على Fire TV Stick

متجر جوجل بلاي (Google Play) هو أحد الميزات الرئيسية التي تميز منصتي التلفزيون. تستضيف آلاف التطبيقات ولديها مكتبة تطبيقات أكبر بكثير من متجر تطبيقات أمازون. ومع ذلك ، يعمل كلا النظامين الأساسيين على نظام الأندرويد داخليًا ، ويتم استخدام APK لحزم التطبيق وتثبيته. لذلك ، تحتاج إلى طريقة للوصول إلى متجر جوجل بلاي Google Play على  امازون فاير تيفي ستيك (Fire TV Stick). الآن ، سنقدم لك دليلًا تفصيليًا حول كيفية تثبيت متجر جوجل بلاي ستور  Play على فاير تيفي ستيك Fire TV Stick. فلنتحرك دون بذل المزيد من الجهد.

طريقة تثبيت متجر Google Play على Fire TV Stick (2021)

قبل المتابعة ، أوضح أنه لا يمكنك تثبيت متجر Google Play مباشرة على Fire TV Stick. ومع ذلك ، هناك طريقة للوصول إلى تطبيقك مباشرة من مكتبة Play Store وتثبيت تطبيقك بسهولة على Fire TV. يستخدم  متجر Aurora Store ، وهو عميل مفتوح المصدر لمتجر Google Play ، ولكنه آمن تمامًا للاستخدام. لا تخلط بين هذا وبين متجر Play البديل. الآن بعد أن قمنا بتنظيمه ، دعنا ننتقل إلى الخطوات الحالية.

خطوات تثبيث جوجل بلاي ستور على جهاز فاير تيفي ستيك امازون 

  • 1. أولاً ، قم بتنزيل أحدث APK من Aurora Store من هنا. لتسهيل التحميل الجانبي ، نوصي بتنزيل APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.


  • 2. قم بتنزيل APK على Fire TV Stick للحصول على دليل حول كيفية تثبيت Aurora Store. الطريقة الأولى هي الأسهل ، لذا استخدمها. ومع ذلك ، إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فانتقل إلى طريقة أخرى.


  • 3. لشرح عملية التحميل الجانبي بإيجاز ، تحتاج إلى تثبيت Total Commander وتطبيق "Send Files to TV" (SFTTV) على Fire TV Stick من Amazon Appstore. ثم قم بتثبيت تطبيق SFTTV على هاتف Android الذكي الخاص بك. ثم انقل Aurora Store APK إلى Fire TV Stick.

  • 4. الآن ، افتح Total Commander على Fire TV Stick وحدد موقع Aurora Store APK. يجب أن يكون متاحًا في مجلد "تنزيل".

5. انقر فوقه لتثبيت التطبيق. في الصفحة التالية ، سيكون عليك السماح لـ Total Commander بـ "تثبيت تطبيقات غير معروفة".


  • 9. أخيرًا ، انقر فوق "تثبيت" وسيتم تحميل Aurora Store المعروف أيضًا باسم عميل Play Store على Fire TV Stick.

  • 10. افتحه. انقر فوق "التالي" للسماح بالحفظ. أخيرًا ، سيُطلب منك إضافة حساب Google. نوصي بشدة بعدم إدخال معرف Google الخاص بك تمامًا كما يظهر في التطبيق نفسه ، لأنه ينتهك شروط خدمة Google. لذلك ، قد يتم إلغاء تنشيط حسابك أو إدراجه في القائمة السوداء بواسطة Google. بدلاً من ذلك ، انقر فوق مجهول وسيقوم Aurora Store بالتعامل معك.
ملاحظة: إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ، أو إذا لم يكن التطبيق مثبتًا لديك ، فيمكنك إنشاء حساب Google يمكن التخلص منه واستخدامه في متجر Aurora.


  •  11. أخيرًا ، سيكون متجر Aurora مباشرًا على Fire TV Stick. يبدو مشابهًا جدًا لمتجر Google Play. بعد قولي هذا ، ضع في اعتبارك أن جهاز التحكم عن بعد Fire TV لا يتوافق جيدًا مع Aurora Store. في بعض الحالات ، قد تضطر إلى استخدام الماوس.
  • 12. لإعطاء مثال ، قمت هنا بتثبيت Solid Explorer على Fire TV Stick مباشرة من متجر Play دون أي عوائق.
  • 13. ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك السماح لـ Aurora Store "بتثبيت تطبيقات غير معروفة". 

قم بتثبيت آلاف التطبيقات على Fire TV Stick من متجر Google Play

هذه طريقة للوصول إلى متجر بلاي ستور في فاير تيفي ستيك امازون  وتثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد تيفي (Android TV) التي لا نهاية لها. في اختباراتي ، سارت العملية برمتها بسلاسة ولم تكن هناك أخطاء. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن رمز تطبيق Aurora Store قد تم كسره بسبب خطأ في Fire TV Stick، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه.